كود العاصمة الادارية الجديدة

كود العاصمة الادارية الجديدة

كود العاصمة الادارية الجديدة كود العاصمة الادارية الجديدة كود العاصمة الادارية الجديدة كود العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل كود العاصمة الادارية الجديدة

كود العاصمة الادارية الجديدة صرح تجاري واداري تقدمه شركة جدير للتطوير والاستثمار العقاري في قلب العاصمة الادارية الجديدة تحديدا على الحديقة المركزية بالداون تاون.

تقدم الشركة هنا بعد تحقيق اعلى نسب مبيعات في جميع مشروعاتها برج استثماري جديد في موقع حيوي واستراتيجي وتتنوع الوحدات الاستثمارية فيه ما بين مكاتب ادارية ومحلات تجارية.

كما تطرح شركة جدير مجموعة من المساحات والاسعار في كل فئة من تلك الفئات، بجانب باقة من انظمة التقسيط المختلفة والتي تصل الي 7 سنوات وبدون فوائد.

أما التصميمات الهندسية فتم التعاون مع عدد كبير من الاستشاريين والخبراء لتصميم كود العاصمة الادارية Code new capital بصورة فريدة ومبتكرة، كما يتمتع بجزء كبير للخدمات ووسائل الرفاهية المتعددة، وفيما يلي نبذة عن هذا الصرح.

موقع كود العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة جدير جروب العقارية خلال مسيرتها المهنية على اختيار أفضل و اقوى المواقع سواء بالمشروعات السكنية او الاستثمارية، وتواصل تلك الميزة من خلال مشروع كود العاصمة الإدارية الجديدة حيث يتم بناء المول في منطقة الدوان تاون Down town تجاه المحور الغربى، وتحديدا تقع في القطعة (mu4.40) وهي أول قطعة مباشرة على الحديقة المركزية للداون تاون ويتمتع بـ 3 واجهات رئيسية، ويعتبر المول المدخل الرئيسي لسنترال بارك العاصمة.

الأماكن القريبة من المول

  • يقع كود العاصمة الجديدة على مقربة حي المال و الاعمال و الحي الحكومي والمحطة المركزية للمونوريل.
  • كما يقع المول في مكان استراتيجي على مقربة من سوق الذهب و فندق الماسة وساحة الشعب و النهر الأخضر.
  • و يتميز البرج بقربه من المدينة الطبية والمنطقة التعليمية والمدارس الدولية والجامعات الموجودة بالعاصمة.
  • وتفصله خطوات عن دار للأوبرا و مجمع الوزارات والبرلمان والقصر الرئاسي و مسجد الفتاح العليم.
  • كما أن المشروع يقام بالقرب من مشروع تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة، كما أنه بالقرب من أهم احياء للعاصمة الإدارية علي الإطلاق.
  • ومن ضمن مميزات ذلك الموقع قربه من محور محمد بن زايد والطريق الدائري الإقليمي و المحور المركزي و المنطقة السكنية.

لا حصر للميزات التي يشهدها موقع كود العاصمة الادارية الجديدة، حيث يقدم لك المول أعلى قيمة بيعية وأكبر عائد استثماري فأنت محاط بكافة المؤسسات والشركات الهامة والنهر الاخضر، كما ان منطقة الداون تاون تضم جميع شركات الكمبيوتر والتأمين والبترول وغيرهم، فهي بمثابة قلب العاصمة ووسط البلد للجمهورية الجديدة.

مساحة كود العاصمة الادارية الجديدة

تم اختيار قطعة ارض مميزة لـ إنشاء وتشييد كود العاصمة الادارية الجديدة و تبلغ مساحة المشروع الإجمالية 7202 متر مربع مبني علي 30% فقط من مساحة المول يعني 2160 متر، و يقسم تلك المساحة ليضم كلا من مكاتب ادارية و محلات تجارية، كما يتمتع بمساحة كبيرة من الخدمات والأنشطة الترفيهية المتعددة.

  • يتكون المول من 3 بيزامنت+ دور ارضى+ 12 طابق علوي
  • تحتل المحلات التجارية الدور الأرضي والأول.
  • وبداية من الدور الثانى حتى الطابق الـ 12 مكاتب ادارية.

تختلف المساحات والأسعار داخل المول وتحاط بكل وحدة مساحات خضراء والكثير من المناظر الطبيعية التي تقدم لك بإطلالة مميزة، كما يتمتع المشروع بفيو مفتوح على الحديقة المركزية بالعاصمة، أنتهز الفرصة الان واستثمر في محل تجارى في مكان حيوي واستراتيجي بالعاصمة بأقل مقدم وبالتقسيط المريح وبدون فوائد فقط في كود العاصمة الادارية الجديدة Code new capital.

تصميمات كود العاصمة الادارية الجديدة

حرصت شركة جدير للاستثمار و التطوير العقاري على أن يعكس البرج جمال وروعة التصميمات الهندسية في سويسرا والدول الاوربية، وذلك بالتعاون مع مجموعة من الخبراء في عالم الهندسة المعمارية و التصاميم المميزة لوضع هذا التصميم الفريد، ومن بين أهم الأسماء القائمة على تصميم كود العاصمة الادارية الجديدة ما يلي:

  • مكتب معمار للاستشارات الهندسية.

هو مكتب هندسي تم انشائة في عام 2014م و تمتلك خبرة تفوق الـ 24 عاما ومنذ نشأتها قامت بالعديد من الإنجازات المميزة والمشروعات الضخمة، حيث استطاعت من عمل و تصميم اكثر من 150 مشروع مميز في مواقع متميزة، ما الآن أعلنت الشركة عن بداية جديدة تقوم بتصميمها في الداون تاون وتحمل اسم شركة جدير العقارية بصورة من التصميمات المبتكرة والمميزة وهو مشروع كود العاصمة الادارية الجديدة.

والجدير بالذكر أن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أكد أن العمل داخل منطقة أبراج العاصمة الإدارية الجديدة يسير بمعدل قياسي، لذلك بادر الان واحجز وحدتك داخل أقوي مولات العاصمة الإدارية الجديدة علي الإطلاق.

الخدمات في كود العاصمة الادارية

تم تقديم في كود تاور العاصمة الادارية مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والرفاهية من أجل ارضاء جميع العملاء بجانب افضل الخدمات و المرافق العامة والأساسية والمعيشية، ذلك سعيا من الشركة المالكة على ان تلبي احتياجاتك الكاملة دون الحاجة للخروج خارج المول، ومن بين أبرز الانشطة الترفيهية والخدمات في كود العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي:

  • المساحات الخضراء واسعة.
  • 7 مصاعد كهربائية بانورامية.
  • كما صمم به 20 غرفة مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات.
  • كذلك يضم 5 غرف للتخزين.
  • ويوجد غرفتين للصلاة.
  • يتوافر به أيضا ساحة بلازا 2605 م.
  • 3 طوابق للجراج.
  • وفرت ايضا الشركة المنفذة مطاعم معلقة.
  • كافيهات و كيدز اريا.
  • خدمات امنية وسيستم كاميرات مراقبة.
  • بوابات الكترونية.
  • مداخل مميزة للقطاع الإداري والتجاري وخدمة استقبال.
  • وضع تكييفات مركزية.
  • حراسة وأمن على مدار الساعة.
  • شاشات عرض.
  • جميع المكاتب فيو مفتوح.

تلك بعضا من الخدمات التي يتمتع بها مشروع كود العاصمة الادارية الجديدة فهو صمم ليصبح أول واجهة لكل مستثمر ولاي عميل يبحث عن العائد والربح المضمون في العاصمة الادارية.

لذلك احجز الان مكتب اداري او محل تجاري بتصميمات مميزة وسط اللاند سكيب وباقل سعر للمتر واستمتع بالرفاهية والاستثمار الناجح والآمن داخل برج كود العاصمة الادارية الجديدة.

مساحات واسعار كود العاصمة الادارية الجديدة

يقدم مول كود العاصمة الادارية الجديدة فرصة للمستثمرين في القطاع التجاري والإداري، حيث يطرح المشروع مجموعة من الوحدات الفاخرة بمساحات متفاوتة ومختلفة، كما أن المول به 3 واجهات لتختار الفيو الذي ترغب به ويوفر ايضا أنواع متعددة من مساحات صغيرة وكبيرة في كلتا الفئات به و وحدات الاستثمار.

اما الاسعار المقدمة من جدير العقارية فهي تعتبر أسعار تنافسية للغاية حرصا من الشركة المطورة على وصول المول لأكبر عدد من العملاء.

حيث تعتبر اسعار لن تتكرر ولا تقارن بحجم المميزات التي يحتضنها المشروع، كما قامت الشركة بتقديم باقة من انظمة التقسيط والسداد تصل الى 7 سنوات وبدون فوائد، وتلك هي المساحات والأسعار في كود العاصمة الادارية الجديدة Code new capital.

المكاتب الإدارية

  • مساحات المكاتب الإداريةتبدأ في كود مول من 33 متر.
  • كما تبدأ أسعار البيع للوحدات الإدارية من 30.000 جنيه ويصل السعر الى 40.000 جنيه للمتر (وتلك أسعار قبل خصم اللونش).
  • مستوى التشطيب سوبر لوكس بالكامل بالتكييفات.

المحلات التجارية

مساحة المحلات التجاريةتبدأ في كود مول من 33 م.

  • اما سعر المتر في الدور الارضي يبدأ من 120 ألف جنيها مصريا و يصل الى 160 الف (قبل خصم اللونش).
  • وسعر متر الدور الأول في التجاري يبدأ من 80 ألف جنية ويصل الى 120 الف جنية مصري.
  • يتم استلامها نصف تشطيب.

والجدير بالذكر أن دفعة الحجز المبدئي للوحدات الإدارية بـ 20 ألف جنيه مصري ، كما أن الدفعه الحجز في المحلات التجارية تبلغ 50 الف جنيه مصري.

من بين المساحات والأسعار المتاحة في كود مول الجمهورية الجديدة انتهز فرصتك و امتلك الان وحدتك في قلب العاصمة الادارية، استثمر واستمتع في مكان حيوي واستراتيجي في الداون تاون وبادر بـ امتلاك وحدة خاصة بك في كود العاصمة الادارية الجديدة Code new capital.

طرق التقسيط والحجز في كود العاصمة الادارية

لم تغفل شركة جدير العقارية عن أهمية انظمة التقسيط والتسهيلات الميسرة للعملاء، و لانها ترغب في الوصول لكافة المستويات الاجتماعية في كود مول قامت بطرح مجموعة من أنظمة الدفع والسداد. تبدأ بأقل مقدم ممكن وسداد باقى قيمة الوحدة حتى 7 سنوات وبدون فوائد، ومن بين تلك الانظمة المتوفرة للمشروع ما يلي:

  • 10% مقدم و سداد المتبقي اقساط متساوية علي 7 سنوات.

نظام نص الكاش

  • 20% مقدم وتقسيط الباقي علي 4 سنوات ( 20%خصم).
  • 25% مقدم و تقسيط المبلغ على 4 سنوات (25% خصم).

من بين الانظمة التي تقدمها لك جادير العقارية اختار نظام السداد المناسب لظروفك المالية واستثمر في ناطحة سحاب وبرج متميز بقلب الداون تاون فقط بـ Code new capital.

نبذة عن شركة جدير للتنمية والتطوير العقاري

تم تأسيس شركة جدير العقارية في عام 2006 م وذلك بالعديد من الكوادر الهامة والمعروفة في السوق العقارات، وقامت الشركة خلال الفترة الماضية بـ العديد من الإنجازات من المشروعات حتى تمكنت ان تصبح اليوم إحدى أهم وأكبر الشركات الرائدة في مجال السوق العقاري بمصر.

وتضم الشركة أسماء هامة ومعروفة وخبرات ساهمت في نجاح وتطوير الشركة فهي الآن علامة مميزة وبصمة فريدة توضع على أكبر المشروعات السكنية والاستثمارية وأيضا السياحية، ومن بين تلك الأسماء مايلي:

  • الاستاذ/ محمود أبو الخير (رئيس مجلس الإدارة بالشركة).

هو مستثمر كبير من أهم رجال الأعمال و يملك مجموعة من الشركات الناشونال والعالمية في قطاعات مختلفة، وهو السبب الرئيسي في النقلة والتحول الذي شاهدته الشركة خلال الأعوام الماضية وذلك لخبرته الطويلة بهذا المجال ، كما ساهم في انجاز مشروعات متعددة قبل تأسيس شركة جدير العقارية.

  • الأستاذ/ محمد أبو الخير (الرئيس التنفيذي في الشركة).

قام السيد محمد ابو الخير بالكثير من المشاريع كما أنه حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية بجامعة هولندا، كذلك استطاع الحصول على الماجستير بجامعة أمستردام.

وخلال رحلته المهنية التي تفوق الـ 14 عام تولى ادارة اكثر من 900 محل تجاري ومكاتب على مستوى دول أوربا، كما شغل منصب المدير الخاص بمجلة Format العالمية حتى أصبح الآن اسم هام في ساحة الاستثمار في مصر ودول اوربا.

تعاونت تلك الاسماء في شركة جدار لصنع مشروعات ضخمة تحتل من خلالها المركز الأول بالسوق العقاري، وبالفعل قامت بالكثير من الانجازات الهامة والمتميزة في مواقع مختلفة، أما أحدث اطلاقه تفتح الشركة باب الحجز بها هو مشروع كود العاصمة الادارية الجديدة.

وهو صرح متكامل تجاري واداري في موقع متميز وحيوي بالداون تاون بالقرب من شبكة الطرق الهامة وعلى مقربة من اكبر الاحياء السكنية بالعاصمة، وتقدمه الشركة بمساحات مختلفة واسعار مناسبة مع تسهيلات حتى 7 سنوات بدون أي فوائد بـ Code new capital.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل عن كود العاصمة الادارية الجديدة اتصل بنا على:

رقم مبيعات شركة جدير العقارية

لمزيد من الاستفسارات تواصل معنا على:

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعكود العاصمة الادارية الجديدة
الموقعفي الداون تاون على الحديقة المركزية مباشرة بالعاصمة.
نبذة عن المشروعمول تجاري واداري تمتلكه شركة جدير العقارية وتقدمه على 3 واجهات هامة بالعاصمة.
نوع الوحداتاداري ، تجاري
مساحة الوحداتتبدأ من 33 م .
التشطيبسوبر لوكس بالتكييفات.
الأسعارتبدأ من 3000000 جنيه.
فترة الاستلام3 سنوات.
أنظمة السداد10% مقدم وقسط على 7 سنوات.
الأسعار تبدأ من
3000000
أخر تحديث 4 أكتوبر 2022
مقدم
10%
فترة سداد
7 سنوات

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة