منصات العاصمة الادارية الجديدة

منصات العاصمة الادارية الجديدة

منصات العاصمة الادارية الجديدة منصات العاصمة الادارية الجديدة منصات العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل مشروع منصات العاصمة الادارية الجديدة

يعد مشروع منصات العاصمة الادارية الجديدة من المشروعات العقارية الضخمة بالعاصمة، كما وأن به العديد من الخدمات والمميزات التي تجعله مختلفا عن باقي المشروعات التجارية هناك، ومن أهم تلك المميزات أنه سيتم تصنيف البرج كأطول برج بالعاصمة أي أنه بمثابة علامة مميزة هناك.

ومن الجدير بالذكر أن المشروع يقع بمنطقة حيوية للغاية وهي منطقة الداون تاون، لذا يمكن لمختلف التجار والمستثمرين أن يمتلكوا مساحة خاصة لهم بهذا البرج التجاري حتى يضمنوا توافد الزوار إلى محالهم من مختلف المناطق بالعاصمة إليهم.

منصات العاصمة الادارية الجديدة

مساحة مشروع منصات تاور العاصمة الادارية

لقد تم بناء برج منصات على مساحة أرض تصل لحوالي 19782 متر مربع، وبالطبع سيبنى البرج على قسم من هذه المساحة بينما سيترك القسم الآخر يكون بمثابة حديقة محيطة بالمول.

كما أن المساحات الداخلية فهي ستكون متباينة بين المساحات العملاقة والصغيرة كثيرا، وذلك حتى تتناسب مع مختلف الأفراد، ومن الجدير بالذكر أن مساحات الوحدات ستبدأ من 58 متر مربع.

موقع منصات العاصمة الإدارية الجديدة

يقع مشروع منصات العاصمة الادارية الجديدة في منطقة استراتيجية للغاية ضمن اراضي العاصمة، حيث إنه يتواجد بمنطقة الداون تاون، والتي تعد من أشهر المناطق هناك، كما وأن المول يقترب من الكثير من المؤسسات الهامة بالعاصمة ومن بينها:

  1. محطة المونوريل.
  2. مبنى البرلمان المصري.
  3. كما أن المول قريب من مبنى القصر الرئاسي.
  4.  حي الوزارات.
  5. متحف العواصم.
  6. كما يقع المشروع على محور بن زايد الشمالي مباشرة والنهر الأخضر .
  7. كذلك يقع بالقرب من مجمع الديانات.
  8. مسجد مصر.

شركة منصات للتطوير العقاري 

إن الشركة التي ستقوم بإنشاء مشروع منصات تاور العاصمة الادارية الجديدة تسمى منصات العقارية ، وتشتهر هذه الشركة في مجال العقارات بمصر منذ أكثر من مئة سنة، حيث إن لها العديد من المشروعات العمرانية في مناطق مختلفة داخل القاهرة وخارجها.

حتى أن بعض مشروعات الشركة تم تنفيذه خارج البلاد، وبالحديث عن مؤسسي الشركة وأبرز الفاعلين فيها، وهما :-

  • النائب أمين مسعود : عضو مجلس النواب وأمين لجنة الاسكان.
  • المهندس شريف سليم : وكيل عام وزارة الطاقة والصناعة بالإمارات سابقاً و مستشار وزير الإسكان للمشروعات القومية في مصر سابقا و الرئيس التنفيذي لشركة 𝐏𝐢𝐧𝐧𝐚𝐜𝐥𝐞 و المصمم لـ أبراج مدينة العلمين و البرج الأيقوني و ذو خبره أكثر من 𝟰𝟬 عاما في إدارة و توجية الإستشارات الهندسية والدولية وشركات التطوير العقاري و شركات إدارة المشاريع الدولية.
  • مهندس عدلي القيعي: مستشار لجنة التعاقدات والتسويق للنادي الأهلي.

تصميم مشروع منصات العاصمة الإدارية

لقد قامت الشركة المنفذة للمشروع بتصميم منصات العاصمة الادارية الجديدة وفقا لأحدث وأفضل الرسومات المعمارية والتي قام بها مجموعة من المهندسين المختصين في تصميم المولات والمحلات التجارية.

ومن الجدير بالذكر أن البرج سيتم بناءه ليتكون من 29 طابق، بكل طابق مجموعة من المحلات التجارية، هذا إلى جانب المراكز الطبية والعلاجية والمكاتب الإدارية، والمساحات الخضراء الخاصة بالتنزه والاستجمام، وبالحديث عن المداخل الخاصة بالبرج فيتواجد 6 مداخل بمختلف الجهات الخاصة بالمول.

وبالحديث عن التقسيم الداخلي الذي سيتم وفقا عليه بيع الوحدات المختلفة فإنه كما يلي:

  •  إن الطوابق الأولى في المشروع سيتم تخصيصها للمحلات التجارية، وذلك حتى تكون أقرب إلى الزبائن ويستطيعوا الوصول إليها.
  •  كذلك بداية من الطابق الثالث وحتى الطابق السادس ستكون كافة الوحدات عبارة عن مراكز وعيادات طبية.
  •  ومن بعد الطابق السادس وحتى الطابق التاسع والعشرين ستكون الوحدات مخصصة للمكاتب الإدارية.

خدمات مشروع منصات تاور العاصمة الإدارية

من أهم التفاصيل التي يجب عليك معرفتها عن مشروع منصات العاصمة الادارية الجديدة menassat tower new capital هو القسم الخاص بالخدمات المقرر أن تتوافر لعملاء وزوار البرج، ومنها ما يلي:

  • إذا كنت تريد شراء وحدة بالبرج فإن أهم المعلومات التي عليك أن تعلمها أن البرج به مساحات مختلفة، فهناك محلات صغيرة الحجم وأخرى كبيرة الحجم، لذا فأنت ستجد طلبك أي ما كان.
  • سيتوافر في المول عمال قائمين على عمليات التنظيف اليومية والتعقيم، وذلك يضمن لك نظافة مستمرة للمكان الذي سيضم محلك الخاص مما يجعل الزبائن يقدمون لمحلك.
  • وبالحديث عن الأمان في البرج، فعليك أن تعلم بأن البرج يحوى الكثير من أفراد الأمن والذين يتوزعون على المادلخ والمخارج والطوابق المختلفة، بالإضافة لتواجد نظام كاميرات مراقبة موزعة بشكل جيد بكل منطقة بالبرج.
  • من الجدير بالذكر أن البرج سيحوى العديد من المصاعد الكهربائية لسهولة التنقل بين طوابق البرج التسعة والعشرين، كما وأنه سيتوافر سلالم كهربائية بين الطوابق كذلك، وأضف أيضا تواجد جراجات مخصصة لركن السيارات الخاصة بالزبان أسفل البرج.
  • يمكنك أن تذهب مع أطفالك للبرج لقضاء أوقات ممتعة، فالبرج يحوي مناطق مخصصة للعب الأطفال، إلى جانب مناطق للتنزه والاستجمام للكبار، والمطاعم والكافيهات التي تقديم مختلف أنواع الأكل.
  • من الخدمات التي ستجدها في منصات هي المناطق المخصصة للرياضة، فهناك مساحة تشبه التراك ولكنها بالداخل حتى تتمكن من الجري بها كما تريد، بالإضافة لمساحة مخصصة لقيادة الدراجات.
  •  إن كنت من محبي المناظر الطبيعية، فتجدر الإشارة إلى أن منصات يحتوى على بحيرات صناعية تم بناءها وفقا لأحدث التصميمات الهندسية.
  •  كذلك سيتواجد ببرج منصات العاصمة الادارية الجديدة نظام موفر للطاقة، هذا إلى جانب كون البرج سيتوافر به كل الطرق التكنولوجية الحديثة فيما يتعلق بالفتح والقفل وغير ذلك من أوجه الحداثة والتقدم.

أسعار منصات تاور العاصمة الجديدة

تتراوح الأسعار المخصصة للوحدات ببرج المنصات بشكل كبير جدا، وذلك وفقا للغرض الذي تم تأسيس المساحة من أجله، ويمكن تفصيل ذلك فيما يلي:

  1.  إن المساحات التجارية والمتواجدة في الأدوار الأولى من البرج سيتم بيعها بسعر يبدأ من 90 ألف جنيه للمتر الواحد.
  2. بالنسبة للأدوار التالية فإن أسعار الوحدات التجارية بها تبدأ من سعر 45 ألف جنيه للمتر الواحد.
  3. بالنسبة للمساحات المتواجدة بالأدوار العليا فإنها مساحات إدارية تباع بسعر يبدأ من 25 ألف جنيه للمتر الواحد.
  4. من الجدير بالذكر أن هناك من يريد شراء مساحة داخل منصات ولكنه سيقوم بالدفع عن طريق الكاش، وعندها سيحصل على خصومات فيتمكن من شراء المتر الواحد بسعر يبدأ من 12.5 ألف جنيه مصر.

أنظمة الدفع في مشروع منصات العاصمة الجديدة

توفر شركة منصات لعملائها العديد من الطرق الخاصة بالدفع، وذلك تسهيلا على كل من يريد امتلاك وحدة بالمشروع، فيمكنك أن تختار أي من الطرق التالية لتعقد الاتفاق على الشراء من خلاله:

  1. نظام الدفع بقسط يتم توزيعه على مدار عشر سنوات، وذلك يكون دون الحاجة لدفع مقدم.
  2. نظام دفع بالقسط اللمبلغ الخاص بالوحدة على مدة قصيرة جدا يتم الاتفاق عليها مع الشركة، وهنا يحصر المشترى على خصم 10% على سعر الوحدة الأصلي.
  3. الدفع النقدي قصير الأمد مقابل استلام الوحدة فور الخلاص من بناءها بتخفيض يصل إلى 40 % من القيمة الكلية للوحدة.

الحجز والاستعلام في مشروع منصات تاور العاصمة 

بعد الانتهاء من قراءة مختلف التفاصيل الخاصة بمشروع منصات العاصمة الادارية الجديدة يمكن أن يخطر ببالك الكثير من الأسئلة الخاصة بالوحدات وشراها، وعندها يمكنك التواصل مع الشركة للاستعلام، ومعرفة الطريقة التي سيتم بها حجز المكان الذي تريده بالبرج الجديد، ومن الطرق التي قامت الشركة المنفذة للمشروع بتخصيصها للتواصل ما يلي:

  1. يمكنك الاتصال بالرقم المخصص بخدمة العملاء بشركة منصات للتطوير العقاري.
  2. من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاصة بشركة منصات للتطوير العقاري يمكنك إرسال بريد إلكتروني بكل الاستفسارات التي تريدها.

ارقام مبيعات منصات للتطوير العقاري

بيانات المشروع
اسم المشروعمنصات العاصمة الادارية الجديدة
الأسعار تبدأ من
3500000
أخر تحديث 21 يونيو 2021
مقدم
8%
فترة سداد
حتى 10 سنوات

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة