سفنتي العاصمة الإدارية الجديدة

سفنتي العاصمة الإدارية الجديدة

سفنتي العاصمة الإدارية الجديدة سفنتي العاصمة الإدارية الجديدة سفنتي العاصمة الإدارية الجديدة

تفاصيل مشروع سفنتي العاصمة الجديدة

سفنتي العاصمة الإدارية الجديدة يعد واحد من أكبر المشروعات الاستثمارية المتواجدة بالعاصمة الجديدة، حيث يتم بناءه وتصميمه ليكون مولا ضخما يضم العديد من المحال التجارية والمطاعم والمكاتب الإدارية، ومن الجدير بالذكر أن المشروع لم يكتمل بناءه بعد ولم يتم تحديد ميعاد الافتتاح كذلك.

سفنتي العاصمة الإدارية الجديدة

الشركة المالكة لسفنتي العاصمة الإدارية الجديدة

إن الشركة التي ستنفذ مشروع سفنتي هي شركة فور سيزون للتطوير العقاري، والتي تعد من أكبر الشركات العقارية في مصر، والتي تتولى تنفيذ العديد من المشروعات بداخل العاصمة الجديدة، كما وأن لها باع طويل من المنشآت المعمارية في مناطق مختلفة بالقاهرة، ومن ذلك عقاراتها في السادس من أكتوبر والعبور والتجمع الخامس، وحديقة الأهرام.

موقع مشروع سفنتي العاصمة الإدارية الجديدة

يقع مول سفنتي بالحي السابع ضمن العاصمة الإدارية الجديدة، وهو حي من الأحياء الحيوية بالعاصمة حيث يتواجد به العديد من المباني السكنية، هذا غير تواجد الجامعة البريطانية ومدرسة سانت فاتيما هناك، ويقع مول سفنتي على ناصية شارع وهو موقع متميز للغاية ويبعد عن النهر الأخضر 10 دقائق تقريبا، كما ويمكنك أن تجد بالقرب من المول العديد من الكمبوندات الكبير بالعاصمة مثل كاسيل لاند وبوكا العاصمة الإدارية.

مساحات سفنتي العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة فور سيزون ببناء مول سفنتي على مساحة ضخمة تصل إلى 5800 متر مربع، هذا غير أن المول يتكون من ثلاث طوابق، بكل طابق يتواجد الكثير من المحال التجارية وأيضا المحال المخصصة لفتح مطاعم ومكاتب وغير ذلك من الخدمات، ويمكنك الحصول على مكانك الخاص ضمن المول مما يلي:

  1. محلات الدور الأول والتي تبدأ مساحاتها من 17 متر مربع وحتى 61 متر مربع.
  2. محلات الدور الثاني والتي تبدأ من 16 متر مربع وحتى 61 متر مربع.
  3.  أما بالنسبة للدور الأرضي فسيتم تصميمه ليكون منطقة مفتوحة للتنزه والاستمتاع بأوقات جميلة مع العائلة.

مميزات مشروع سفنتي العاصمة الإدارية الجديدة

تم تصميم مشروع سفنتي العاصمة الإدارية الجديدة بأحدث الأفكار المعمارية، حيث إنه يملك من الخارج واجهة زجاجي مع الكثير من الأضواء الجذابة، ومن الداخل تم تصميم الممشي بين المحلات المختلفة بشكل مبتكر، حيث يضم الممشى أحدث الطرازات من الديكور، أما بالنسبة للدور الأرضي فإنه سيترك ليكون منطقة مفتوحة تضم العديد من الطاولات المخصصة للاستراحة، كما يتواجد بذلك الطابق حمام سباحة، ومنطقة للعب الأطفال.
أما بالنسبة للقسم العلوى من المول، فتم تصميمه ليكون روفا به العديد من النباتات والمناظر الطبيعية، وأيضا مناطق مخصصة للجلوس والاستمتاع بالهواء الطلق، وبالنسبة لركن السيارات، فإنه تم تصميم دور تحت الأرض مخصص لركن السيارات الخاصة بزوار المول.

أهم خدمات سفنتي العاصمة الإدارية الجديدة

  •  يتواجد بمول سفنتي العاصمة الإدارية الجديدة مناطق مختلفة الأحجام تصلح لتكون محال لمختلف الخدمات والبضائع، ويمكنك أن تأخذ محلين متجاورين إن أردت مساحة تكبر عن 61 متر مربع.
  • نظام الحراسة والأمان في المول متكامل، حيث إنه تم تزويد المول بالعديد من أفراد الأمن وكاميرات المراقبة بكافة المداخل والمخارج.
  •  إذا كنت تريد أن تفتح مكتبا خاصا لخدماتك التي تقدمها فيمكنك أن تأخذ مكانا مميزا لك ضمن مول سفنتي بالعاصمة الجديدة.
  • بالنسبة إلى الرفاهية في المول فهي متكاملة بشكل كبير، حيث سيجد الزائر العديد من المطاعم والمناطق المخصصة للاستجمام، هذا غير المراكز الرياضية، والمناطق المفتوحة للعب الأطفال.
  • إن مول سفنتي يحتوى على العديد من المحلات التي تسمح لك بالتسوق وشراء كل ما تريده من مكان واحد.
  • خدمات التنظيف والتعقيم بالمول ستكون على مدار ساعات العمل كاملة، مما يضمن لك استمرار النظافة بالمول، هذا غير خدمات الإنترنت التي يمكنك الاستمتاع بها.
  •  إذا كنت مالكا لمحل في سفنتي فيمكنك استئجار قسم من المخازن السفلية للمول حتى تخزن بضاعتك.

أسعار سفنتي العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة فور سيزون في بنائها لهذا المول على توفي الكثير من الخدمات المتطورة لعملائها وملاك المحال بسيفينتي، وقد تم تحديد سعر المتر المربع بالمول على أن يقدر بحوالي 82 ألف جنيه مصري، أي أنه يمكنك تملك محلك بسعر يبدأ من 1312000 جنيه مصري، ومن بعد ذلك عليك أن تنتظر موعد افتتاح المول حتى تفتتح محلك الخاص، ومن الجدير بالذكر أن الأسعار تتباين مع اختلاف موقع المحل وذلك كالتالي:

  • تبدأ أسعار المناطق بالدور الأرضي للمتر المربع من 82 ألف جنيه مصري وبحد أقصى 92 ألف جنيه.
  • بالنسبة للمحلات في الدور الأول فأسعارها تتباين كسعر للمتر من 47 ألف وحتى 50 ألف جنيه مصري.
  • إن المحلات التجارية المتواجدة في الدور الثاني تبدأ أسعارها من 38 ألف وحتى 46 ألف جنيه للمتر المربع، وعموما يتواجد خصم يصل إلى 35 % في حالة الدفع بنظام الكاش.

أنظمة سداد مشروع سفنتي العاصمة

يمكنك الدخول على صفحة مول سفنتي العاصمة الإدارية الجديدة من خلال الفيسبوك حتى تستفسر عن كافة المعلومات المتعلقة بعمليات الشراء، ويمكنك التواصل مع مكتب البيع عبر الرقم التالي:   وذلك حتى تسأل عن مختلف المعلومات، وبالنسبة لأنطظمة السداد فهي كالتالي:

  •  الدفع كاش: حجز المحل الذي تريده والدفع كاش للمبلغ كامل بمرة واحدة، وعندها ستتمكن من الحصول على خصم كبير على سعر الوحدة.
  • النظام الأول للقسط: يتم الدفع على مدار 5 سنوات، وذلك دون تواجد مقدم لعمليات التقسيط، حيث يتم تحديد مبلغ شهري للدفع يتوقف على سعر العقار الرئئسي.
  •  الثاني : وذلك يكون بمقدم 10 % من قيمة العقار الأصلية، وبقسط يصل إلى ست سنوات.
  •   الثالث: فيمكنك دفع 15 % من قيمة المحل التجاري، ومن ثم يمكنك تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  •  الرابع : يكون هذا النظام بمقدم 20 % ومن بعد مرور سنة عليك دفع 5% من قيمة العقار، ومن ثم يتم تقسيط الباقي على 8 سنوات.
  •  الخامس : يدفع صاحب المحل 35 % كمقدم لمحله، ويبدأ بسداد الباقي بعد مرور سنتين وذلك على مدار 4 سنوات.

مشاريع شركة فور سيزون العقارية

  1. بلو مول: وهو مشروع استثمارية يتواجد بالعاصمة الإدارية الجديد لم ينتهى بناؤه بعد، ومن المقرر أن يكون من خمس طوابق ويضم العديد من المحال التجارية والمطاعم والمكاتب الإدارية والمراكز الطبية والرياضية، ويتوافر بذلك المول وحدات تجارية تبدأ من 18 متر مربع حيث يقدر المتر الواحد بحوالي 40 ألف جنيه ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن بلو مول العاصمة الادارية الجديدة .
  2. ريكسوس العاصمة الإدارية: وهو واحد من أهم مشروعات شركة فور سيزون الجديدة، فمن المقرر أن يكون رسكسوس منطقة تضم العديد من الوحدات السكنية التي تم تصميمها بشكل حديث ومتكامل الخدمات، ومن الجدير بالذكر أن الوحدة في ريكسوس لا يقل على ثمنها على 120000 جنيه مصري.
  3.  إيفيرا مول: وهو مول تجاري قامت شركة فور سيزون ببناءه في العاصمة الإدارية، وبالتحديد في منطقة الداون تاون، وقد قامت الشركة بتصميم لمول على أحدث طراز معماري ورفاهي، ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك أن تقوم بفتح محلك هناك بنظام القسط الذي يصل حتى ثمان سنوات وبمقدم 5%، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اضغط على ايفيرا العاصمة الادارية الجديدة .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع يمكنكم الاتصال على :-

أرقام مبيعات شركة فور سيزون

بيانات المشروع
اسم المشروعسفنتي العاصمة الإدارية الجديدة
الأسعار تبدأ من
0,000,000
أخر تحديث 15 ديسمبر 2022
مقدم
5%
فترة سداد
60 شهر

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة