سول بلازا العاصمة الادارية الجديدة

سول بلازا العاصمة الادارية الجديدة

سول بلازا العاصمة الادارية الجديدة سول بلازا العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل مشروع سول بلازا العاصمة

سول بلازا العاصمة الادارية الجديدة soul plaza new capital تم الاعلان عن بدء صرح جديد تقدمه شركة نيو جيرسي العالمية في العاصمة الادارية الجديدة بعد نجاح أحدث اعمالها كمبوند جرين افينو بالعاصمة.

سول بلازا مول هو مشروع استثماري يضم عدد كبير من الوحدات التجارية والادارية والطبية بتشطيبات كاملة لجميع الوحدات وتصميمات عالمية ، تقدمه الشركة في منطقة الـ R7 على الممشى السياحي بالعاصمة الادارية .

سول بلازا العاصمة الادارية الجديدة

موقع صول بلازا العاصمة الادارية 

الموقع الحيوي والاستيراتيجي قادر على جلب اكبر عائد لمشروعك ايآ كان نشاطك الذي ستثتمر به ، وبعد دراسة كاملة عن مدينة العاصمة الادارية الجديدة قامت الشركة بإختيار موقع استثنائي في الـ R7 بالعاصمة على الممشى السياحى مباشرة .

يقع المول على بعد خطوات من الطريق الدائري الإقليمي ومحور محمد بن زايد ومحور الأمل ، تلك الطرق التي تساعدك على الوصول لأي مكان خلال فترة زمنية قصيرة ، بجانب قربه من حي المال والأعمال والحي الحكومي ومنطقة الوزارات بالعاصمة .

كما يتميز اللوكيشن الذي اختارته الشركة بقربه من معالم اساسية بالعاصمة مثل المسجد الكبير والكاتدرائية والنهر الأخضر وفندق الماسة المعروف ، تلك بعض المزايا التي يحملها موقع وحدتك لذلك أنتهز الفرصة واستثمر في مدينة من اجمل المدن الجديدة واحجز وحدتك في Soul Plaza Mall new capital .

مساحة سول بلازا العاصمة الادارية 

تم الاعلان عن المشروع بمساحة ضخمة ، صممت تلك المساحة من مجموعة من الخبراء والمهندسين ليكن علامة مميزة تحمل اسم شركة نيو جيرسي للتطوير والاستثمار العقاري .

كما يضم المول وحدات متنوعة ومختلفة من بينها ( وحدات تجارية ، وادارية ، وطبية ) وتتواجد كل فئة من تلك الفئات بمساحات عدة ومختلفة لتجد بسهولة ما يناسبك منها لتبدء استثمارك الخاص في سول بلازا العاصمة الادارية الجديدة .

والمميز في كل تلك الوحدات هي الاطلالة الجذابة التي تتمتع بها كل وحدة من بينهم ، فهي تطل على المساحات الخضراء والاشجار والمناظر الطبيعية لكل تستمتع بفيو راقي داخل مكتبك او عيادتك الطبية في Soul Plaza Mall new capital .

حقق حلمك الآن وابدء من جديد في مدينة الرفاهية والرقي ، امتلك وحدتك في الـ R7 اكثر المناطق كثافة سكانية واستمتع بأكبر عائد سنوي في سول بلازا العاصمة الادارية الجديدة .

الخدمات داخل سول بلازا العاصمة الادارية 

قامت شركة نيو جيرسي بتقديم عدد كبير من الخدمات والانشطة الترفيهية لكي يجد العميل جميع احتياجاته ومتطلباته اللازمة في المول.

في مول صول بلازا العاصمة الادارية الجديدة هتلاقي مكتبك بيتمتع بخدمات مختلفة وترفيهية ومن بين تلك الخدمات التي قامت الشركة بتوافرها ما يلي :

  • مساحات خضراء .
  • بوابات الكترونية .
  • كما أن المول مزود بعديد من اسانسيرات الحديثة .
  • سلالم كهربائية .
  • كذلك يتوافر داخل صول بلازا مول بالكامل انترنت سريع .
  • صالات للاجتماعات والمؤتمرات مجهزة بالكامل .
  • كما يتوافر استراحات للعيادات الطبية .
  • خدمة نظافة دورية .
  • حمامات ودورات مياة بكل طابق .
  • كما أن المبني مجهز بـ كاميرات مراقبة .
  • طاقم حراسة وامن .
  • كما يتوافر بالمشروع نادي صحي .
  • ممشى للجري والمشي .
  • كذلك يضم المشروع جيم متكامل مجهز بأعلى الأجهزة .

لم تنتهي هنا الخدمات بل تلك نبذة بسيطة عما ستناله بمجرد ان تمتلك مكانك في مول سول بلازا العاصمة الادارية الجديدة ، استمتع بكل ذلك وتعاقد بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد بدون فوائد على محلك التجاري ومكتبك الجديد وعيادتك الطبية بتشطيبات كاملة ومميزة في Soul Plaza Mall new capital .

اسعار ومساحات مشروع صول بلازا العاصمة

تتنوع المساحات في كل فئة من الفئات التي يحتضنها المول ، وعلى الرغم من اختلاف تلك المساحات الا انها جميعها تتمتع بفيو واطلالة ساحرة ، فـ ايآ كان موقعك وموقع وحدتك تضمن لك الشركة اطلالة راقية وجذابة للغاية في سول بلازا العاصمة الادارية .

اما عن الشق المالي والاسعار المطروحة بالمشروع فأهتمت الشركة هنا بظروف عملائها المالية المختلفة ، وقامت بتقديم ذلك الصرح بأسعار تنافسية لن تجد مثيلها بالعاصمة الادارية بأكملها ، كما قامت بتوفير عدد كبير من الانظمة المختلفة للسداد لكي تساعدك على امتلاك وحدتك الخاصة .

  • يبدأ سعر المتر في المحلات التجارية من 46.000 جنية مصري .
  • كما أن  المكاتب الادارية بسعر المتر بها يبدأ من 26.000 جنية .
  • العيادات الطبية يبدأ سعر المتر بها من 39.000 جنيه .

لا داعي للتردد تقدم لك شركة عالمية لها اسمآ وثقلآ بالسوق العقاري طرح مميز في قلب العاصمة الادارية الجديدة ، استثمر واستمتع بعائد مضمون وآمن في موقع استيراتيجي تطرحة لك نيو جيرسي العقارية في احدث اعمالها بالعاصمة Soul Plaza Mall new capital .

طرق الدفع في سول بلازا العاصمة الادارية

لم تكتفي الشركة بطرح اسعار مخفضة للمشروع ولمزيد من التميز ولانها تسعى للوصول لأكبر عدد من عملائها وفرت لك مجموعة من أنظمة السداد والتسهيلات الكبرى التي تصل الى 10 سنوات وبدون فوائد.

لذلك امتلك محلك الآن بدون مقدم واعلى اقساط متساوية وعش الرقي الحقيقي في مول سول بلازا العاصمة الادارية الجديده .

  • 0 مقدم وتقسيط المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد .
  • 10% مقدم وباقي ثمن الوحدة على 9 سنوات .
  • 20% مقدم حجز والباقي حتى 8 سنوات .
  • 30% المقدم واقساط حتى 6 سنوات .
  • 40% المقدم وتقسيط على 4 سنين .
  • 50% قيمة المقدم والباقي على سنتين بدون فوائد .

ماذا تنتظر انتهز الفرصة وامتلك وحدتك واستمتع بربح مضمون في مدينة جديدة تحمل لك كل ما تتخيله ، رفاهية بلا حدود تقدمها لك اكبر الشركات العقارية واستثمر في مشروع متكامل في قلب العاصمة بأكثر موقع حيوي واستيراتيجي.

لذلك يعد سول بلازا مول العاصمة الادارية الجديدة soul plaza new capital فرصة حياة ومستقبل جديد وأفضل لك ولأسرتك .

الشركة المالكة لـ سول بلازا العاصمة الادارية 

بعد خبرة تفوق 18 عام في تطوير وتصميم المشاريع العقارية في مصر وأوربا تقدم شركة نيو جيرسي صرح جديد يأتي استكمالاً لانجازتها في العاصمة الادارية الجديدة ، خاصة بعد نجاح اخر اعمالها بالعاصمة كمبوند جرين افنيو الذي اطلقته الشركة في موقع راقي ومميز بالعاصمة .

قامت الشركة خلال سنوات خبرتها بالعديد من الأعمال الناجحة في اكثر من قطاع من بينهم السكني والسياحي والتجاري ، اما عن اعمالها السابقة فتلك بعض من أعمال شركة نيو جيرسي New Jersey Development .

  • كمبوند جرين افنيو العاصمة الادارية .
  • كذلك قامت بإنشاء منتجع جورا الجلالة بالعين السخنة .
  • كما قامت بإنشاء مجمعين سكني في منطقة القاهرة الجديدة والشروق .

قامت الشركة في كل صرح من بينهم بنقل افكارها العصرية والتصاميم العالمية بصورة راقية ومميزة ، اما عن مول سول بلازا بالعاصمة الجديدة ففي ذلك الصرح قامت الشركة بوضع تصميم يجعلك تشعر بالرقي والروعة فكل ما تتخيله ستجدة امامك من انشطة خدمية وترفيهية وفيو مباشر على النهر الأخضر واجمل المعالم بالعاصمة الجديدة .

وجهة عالمية وصرح فريد من نوعه تقدمه لك شركة نيو جيرسي بدون مقدم وبتسهيلات حتى 10 سنوات ، امتلك الان محلك التجاري بتشطيب سوبر لوكس وبالتقسيط المريح واستثمر في Soul Plaza Mall new capital .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على :-

أرقام مبيعات شركة نيو جيرسي

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعسول بلازا العاصمة الادارية الجديدة
الموقعقامت الشركة بإختيار موقع استثنائي في الـ R7 بالعاصمة على الممشى السياحى مباشرة
نبذة عن المشروعسول بلازا مول هو مشروع استثماري يضم عدد كبير من الوحدات التجارية والادارية والطبية بتشطيبات كاملة لجميع الوحدات وتصميمات عالمية
نوع الوحداتمحلات تجارية - مكاتب إدارية - عيادات طبية
التشطيبكامل التشطيب
الأسعارتبدأ من 1800000
الأسعار تبدأ من
1800000
أخر تحديث 9 يونيو 2021
مقدم
10%
فترة سداد
تقسيط يصل إلى 10 سنوات

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة