ايفيرا العاصمة الإدارية الجديدة

ايفيرا العاصمة الإدارية الجديدة

ايفيرا العاصمة الإدارية الجديدة ايفيرا العاصمة الإدارية الجديدة ايفيرا العاصمة الإدارية الجديدة

معلومات عن مول ايفيرا العاصمة الإدارية

ايفيرا العاصمة الإدارية الجديدة واحد من أحدث المشاريع العقارية التي تقوم شركة فور سيزون بتنفيذها بالعاصمة، ومن الجدير بالذكر أن ايفيرا من المقرر أن يكون مول تجاري يضم العديد من المحلات التجارية والأماكن الترفيهية.

حيث تم رسم تصميمات تتماشى مع الحداثة والتطور المعماري الحادث بالعالم، وسيتم افتتاح مول ايفيرا في عام 2023 م، ولكن يمكنك حجز وحدة خاصة بك من الآن على أن يكون التسليم بعد تمام البناء.

ايفيرا العاصمة الإدارية الجديدة

شركة فور سيزون العقارية

شروع مول إيفيرا بالعاصمة مملوكة لـ شركة فور سيزون للتطوير العقاري Four season Group ، وهي تعمل لجعل المول واحدا من أفضل الأماكن للتسويق بالعاصمة الجديدة، ولا يعد هذا المشروع هو الوحيدة الذي تشرف عليه الشركة بالوقت الحالي في العاصمة، كما أنه لا يعد أولى مشروعاتها في المجال العقاري، فمن الجدير بالذكر أن فور سيزون تمتلك العديد من العقارات بمدينة السادس من أكتوبر، ومدينة العبور والتجمع الخامس وغيرها من المناطق بالقاهرة الكبرى.

موقع مشروع ايفيرا العاصمة

  • يتواجد مول ايفيرا العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون التي تتوسط العاصمة، وهو موقع متميز للغاية حيث يمكن للسكان من مختلف المناطق بالعاصمة أن يذهبوا إليه.
  • إن المنطقة التي يقع بها المول بالضبط هي الحي السابع بجوار فندق ألماسة ومحطة قطار المنوريل المركزية الجديدة، التي تقترب من دار الأوبرا.
  •  إن المنطقة الخاصة بالمول منطقة حيوية يتواجد بها العديد من البنوك والشركات، وأيضا مسجد مصر وكاتدرائية ميلاد المسيح.
    مساحة الوحدات التجارية في مول ايفيرا
  • قمت شركة فور سيزون ببناء مول ايفيرا بمساحة تصل إلى 8000 متر مربع، وهي مساحة ضخمة للغاية تضم العديد من الطوابق، فالمول يتكون من خمس طوابق، ويتواجد بكل طابق العديد من المحلات التجارية التي يمكنك شرائها للعمل من خلالها.

ومن الجدير بالذكر أن كل طابق يتواجد به شيء مميز، وذلك على النحو التالي:

  1.  الطابق الأرضي: يتواجد به هايبر ماركت كبير لمختلف الاحتياجات الشخصية.
  2.  الأول: والذي سيتم تخصيصه لبيع الذهب والفضة بشكل أساسي.
  3. الثاني: سيتواجد به منطقة للتزلج ice skating.
  4. الثالث: والذي يمكنك الذهاب له إن كان لديك أطفال صغار، وذلك لزيارة kids area.
  5. الرابع والخامس: مخصص بشكل أساسي لـfood court وأيضا يتواجد بهما العديد من صالات السينما.

تصميم ايفيرا العاصمة الإدارية الجديدة

إن مشروع ايفيرا مول الجديد سوف يبنى على مساحة كبيرة حتى يكون فخما، وقد تم اختيار مجموعة متميزة من المهندسين ليقوموا بالتصميمات المختلفة الخاصة بالمول، ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يظهر المول بأحدث الديكورات، ومن الجدير بالذكر أن المول سيظهر من الواجهة الخارجية بواجهات زجاجية مع العديد من الأضواء المبهرة والمناظر الطبيعية الجميلة.
أهم المميزات المتواجدة في ايفيرا

  • إن موقع ايفيرا العاصمة الإدارية الجديدة متميز للغاية، فمنطقة الداون تاون من المناطق الحيوية والتي يأتيها الكثيرون بغرض التنزه والتسوق.
  • كما يتواجد بـ ايفيرا جراج بأسفل المول، وذلك يمكن أصحاب المحلات وكذلك الزوار من ركن سياراتهم بمكان آمن.
  • كذلك يتوافر بالمول نظم أمان وحراسة متكاملة، حيث سيتم توفير أفراد أمن وكاميرات مراقبة بمختلف مداخل ومخارج المول مما يمنع الكثير من عمليات السرقة.
  • يمكنك التنزه في مول ايفيرا وتجربة العديد من النشاطات الترفيهية المتواجدة هناك، مع إبقاء أطفالك في المنطقة المخصصة لهم والتي يتواجد بها مجموعة مختلفة من الألعاب.
  • كما يوجد بمول ايفيرا مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تحرص على تقديم خدمات متميزة على أعلى مستوى من الجودة لزبائن.
  • إن المول يحوي العديد من المناظر الجميلة والسارة كما يتواجد به نافورة مائية يمكنك الجلوس بالقرب منها للاستجمام.
  • لذلك يعد مول ايفيرا محلا ضخما يمكنك من خلاله شراء كل ما تحتاج إليه من ملابس واحتياجات المنزل، وغير لك من المشتريات.
  • بالنسبة لملاك المحال في المول فإنهم سيتمتعون بالعديد من المميزات أهمها أنهم سيتمكنون من تكوين قاعدة واسعة من الجمهور من سكان العاصمة الجديدة.

اسعار ايفيرا العاصمة الإدارية الجديدة

يتواجد بـ ايفيرا العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المحال التجارية التي يمكنك أن تمتلكها، ومن الجدير بالذكر أن المساحات المقدمة للعملاء متباينة بدرجة كبيرة، فيمكنك امتلاك محل كبير أو صغير حسبما تريد بأسعار تبدأ من 60 ألف جنيه مصري للمتر الواحد حتي 140 ألف جنيه مصري .

انظمة سداد ايفيرا العاصمة الإدارية الجديدة

وفي حالة أردت تملك وحدة تجارية ضمن المول فإنه عليك حجز وحدك والدفع من خلال إحدى الطرق التالية:

  1.  أن يقوم الفرد بدفع 5% من قيمة المحل، على أن يتم دفع الباقي على مدار 5 سنوات.
  2.  كذلك يمكن دفع مبلغ بقيمة 5% من القيمة الكلية للمحل، ومن بعد مرور 3 شهور تبدأ الأقساط على مدار ست سنوات بنسب متساوية لكل شهر.
  3.  يمكنك أن تقوم بدفع 10% من قيمة العقار الكلية، ومن بعد مرور عام ستدفع 5% آخرين من القيمة الكلية، والباقي يتم تقسيطه على 7 سنوات.
  4. كما يمكن دفع مقدار 15% من المبلغ الكلية للمحل المباع، ومن بعد عام يجب دفع 5%، ومن بعد ذلك يتم التقسيط على مدار 8 سنوات.
  5. بمقدم 30 % من القيمة الكلية لمكانك في ايفيرا ومن ثم تبدأ بدفع الأقساط بعد مرور عام على المقدم وذلك على مدار 6 سنوات بعائد سنوي قيمة 12%.
  6. كما يمكنك دفع مقدم قيمته 35% وتبدأ الأقساط بعد سنة وعلى مدار 6 سنوات بعائد سنوي قدره 14 %.
  7. يكون المقدم بقيمة 40% من الثمن الأصلي، مع قسط على 6 سنوات بعائد سنوي قيمته 16%.

مشروعات شركة فور سيزون العقارية

  • مول بلو مول: وهو مول تجاري يتواجد في الحي السابع، ويتكون مع العديد من الطوابق، وقد تم بناؤه وفقا لأحدث التصميمات الهندسية، ويتواجد به العديد من المحال التجارية التي ستكون متوافرة بمجرد افتتاح المول، ومن الجدير بالذكر أن شراء المحل يتكلف 40 ألف جنيه للمتر الواحد يمكن معرفة المزيد من التفاصيل عن مشروع بلو مول العاصمة الادارية الجديدة .
  • مشروع سفنتي مول: وهو مول آخر يتواجد بمنطقة الداون تاون وتتخطى مساحته الخمسة آلاف متر مربع، ويتكون من العديد من الطوابق التي يتواجد بها المحلات التجارية والمكاتب والمراكز، ويمكنك شراء أيا منها بأسعار تبدأ من 38 ألف جنيه للمتر المربع، وتتواجد مساحات مختلفة ما بين 16 : 61 متر مربع ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع يمكن الضغط على سفنتي العاصمة الإدارية الجديدة .
  •  ريمكسوس مول : هذا المشروع يتواجد بمنطقة داون تاون، ويتوافر به العديد من الأماكن التي يمكنك شرائها، وذلك بمبلغ يبدأ من 1200000 جنيه حسب المساحة التي تريدها، ومن الجدير بالذكر أن ريمكسوس سيتم افتتاحه أمام الزوار في سنة 2024 م، وسيكون العقار مناسبا لفتح المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات.

طريقة الاستعلام والحجز بمول ايفيرا

إذا كنت تريد الاستفسار عن مختلف المعلومات الخاصة بمول ايفيرا فيمكنك التحدث مع شركة فور سيزون من خلال الصفحة الرسمية له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أما في حالة كنت تريد الاتصال هاتفيا فيمكنك ذلك من خلال الرقم التالي:

ارقام مبيعات شركة فور سيزون  

للتواصل مع قسم المبيعات

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعايفيرا العاصمة الإدارية الجديدة
الأسعار تبدأ من
0,000,000
أخر تحديث 13 فبراير 2021
مقدم
5%
فترة سداد
60 شهر

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة