ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية الجديدة

ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية الجديدة

ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية الجديدة ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية الجديدة ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية الجديدة

مشروع ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية الجديدة

ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية الجديدة بدون مقدم وبتسهيلات تصل لعشر سنوات تطلق شركة ليفينج يارد أحدث اعمالها بالعاصمة الادارية الجديدة.

صرح جديد يضم محلات تجارية وعيادات طبية ومكاتب ادارية بتشطيبات كاملة وتصميمات فريدة في أكثر موقع حيوي بالداون تاون العاصمة الاداية الجديدة.

ذا لوفت بلازا فرصة تطرحها لك الشركة لتسمتع بأكبر عائد سنوي في موقع استيراتيجي وبخدمات متكاملة ، انتهز الفرصة واحجز مكانك في The Loft Plaza new capital .

ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية الجديدة

موقع ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية الجديدة 

يتمتع موقع المول بواجهة على شارع رئيسي بالداون تاون يصل عرضها 120 متر ، كما يتميز بوقوعه على 4 نواصي كبرى ، بجانب قربه الشديد من الطرق المختلفة مثل الطريق الدائري ومحور محمد بن زايد ومحور الأمل .

سيطلق المول بالقرب من العديد من المعالم الهامة بالعاصمة مثل المسجد الكبير والكاتدرائية وفندق الماسة ، كما يبعد خطوات عن حي المال والاعمال والحي الحكومي وسوق الذهب بالعاصمة الادارية .

امتلك محلك التجاري بالتقسيط وبدون مقدم واستمتع بفرصة حقيقية واكبر عائد سنوي تقدمه لك شركة ليفينج يارد في صرح مميز تطرحه في قلب العاصمة الادارية الجديدة .

مساحة ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية الجديدة 

قامت الشركة بالإعلان عن المشروع بمساحة كبرى تبلغ 8400 متر وهي مساحة تعادل تقريبآ 2 فدان ، قامت الشركة بتنفيذ العديد من الخدمات بالمول وخصصت لها مساحة كبرى ، كما خصص جزء كبير للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية لتتمتع الوحدات في ذا لوفت بلازا بفيو مميز وراقي .

اما بالنسبة للوحدات الاستثمارية في المول فهو يضم العديد من الوحدات في اكثر من قطاع واحد من بينهم ( المحلات التجارية ، والعيادات الطبية ، والمكاتب الاداية ) ، تتوافر كافة تلك الوحدات بمساحات عدة ومختلفة ليجد كل عميل ما يناسبة في ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية .

لذلك استثمر وحقق حلمك في مدينة من مدن الجيل الرابع ، عش رفاهية ورقي حقيقي في صرح يحمل كل ما يجعله الأول بالعاصمة الادارية  وحدتك بدون مقدم وبتسهيلات كبرى تقدمها لك رك ليفينج يارد في The Loft Plaza new capital .

خدمات مشروع ذا لوفت بلازا

كما اهتمت الشركة ايضاً بتوفير مموعة كبيرة من الخدمات بشكل يلبي احتياجاتك ومتطلباتك الاساسية والترفيهية ، كما قامت بتوفير مساحات خضراء وحشائش مرجاني لتطل كل وحدة بالمول على منظر جمالي وجذاب ، ومن بين الخدمات التي تقدمها لك الشركة ما يلي :

  • بوابات الكترونية .
  • كما أن المبني مزود بـ اسانسيرات حديثة .
  • مساحات خضراء .
  • كذلك يوجد 4 حمامات بكل طابق .
  • استراحات للمرضى بالعيادات الطبية .
  • تكيفات مركزية .
  • كذلك يوجد انترنت سريع في جميع ارجاء المبني .
  • جراج للسيارات .
  • كما يضم المشروع مجموعة من المطاعم والكافيهات .
  • قاعات خاصة للاجتماعات والمؤتمرات .
  • وحدة نظافة دورية .
  • كذلك يتم تسليم الوحدات تشطيبات كاملة واجهزة تكيف للوحدات الادارية والطبية .
  • خدمة استقبال .
  • حراسة وامن .
  • كما أن المول به كاميرات مراقبة .
  • نادي صحي ( سبا وساونا وجاكوزي ).

لن ينتهي الحديث عن الخدمات التي حرصت الشركة على توافرها لتستمتع بكل لحظة زانت بداخل وحدتك ، فرصة لبدء حياة افضل ومستقبل باهر في طرح استثماري تقدمه واحدة من كبار الشركات في السوق العقاري ، ليفينج يارد تطرح لكم الان ذا لوفت بلازا الاستثمار الحقيقي بالعاصمة الإدارية الجديدة .

مساحات ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية 

تتوافر كلآ من المساحات الكبيرة والصغيرة بشكل يجعلك تضمن وحدة بمساحة مناسبة لك ولمشروعك الخاص ، اختر من بين المساحات التالية ما يناسبك وبادر بحجز مكانك في اكبر صرح يطلق بالداون تاون العاصمة الاداية الجديدة .

  • يتكون المول من أرضي 10 ادوار علوية .
  • كما تبدأ المساحات في مول ذا لوفت بلازا من 30 متر مربع .

أحجز دلوقتي وخليك أول مالك في ذا لوفت بلازا الداون تاون ، استثمر في محل تجاري واستمتع بأستثمار آمن ومضمون في برج متكامل في قلب العاصمة الادارية الجديدة ، ذا لوفت بلازا مستقبل أفضل وواجهة جديدة للاستثمار بالعاصمة .

نبذة عن شركة ليفينج يارد

بعد تسليم اكثر من 70 مبنى سكني وسلسلة كبيرة من الشقق الفاخرة تطلق شركة ليفينج يارد احدث اعمالها في مدينة العاصمة الادارية الجديدة The Loft Plaza new capital .

واحدة من الشركات الكبرى التي لها باع طويل في اكثر من مجال للاستثمار من بينهم صناعات تونة دولفين ، وكوفي بريك المعروفة ، وتواصلت انجازاتها ايضا في قطاع الانشاء والتعمير حتى اصبحت اليوم الآولى بالسوق العقاري في مصر .

حلمك بمشروع خاص بك في مدينة جديدة أصبح حقيقة ، بعد حجم الاستثمارات التي قامت بها الشركة تقدم لك أكبر مول بالداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة ، امتلك وحدتك في موقع متميز واستمتع بأكبر عائد سنوي وعش الرقي والرفاهية في ذا لوفت بلازا العاصمة الجديدة .

اسعار ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية 

عيادتك الطبية ومحلك التجاري في ذا لوفت بلازا توفره لك الشركة بأسعار منخفضة وبتسهيلات كبرى وبدون مقدم ، بعد دراسة وافية عن الاسعار المطروحة في السوق العقاري قامت الشركة بتقديم اسعار تتناسب مع الجميع سعيآ للوصول الى اكبر عدد من العملاء على الرغم من اختلاف مستوياتهم المادية .

  • تبدأ اسعار الوحدات في المحلات التجارية من 42.000 الف جنية للمتر .
  • كذلك يبدأ سعر المتر في العيادات الطبية بالمول بداية من 25.000 جنية .
  • و المكاتب الادارية سعر المتر فيها يبدأ من 20.000 جنية .

اختار المساحة اللي تناسبك واستمتع بصرح بأسعار تنافسية تطلقه لك شركة ليفينج يارد في اميز موقع بالعاصمة الادارية ، تصميمات عالمية وخدمات لا حصر لها ، ذا لوفت بلازا هي خطوة نحو حياة أفضل وعائد سنوي مربح ومضمون .

طرق الدفع فى ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية 

تسهيلات كبرى وانظمة سداد مختلفة تطرحهم لك الشركة لتمتلك وحدتك بكل سهولة وبدون مقدم ، فـ اذا كنت من راغبي الاستثمار والعائد المضمون اتصل بنا واحجز مكانك في في الداون تاون اشهر الاحياء بالعاصمة الادارية الجديدة .

  • بدون مقدم وتقسيط المبلغ على 5 سنوات بدون فوائد .
  • 15% مقدم وحدتك والباقي اقساط حتى 7 سنوات .
  • 30% مقدم والباقي حتى 10 سنوات .
  • كما يوجد للكاش خصم يصل 40% وتقسيط حتى سنة كاملة .

The Loft Plaza new capital

استثمر مع شركة كبرى غنية عن التعريف وسط اهم الاسماء في السوق العقاري ، دع كل ما هو تقليدي واستمتع بالفيو الرائع والاطلالة المميزة في وحدة بتشطيبات كاملة وتصميمات مميزة وضعت بيد الخبراء والمهندسين المهرة ليكن ذا لوفت بلازا مول واجهتك الاولى في العاصمة الادارية الجديدة .

عيادتك الطبية ومقرك الجديد بتشطيبات مميزة وبأجهزة التكيف تقدمهم لك الشركة بتسهيلات كبرى وبدون مقدم ، لا تدع الفرصة تفوتك وبادر بحجز مكانك في ذا لوفت بلازا مول العاصمة الادارية الجديدة واستمتع بعائد مضمون وربح سريع تقدمه لك شركة يارد ليفينج للتطوير والاستثمار العقاري .

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على:-

ارقام مبيعات ذا لوفت بلازا

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعذا لوفت بلازا العاصمة الادارية الجديدة
الأسعارتبدأ الاسعار من 1500000
الأسعار تبدأ من
1500000
أخر تحديث 9 يونيو 2021
مقدم
15%
فترة سداد
60 شهر

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة