دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

دورادو العاصمة الإدارية الجديدة دورادو العاصمة الإدارية الجديدة دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

تفاصيل دورادو مول العاصمة الإدارية

مشروع دورادو العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع استثماري مطروح ضمن مشروعات العاصمة، وهو واحد من أهم المشروعات هناك، ويتم تصميمه حتى يتماشي مع الذوق الحديث بشكل عام، بالإضافة إلى أنه سيكون مولا تجاريا به العديد من الخدمات الترفيهية للزوار، ويمكنك أن تحجز محل بالمول من الآن حتى يأتيك العديد من الزبائن من سكان العاصمة، وأو أن تحجز مركزا طبيا أو مكتبا لإدارة أعمالك المختلفة.

دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

الشركة المالكة لـ دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

إن مول دورادور بالعاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع استثماري مطروح من قبل شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، ومن الجدير بالذكر أن تاريخ الشركة حديث للغاية، حيث انطلقت الشركة للإنشاء العقاري منذ بداية سنة 2016م، ويتم إدارتها من قبل أشرف بديع، وقد استطاعت الشركة أن تقوم بالعديد من المشروعات العقارية بمدن مختلفة، ومن ذلك القاهرة والبحر الأحمر.

موقع مشروع دورادو العاصمة الجديدة

إن مول دورادو العاصمة الإدارية الجديدة يقع ضمن منطقة الداون تاون، وهي منطقة حيوية للغاية حيث تقع بمنتصف العاصمة، ومن الجدير بالذكر أن المول يجاوره العديد من المباني الهامة للغاية، ومن ذلك:
1- أكبر مستشفيات العاصمة الإدارية الجديدة.
2- القصر الرئاسي ومبنى مجلس الشعب.
3- منطقة الأبراج ومحور بن زايد الشمالي.
4- يقع أمام المول مجموعة من الشركات الطبية.
5- فندق الماسة، مما يزيد من عدد زوار مول دورادو.

مساحة الوحدات في دورادو العاصمة الجديدة

حتى الآن لم يتم التصريح من قبل شركة كابيتال لينك عن المساحة الكلية للمشروع، حيث إن عمليات البناء لم تبدأ بعد، ولكن من المقرر أن يتم بناء عشر أدوار بمول دورادو، ومن الجدير بالذكر أن سيتم تخصيص مساحات الدور الأول والثاني والأرضي كذلك للمحال التجارية، بينما ستكون الادوار الباقية مخصصة للمراكز والمكاتب، هذا غير توفير مساحات مختلفة للمراكز الترفيهية وللأطفال كذلك، حتى يتمكن المول من تقديم خدمات متكاملة لزبائنه، ويمكنك حجز المساحة التي تريدها من قبل شركة كابيتال حتى يتم تسليمها لك بمجرد انتهاء المشروع.

تصميم دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

إن شركة كابيتال لينك تستخدم في مشروعاتها العقارية العديد من التقنيات الحديثة من أجل توفير معمار جيد من مختلف الجوانب، وبخصوص مشروع دورادو فسيتم بناء المول بديكورات هندسية حديثة تناسب الزوق العصري، على أن يبدو المول بشكل أكثر ترتيبا، وذلك من خلال تخصيص قسم لكل مجال، فالمحال لها مكانها الخاص والخدمات الطبية والصحية والرياضية بمنطقة مختلفة وطابق مختلف من المول، وكذلك الخدمات الإدارية.

أهم خدمات مشروع دورادو العاصمة الجديدة

1- يمكنك أثناء زيارة مول دورادو أن تتمتع بخدمة إنترنت عالية الجودة، إلى جانب توافر العديد من المطاعم والكافيهات التي يمكنك الجلوس خلالها للاستجمام.
2- يتواجد بالمول منطقة مخصصة للأطفال، بها العديد من الألعاب، فيمكنك ترك أطفالك هناك لحين الانتهاء من جولتك بالمول.
3- إن مول دورادو يحتوى على قدر كافي من الأمان والحراسة، وذلك من خلال توزيع عدد لا بأس به من رجال الأمن، إلى جانب عدد من كاميرات المراقبة.
4- يتواجد في المول العديد من المناظر الطبيعية التي يمكنك الجلوس للاستجمام خلالها، هذا غير تواجد حمام سباحة، ومن الجدير بالذكر أنه سيتم تصميم مصعد بانورامي للصعود خلاله من قبل الزوار.
5- إن واجهات المول من المقرر أن تكون عصرية زجاجية بالإضافة لتصميم داخلي فاخر يتواجد به العديد من الديكورات الرائعة.
6- سيتم تصميم نظام متكامل ضد الحرائق، وسيعمل المشروع بالكامل من خلال الطاقة الشمسية، ومن الجدير بالذكر أيضا تواجد جراج سفلي للسيارات.

أسعار دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

إن الأسعار التي طرحت مقابل الوحدات بمول دورادو العاصمة الإدارية الجديدة متباينة بدرجة ما، وذلك حسب تخصص كل مكان كما يلي:

  1. إذا كنت تريد شراء محل لأداء الأغراض التجارية والبيع والشراء فإن سعر المتر المربع هنا سيكون بداية 30.000 جنيه مصري حتي 115.000 جنيه مصري.
  2. بالنسبة للأماكن التي تم تصميمها لتكون مكاتب إدارية وخدمية، فإن أسعار المتر بها تبدأ من 20.000 جنيه حتي 24.000 جنيه.
  3.  في حالة كنت تريد شراء مساحة ضمن مول دورادو حتى تفتح عيادة طبية، أو مركز صحي فإن الأسعار للمتر تبدأ من 22.000 ألف جنيه مصري إلي 26.000 ألف جنيه مصري.
  4.  بالنسبة لمن يرغب في امتلاك صيدليات حصرية فإن أسعارها ضمن المول تبدأ من 130 ألف جنيه مصر للمتر المربع.

معلومات عن مشروع دورادو العاصمة الجديدة

إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل عن مشروع مول دورادو العاصمة الإدارية الجديدة Dorado Mall New Capital فيمكن القيام بذلك من خلال التواصل مع شركة كابيتال لينك عبر موقعها الرسمي، ويمكنك بدلا من ذلك أن تتصل على الرقم المخصص للمشروع وهو:
وفي حالة قررت حجز وحدتك الخاصة ضمن المشروع حتى تتمكن من تسلمها بعد ثلاث سنوات، فيمكنك أن تدفع من خلال واحد

أنظمة سداد دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

  1. تقدم شركة كابيتال لينك نظام سداد 0% مقدم وباقي ثمن الوحدة على 5 سنوات.
  2. كما يمكنك دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات.
  3. كذلك يمكن دفع مقدم 15% والباقي على 7 سنوات.
  4. أو دفع مقدم 20% والباقي على 8 سنوات.
  5. وأخيراً دفع مقدم 30% والباقي على 9 سنوات.

مشروعات شركة كابيتال لينك

  • مشروع spot5: تم بناء هذا المشروع من قبل الشركة في منطقة الداون تاون، وذلك بمستوى عالي من الحداثة الهندسية، حيث يفترض أن يظهر هذا العقار التجاري بـ10 أدوار، كل منها يتواجد به العديد من المحال التجاري والأماكن المجهزة للمكاتب الإدارية والخدمية، وأيضا المراكز الطبية والرياضية، ومن الجدير بالذكر أن سعر المتر بالمشروع يبدأ من 10 ألف جنيه، غير أن المول يحتوى على العديد من المساحات الخضراء الخاصة للتنزه، وحمامات السباحة للكبار والأطفال، وأيضا العديد من المطاعم والكافيهات.
  • مشروع مول فيرونا: وهو مول ضخم يتكون من العديد من الطوابق، وتقدم شركة كابيتال لينك من خلال المول مجموعة من المساحات المخصصة لتكون محلات تجارية فاخرة، أو مراكز طبية وعلاجية، هذا غير المكاتب الخدمية التي يمكنك فتحها بالمول، ومن الجدير بالذكر أن المول مجهز بالعديد من التقنيات الحديثة لمتعة ورفاهية الأفراد، هذا غير أنه مبنى وفقا لأحدث الديكورات الحديثة وأحدث التقنيات الخاصة بالتهوية والأجهزة السمعية والبصرية.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن طرق الحجز وأنظمة السداد الخاصة بمشروع دورادو العاصمة الإدارية الجديدة يمكنكم الاتصال على :-

أرقام مبيعات شركة كابيتال لينك

للتواصل مع قسم المبيعات

بيانات المشروع
اسم المشروعدورادو العاصمة الإدارية الجديدة
الأسعار تبدأ من
520000
أخر تحديث 15 ديسمبر 2022
مقدم
5%
فترة سداد
60 شهر

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة