نايل تاور العاصمة الادارية الجديدة

نايل تاور العاصمة الادارية الجديدة

نايل تاور العاصمة الادارية الجديدة نايل تاور العاصمة الادارية الجديدة

 مشروع نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة

نايل تاور العاصمة الادارية الجديدة فكر جديد في الداون تاون حيث يقام أطول تاور في العاصمة 131 متر يتألف ( ٥ بيزمنت + ارضى + ٣٠ دور متكرر)، كما أنه أول برج فستيفال Festival Tower في مصر بـ وجه عام وليس في العاصمة فقط.

وهذا شعار الشركة المالكة للمشروع وهي شركة النيل للتطوير العقاري التميز دائما وتنفيذ مشروع يلبي كافة متطلبات العملاء، أطلقت شركة النيل اسم 31-North على المول.

كذلك صمم المشروع ليكون نسخة طبق الأصل من برج خليفة في دبي، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن برج شركة النيل العاصمة الادارية 31 North New Capital.

نايل تاور العاصمة الادارية الجديدة

موقع مشروع نيل تاور العاصمة الجديدة

يتواجد مشروع نيل تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد بجوار فندق الماسة، ومن الجدير بالذكر أن هذا المشروع يقترب من العديد من المباني الهامة بالعاصمة ومنها ما يلي:

1- حي مباني الوزارات الحكومية المختلفة
2- الحي الحكومي
3- النهر الأخضر
4- محور بن زايد
5- العديد من المناطق السكنية الحيوية

مساحة نايل تاور العاصمة الادارية الجديدة

من ضمن تفاصيل مشروع 31-North المعروف باسم نيل تاور العاصمة الادراية الجديدة أن شركة النيل قامت بتخصيص مساحة تزيد عن 18 ألف متر مربع حتى تبني المشروع عليها.

بالإضافة إلى مساحة تقارب 100 متر لتكون مساحة أمامية للبرج، وأما عن الارتفاع فسيصل البرج إلى حوالي 131 متر، وذلك سيجعل نيل تاور 31-North أطول برج من بين الأبراج السياحية بالعاصمة.

وعن المساحات المقرر طرحها للمحلات فهي تنقسم حسب الغرض منها على ثلاث:

  • محلات تجارية: وتلك تبدأ المساحات الخاصة بها من 30 متر مربع.
  • مكاتب إدارية: ويمكنك شراء أحد مساحات المكاتب بدء من 45 متر مربع.
  • شقق فندقية: وتبدأ المساحات المخصصة لها من 45 متر مربع كذلك.

مول نورث 31 شركة النيل العقارية

إذا كنت تريد التعرف على تفاصيل مشروع نورث 31 تاور في الداون تاون بالعاصمة الادارية لشركة نيل العاصمة الادارية الجديدة فعليك أن تعلم أن هذا المشروع يعد من أحدث المشروعات التي سيتم إنجازها بالعاصمة الإدارية.

ويمكنك أن تقوم بحجز وحدة لك في المشروع حتى تتمكن من استلامه فور انتهاء الشركة المؤسسة من التشطيبات المختلفة، ومن الجدير بالذكر أنه يتواجد العديد من المميزات في هذا المشروع مما يجعل استثمارك فيه مضمونا بدرجة كبيرة.

تفاصيل مشروع 31 نورث تاور العاصمة

من التفاصيل التي يحتاج الأفراد معرفتها 31 North Mall By Nile Developments الخدمات التي يمكن أن يجدوها في هذا البرج المتواجد بالعاصمة الجديدة، وفي هذا الشأن تجدر الإشارة إلى ما حرصت عليه شركة النيل من خدمات بالبرج ومنها ما يلي:

  • يتواجد في البرج مناطق كل منها مخصص لبيع نوع معين من المنتجات، فهناك منطقة للذهب، وأخرى للإلكترونيات، وغيرها للمنتجات الفنية والإبداعية.
  • عنيت الشركة المؤسسة للمشروع كثيرا بالجانب الإبداعي والفني، فقامت بتخصيص مكان للرسم والموسيقى وما إلى لك من أوجه ممارسة الفن.
  • كذلك يتواجد في المشروع العديد من المحلات التجارية المختلفة من حيث المساحات المطروحة لها، لذا يمكن لأي تاجر أن يختار من بين المطروح ما يتناسب معه.
  • كما إن هذا البرج يحتوى على نظام آمان عالي الدقة، فإلى جانب توافر العديد من أفراد الأمن بمختلف المناطق بالبرج، يتواجد نظام متكامل لكاميرات المراقبة.
  • ذلك إلى جانب القسم المخصص للتجارة والمحلات فهناك العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم لك مختلف الاطعمة من دول العالم المختلفة، إلى جانب توافر منطقة مخصصة للعب الأطفال.
  • من الجدير بالذكر أن البرج يحتوى على مساحات خضراء ومناظر طبيعية حتى يجلس فيها الزوار ويسترخوا، وهذه المساحات تم تصميمها بما يتوافر مع الذوق الغربي والشرقي معا في آن واحد.
  • كما إن البرج مصمم ليكون عبارة عن 35 دور، وبالطابع قامت الشركة المؤسسة له بتوافير العديد من المصاعد الكهربائية حتى تسهل على الزوار حركات التنقل.

شركة النيل للتطوير العقاري

من أهم ما يجب معرفته عن تفاصيل  31 North Mall أن الشركة التي قامت بإنشاء هذا المشروع هي شركة نيل للاستثمار العقاري، ولا يعد هذا هو المشروع الأول للشركة في المجال العقاري.

فقد أنشأت ما يزيد عن 100 مشروع عقاري منذ تأسيسها للمرة الأولى، فيمكنك أن تشاهد أبراج نيل العقارية في التجمع الخامس وغيرها من المناطق بالقاهرة الجديدة، ومن أشهر مشروعات الشركة: ( بيت الوطن، النرجس، شمال الرحاب، جنوب الأكاديمية).

تصميم برج نيل العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر نيل تاور أهم الأبراج التجارية المتواجدة بالعاصمة، أي أن تصميم تم بناء على كونه مكان تجاري بالدرجة الأولى، فهو ينقسم إلى العديد من الطوابق، وكل طابق يحتوى على العديد من المحلات التجارية بالمساحات المختلفة، بجانب بعض من المطاعم والأماكن الترفيهية.

ومن الجدير بالذكر ان الواجهة الأمامية للبرج ستكون بناء على تصميم معماري حديث بالإضافة لتواجد مساحة أمامية خضراء أمام البرج، مما يمكن الزوار من الاستراحة فيه قبل الدخول للتجول في البرج، والذي يتواجد به 35 دور تم بنائهم بما يتناسب مع الطرازات السياحية.

مميزات مشروع 31 North Mall

يتواجد العديد من المميزات التي يمكنها أن تحفزك على أخذ مساحة خاصة في برج النيل بالعاصمة الإدارية الجديدة:

  • تتنوع المساحات المتواجدة في المشروع بدرجة كبيرة، فيمكنك أن تبدأ مشروعك الخاص من خلال المساحات الصغيرة بالبرج.
  • يتواجد البرج في منطقة متميزة للغاية، بحيث يقع حوله العديد من المباني السكنية مما يضمن للتجار زيارة العديد من المعلاء محالهم خلال اليوم.
  • يملك البرج إطلالة لا مثيل لها مطلقا، فهو يطلق على النهر الأخضر مما يجعله مكان متميز لقضاء أوقات سعيدة مع العائلة.
  • لا يعد البرج مكانا تجاريا بشكل بحت حيث إنه يحتوى على العديد من اوجه الترفيه والمتعة، فأيا ما كان سنك ستجد مناطق تتناسب معك ومع ما تحب أن تفعله.
  • إن المنطقة المخصصة ففن والموسيقى تعد من أحدث الأفكار المعمارية التي يمكنك أن تشهدها على الإطلاق، فيمكنك أن تذهب إلى هناك لمشاهدة الإبداعات المختلفة والاسترخاء.
  • استطاعت الشركة المنفذة للمشروع أن تجمع بالبرج مختلف المحلات التي تمكنك من إيجاد ما تريده من منتجات أي كان نوعها.

أسعار مشروع نيل تاور العاصمة الادارية

قامت الشركة المنتجة للمشروع بعرض تفاصيل مشروع نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة على الجمهور ومن بين هذه التفاصيل الأسعار التي يمكن للأفراد شراء مساحاتهم بالبرج من خلالها، ومن الجدير بالذكر ان الأسعار تتباين بتباين الدور الذي تريد شراء محلك فيه، وذلك كما يلي:

  1. إذا كنت تريد أن تشترى محل تجاري لك في الطابق الأرضى فعليك أن تعلم أن سعر المتر الواحد يبدأ من 100 ألف جنيه مصري.
  2. إذا كنت تريد امتلاك مكتب لإدارة أعمالك في برج النيل فإن أسعار المتر بمنطقة المكاتب الإدارية تبدأ من 35 ألف جنيه مصري.
  3. في حالة كنت تريد أن تمتلك وحدة فندقية في البرج فإن ذلك يعني أن سعر المتر المربع سيبدأ من 40 ألف جنيه، وقد يزيد عن ذلك وفقا للعديد من العوامل.
  4. إن كان الغرض من حجز محل في مشروع نيل تاور هو ان تفتتح صيدليتك الخاصة فعليك ان تعلم أن السعر يبدأ من 200 ألف جنيه.

الحجز والاستعلام بمشروع نايل تاور العاصمة الادارية الجديدة

بعد تعرفك لمختلف تفاصيل مشروع نيل تاور العاصمة الادارية الجديدة يمكنك أن تحجز وحدتك الخاصة بالمشروع، وذلك من خلال التواصل مع شركة النيل من خلال :-

أرقام مبيعات شركة نيل للتطوير العقاري 

بيانات المشروع
اسم المشروعنايل تاور العاصمة الادارية الجديدة
نبذة عن المشروعأطول تاور في العاصمة 131 متر يتألف من ٥ بيزمنت + ارضى + ٣٠ دور متكرر)، كما أنه أول برج فستيفال Festival Tower في مصر
نوع الوحداتمحلات تجارية - مكاتب إدارية - عيادات طبية - شقق فندقية
مساحة الوحداتتبدأ من 31 متر
الأسعار تبدأ من
3000000
أخر تحديث 6 مايو 2021
مقدم
10%
فترة سداد
تصل حتي 12 سنة

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة