كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل مشروع كايرو بيزنس بلازا العاصمة الجديدة

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة ، أكبر مجمع مباني إدارية صديقة للبيئة في قلب العاصمة من تنفيذ شركة بيتر هوم العقارية، وحرصت الشركة على إقامة المشروع في أميز مواقع العاصمة.

لذلك موقع كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية يقع في (الحي المالي)، كما أن المشروع قريب من كافة المناطق الحيوية بالعاصمة وقريب من الطرق المؤدية للعاصمة لسهولة الوصول إليه.

يتميز مشروع كايرو بيزنس بلازا العاصمة بأسعار ومساحات متنوعة، وتقدم الشركة المالكة عرض تقسيط بسعر الكاش حتى 1 مارس القادم.

ولمزيد من المعلومات حول هذا الصرح العظيم المقدم من شركة بيتر هوم والخدمات المقدمة لعملائها وأسعار المكاتب الإدارية ومساحتها و موقع كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة فقط تابعونا في الاسطر التالية.

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة

 

موقع كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة

  • يقام مول كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة بالحي السكني السابع R7  وذلك لأنه من الأحياء الراقية والتي تتميز بـ كثافة السكان به.
  • كما أن كايرو بيزنس بلازا يقام بالقرب من المنشآت الحكومية لذلك تعتبر من أهم المميزات الخاصة ببناء هذا المول واختيار تلك المنطقة المناسبة له.
  • كذلك المشروع يبعد عن طريق مطار القاهرة الدولي حوالي 20 دقيقة، كما أنه يبعد عن القصر الرئاسي حوالي 30 دقيقة.
  • كما أن المول يقع على طريق محمد بن زايد الجنوبي وهو واحد من أهم الطرق الرئيسية بالقرب من العاصمه الاداريه الجديده.
  • و أخيراً قرب المول من المنطقه التجارية والصناعية.

الشركة المالكة لـ كايرو بيزنس بلازا العاصمة

يكفي أن القائم بأعمال هذا الصرح الإداري العظيم هي شركة بيتر هوم العاملة بمجال التنمية والتطوير العقاري امتازت الشركة بتقديمها أفضل التصميمات على الطراز العالمي على يد أفضل الخبراء من (المهندسين المعماريين – مهندسين الديكور) بتصميم عصري مع الاحتفاظ بـ تلبية احتياجات العملاء.

كذلك تم إنشاء شركة بيتر هوم في الآونة الأخيرة منافسة أقدم وأكبر الشركات العاملة في مجال التنمية والتطوير العقارى، حيث أنها اثبتت جدارتها بين أعرق واقدم الشركات داخل السوق المصري.

كما أن الشركة اتسمت جميع الاعمال القائمة عليها الشركة بأنها عصرية في تصميماتها الأوروبية، بفضل أفضل  المهندسين الخبراء في مجال التصميم المعماري سواء التصميمات الداخلية أو الخارجية لتلبية احتياجات العملاء، عن طريق استخدام احدث المعدات في مجال البناء والتشييد.

مساحة كايرو بيزنس العاصمه الادارية

يعد كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية أكبر مبني ادارى في الحي المالي حيث يقام على مساحة 6 فدان أي ما يعادل 25000 متر مربع، وينقسم المول إلي مبنين وهما :-

  • مبني A :- تبدأ مساحات داخل المبني من 56 متر إلى 213 متر.
  • مبني B :- تيدأ المساحات من 213 متر إلى 2000 متر.

كايرو بيزنس بلازا الاختيار الأمثل لكل الباحثين عن مكاتب إدارية في موقع استيراتيجي، كما أن المبني ملحق بجراج مخصص لملكي المكاتب.

أسعار الوحدات في مول كايرو بزنس بلازا العاصمه الاداريه

تم طرح أفضل الأسعار للمكاتب الإدارية بمول كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة من قبل شركة بيتر هوم القائمة على هذا المشروع الإداري العظيم، مقارنة بأسعار المكاتب الخاصة الشركات المنافسة في هذا المجال، بأفضل طرق السداد والتسهيلات.

تصميم مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية

تم تصميم مول كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة  على يد أمهر المهندسين الخبراء في المجال التنمية والتطوير العقاري على أحدث طراز معماري عصري أوروبي سواء في التصميمات الداخليه والخارجيه للمول.

خدمات كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

  • تم تقسم مساحات المكاتب داخل المول بما يتناسب مع احتياجات العملاء.
  • تنفيذ مخططات المول بطريقه عاليه الاحترافية.
  • اختيار الشركة لأفضل موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة و أكثرها حيويه بسبب قربها من الحي الحكومي والمناطق السكنية لزيادة الاستثمار وجذب المستثمرين.
  • تخصيص منطقة خاصة للمسطحات الخضراء حول المول التجاري.
  • تكليف شركات أمن وحراسة لتأمين المول، كذلك تم توفير كاميرات مراقبه لزيادة التأمين على المول.
  • تم تخصيص قاعة لإقامة حفلات داخل في احدى ادوار مول كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة، وتم تجهيزها لإقامة الاجتماعات والحفلات.
  • تم تخصيص مساحة مخصصة للخدمات الطبية كمستشفيات أو مراكز طبية أو حتى صيدلية.
  • كذلك تم تخصيص منطقة ترفيهية و نادي اجتماعي للترفيه عن زوار المول.
  • انشاء وسائل للتنقل بين الأدوار كالمصاعد والسلالم الكهربائية بأحدث المواصفات والمقاييس العالميه.
  • انشاء قسم خاص للصيانات سواء كالـ (السباكة – الكهرباء – النجاره).

مميزات موقع كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية 

كما ذكرنا في بداية حديثنا أن الشركة المالكة لـ كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية اختارت موقع المول بعناية شديدة، لذلك يعد موقع مشروع كايرو بيزنس بلازا العاصمة متميز للغاية حيث يقع بالقرب من جميع معالم العاصمة الهامة، وهما كالآتي:-

  • يقام مول كايرو بيزنس بلازا في الحي المالي.
  • كما أنه قريب من مطار العاصمة الدولي.
  • كذلك المول يقام على أهم الطرق الرئيسية المؤدية للعاصمة مثل طريق محمد بن زايد الجنوبي.
  • كما أنه يبعد عن القصر الرئاسي حوالي 30 دقيقة.

انظمة السداد مول كايرو بزنس بلازا العاصمة

قامت شركة بيتر هوم بتسيير وتسهيل طرق السداد قامت الشركة بيتر هوم بتقديم خصومات مميزة لعملائها الراغبين في شراء مكاتب ادارية كاش وذلك تشجيعا من الشركة لجميع عملائها لشراء الوحدات بسعر الكاش فالأمر فعلا يستحق لأن الأسعار بالشركة غير قابلة للمنافسة مقارنة بالشركات التي تعمل في هذا المجال، تم طرح العديد من انظمه السداد بنظام التقسيط، وهذا للتسهيل على العملاء في تسديد قيمة الوحدات التي قاموا بشرائها، هذه الأنظمة كالاتي:.

  • أولا: تقوم بدفع 5 % مقدم من قيمة مكتبك كمقدم عند التعاقد، ثم يتم دفع 5 % أخرين بعد مرور 3 أشهر من التعاقد، على أن يتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 6 سنوات.
  • ثانيا: تقوم بدفع 10 % مقدم من قيمة الوحدة كمقدم عند التعاقد، ثم يتم دفع 10 % أخرين بعد مرور 3 أشهر من التعاقد، على أن يتم تقسيط الباقي على أقساط لمدة 7 سنوات.
  • ثالثا: يمكنك تقسيط قيمة الوحدة لمدة 5 سنوات بدون مقدم او حتى فوائد.
  • يتم ذكر طريقة السداد والدفع مع العميل في بنود العقد عند التعاقد مع مواعيد سداد الأقساط لحفظ حقوق كلا من الشركة والعميل.

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة Cairo Business Plaza

يعد مول كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية أول مول إداري في الحي المالي بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا ما حرصت علية شركة بيتر هوم عند إنشاء المشروع، وذلك لأن موقع كايرو بيزنس بلازا مميز للغاية وقريب من جميع المعالم الهامة.

كما تتميز مساحات واسعار مشروع كايرو بيزنس بلازا العاصمة بالتفاوت لتناسب جميع الفئات الشرائية حيث يبدأ سعر المتر من 32000 ألف جنيه مصري، كذلك تبدأ المساحات من 66 متر مربع، امتلك مكتب إداري مقدم 10 % وتقسيط حتي 6 سنوات.

إمتلك مكتبك الإداري داخل كايرو بيزنس بلازا العاصمة أحدث مشروعات شركة بيتر هوم العقارية، واستمتع بعرض التقسيط بسعر الكاش حتي 31 مارس 2021.

الأن نكون قد أوضحنا لكم أعزائي كل التفاصيل الخاصة بمشروع مول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة وشركة بيتر هوم المالكة لها.

فقط انتهز فرصتك في الاستثمار بالعاصمة الإدارية بأفضل الأسعار التنافسية وبأسهل طرق للسداد فقط كل ما هو عليك هو التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا لتحديد المكتب الإداري الأنسبة لك.

أرقام مبيعات شركة بتر هوم العقارية 

للتواصل مع قسم المبيعات

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعكايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة
الأسعار تبدأ من
1800000
أخر تحديث 13 فبراير 2021
مقدم
10%
فترة سداد
72 شهر

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة