بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة

بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة

بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة

تفاصيل مشروع بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة

إن مشروع بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة يعد من أفضل المنتجات التجارية التي يمكنك أن تراها بالعاصمة الجديدة على الإطلاق، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك من الآن التوجه لحجز محل تجاري بهذا المول.

وذلك حتى تتمكن من أن تكون جزء من ذلك المكان المبهر، وسيتم تسليمك محلك فور الانتهاء من عمليات الغنشاء والتصميمات المختلفة بالمول، ومن المتوقع أن يكون التسليم بحلول 2020م.

بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة

الشركة المالكة لمشروع بلو مول

تشرف شركة فور سيزون للتطوير العقاري على تنفيذ مشروع بلو مول التجاري، وهي شركة من أهم الشركات العقارية المتواجدة في مصر بالوقت الحالي، ومن الجدير بالذكر أن شركة فور سيزون تمتلك العديد من المشروعات العقارية في مناطق آخر منها التجمع الخامس، والعبور، و6 أكتوبر.

موقع مشروع بلو مول العاصمة الإدارية

إن بلو مول الجديد سيكون متواجدا بأراضي العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في منطقة الخدمات، والتي تضم مجموع المحال والمولات الخاصة بالخدمات التي يحتاجها سكان العاصمة.

ومن الجدير بالذكر أن المول يقع في الحي السكني السابع R7 ، ويتواجد بجانب بلو مول مايد تاون كوندو، وفي أمام بلو مول يتواجد مبنى تاوين جايت، بهذا يعد موقع المول متميزا للغاية حيث يستطيع جميع من يسكن في العاصمة أن يصل له بسهولة.

مساحات الوحدات التجارية في بلو مول

يتم تنفيذ بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة تصل بالتحديد إلى 3320 متر مربع، وذلك يشمل المساحات الخارجية الخضراء للمول، هذا غير أن المبنى تم تقسيمه من حيث الارتفاع إلى 5 طوابق.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك حجز محل ضمن المساحات المتوافرة بالمول والتي تبدأ من 18 متر مربع وحتى 400 متر مربع، ويمكنك تحديد المساحة التي ستحتاجها لمحلك الخاص حسب نوعية المحل، فمثلا تحتاج المطاعم والكافيهات لمساحات أكبر من تلك المخصصة لمحلات البيع والمكاتب والعيادات والمراكز الطبية.

تصميم بلو مول

تم تصميم بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة بأحدث التصميمات المعامارية، حيث إنه من الخارج محاط بمساحات من الأراضي الخضراء، وبالنسبة للمبنى فإن واجهته الأمامية تم تصميمها من خلال الزجاج.

ومن الجدير بالذكر أنه تم اختيار الأزرق كلون زجاج النافذة وذلك نابع من اسمه ” بلو مول”، وبالنسبة للمبنى من الأعلى، فمن المقرر أن يكون عبارة عن مساحة مفتوحة تجمع بين أماكن للجلوس ومناظر طبيعية، وذلك يجعل المول مكانا مناسبا للتنزه وأخذ قسط من الراحة.

سيتكون المول بشكل أساسي من ثلاثة طوابق، على أن يشمل كل طابق عدد من المحال التجارية، هذا غير تواجد طابقين تحت الأرض سيتم تخصيصها لركن السيارات الخاصة بالزوار.

ومن الجدير بالذكر أن سيتم تصميم المساحة الداخلية للمول بتصميمات وديكورات مواكبة للصيحات الجديدة على أن يتواجد بمنتصف مساحة بلو مول نافورة كبيرة تعمل بشكل مستمر مع العديد من الأضواء التي تشتعل ليلا بكل المول حتى تعطيك منظرا ساحرا.

خدمات مشروع بلو مول العاصمة

  1. يتوافر ببلو مول العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المميزات أهمها الرفاهية والمتعة التي ستجدها في المول، وذلك بسبب أن تصميم المول جاء بما يوافق احتياجات المواطنين للرفاهية.
  2. كذلك يتوافر بالمول حراسة جيدة على كافة المداخل والمخارج، وذلك يمنحك آمنا تاما لمحلك التجاري، بعيدا عن المشكلات والتعرض للسرقة.
  3.  كما يتواجد بالمول العديد من المحال والتي لا تكون على شاكله واحدة، فمنها ما هو مخصص للمحال التجارية، وهناك المخصصة للمراكز الطبية والصحية، وأيضا يتواجد مساحات مخصصة لفتح مكاتب إدارية، أي أنه أي كان نشاطك تستطيع أخذ نصيب من بلو مول.
  4.  من المساحات الأخرى المتواجدة في المول يتواجد محل للسينما ومشاهدة الأفلام يمكن للعائلات أن يقوموا بزيارته، حيث تم بناء السينما بأحدث التقنيات التكنولوجية.
  5.  يمكنك إن كنت من سكان العاصمة الإدارية الجديدة أن تحجز ضمن النادي الرياضي المتواجد في بلو مول، وذلك توافر بها العديد من الأجهزة الرياضية الحديثة، هذا غير الخدمات المقدمة من قبل فريق رياضي قادر على التعاون مع الجميع.
  6. كذلك يتواجد بمول العاصمة الإدارية هذا فريق متكامل مخصص للنظافة والتعقيم الدائم، مما يضمن لك أنك ستفتح محلك بمكان آمن من الناحية الصحية لك ولزبائنك.
  7. يتواجد بالمول خدمات إنترنت يمكنك توصيلها بهاتفك المحمول كيفما تشاء، هذا غير إمكانية ترك أطفالك في منطقة الأطفال التي يتواجد بها العديد من الألعاب لتسلية طفلك.

اسعار مشروع بلو مول

يمكنك الحصول على محل تجاري في المول، حيث سيوفر لك الكثير من المميزات وستتمكن من الحصول على زبائن عدة من العاصمة، ويمكنك إن كنت صاحب سلسلة تجارية أن تستفيد من موقع المول لتوفير سوق جديدة وجمهور جديد لعلامتك التجارية.

ومن الجدير بالذكر أن الأسعار تبدأ بالمول من 760000 جنيها مصريا، حيث يتم تقدير المتر بحوالي 40 ألف جنيه، ويتوافر ضمن نطاق المول حوالي 80 وحدة تجارية يمكنك الاختيار فيما بينها.

طريقة الاستعلام والحجز في بلو مول

يتواجد بالعاصمة الإدارية مكاتب خاصة لإتمام عملية الشراء يمكنك التوجه إلى هناك للاستفسار عن كافة التفاصيل الخاصة بمحلات بلو مول التي تريد امتلاكها، ومن الجدير بالذكر أن الدفع يتم بأي من الطرق التالية:

الأقساط: إن كنت لا تريد الدفع عن طريق الكاش فيمكنك أن تدفع بنظام الأقساط، والذي يمتد حتى 8 أعوام، ومن الجدير بالذكر أنه لا يتواجد شرط مقدم ضخم قبل البدء بالأقساط.

مشروعات شركة فور سيزون

لا يعد مشروع بلو مول العاصمة الإدارية الجديدة هو المشروع الوحيد الذي تمتلكه مجموعة فور سيزون العقاري، فيتواجد لديها العديد من المشروعات السكنية والتجارية، ومن مشروعاتها تلك داخل العاصمة الإدارية الجديدة:

  • مشروع ريكسوس العاصمة الإدارية: والذي يتم تصنيفه ضمن الأراضي السكنية، حيث تم إنشاء العديد من الوحدات السكنية عليه، كما تم إرفاقه بالعديد من الخدمات التي يحتاجها السكان، ومن الجدير بالذكر أن أسعار الوحدات السكنية ضمن ريكسوس لا تقل عن 1200000 جنيه مصري.
  • مول سفنتي العاصمة الإدارية: وهو مشروع تجاري آخرى لشركة فور سيزون، ومن الجدير بالذكر أن هذا المشورع ما زال حتى الآن في مرحلة الإنشاء ومن القرر الانتهاء منه بحلول 2023، حيث سيضم ما يصل إلى 50 محل تجاري على مستوى متقدم من المعمار والتصميم، ومن الجدير بالذكر أن سعر الوحدة يصل إلى 1320000 جنيه مصري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن مشروع سفنتي العاصمة الادارية الجديدة .
  • إيفيرا مول: وهو عقار تجاري تابع لشركة فور سيزون، حيث تم بناءه بالعاصمة الإدارية على مساحة تصل إلى 8000 متر مربع، ويمكنك الحصول على وحدة تجارية خاصة بك في المول بأسعار تبدأ من 60 ألف جنيه للمتر، ومن الجدير بالذكر أن المول يحول ما يزيد عن 15 وحدة تجارية يمكنك امتلاكها، ومن المقرر أن يتم التسليم بعام 2023، يمكنكم معرفة المزيد عن مشروع ايفيرا العاصمة الادارية الجديدة .

ارقام مبيعات شركة فور سيزون  

للتواصل مع قسم المبيعات

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعبلو مول العاصمة الإدارية الجديدة
الأسعار تبدأ من
0,000,000
أخر تحديث 13 فبراير 2021
مقدم
5%
فترة سداد
60 شهر

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة