ماروتا العاصمة الادارية الجديدة

ماروتا العاصمة الادارية الجديدة

ماروتا العاصمة الادارية الجديدة ماروتا العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل مول ماروتا العاصمة الادارية الجديدة

ماروتا العاصمة الإدارية الجديدة ، لأول مرة بالعاصمة الادارية الجديدة استثمار سوري مصري في اكثر موقع استراتيجي على ناصية كبرى من المدخل الغربي للداون تاون ، تقدم لكم شركة ماروتا للتطوير والاستثمار العقاري صرح تجاري بالكامل في قلب العاصمة الادارية الجديدة.

خدمات ومرافق وتصميمات عالمية تقدمهم لك الشركة في برج جديد تطلقه على بوابة الداون تاون بمنطقة الترفيه والتسوق ، امتلك وحدتك واستثمر في موقع حيوي للغاية وبأقل الاسعار في Marota Mall New Capital .

ماروتا العاصمة الادارية الجديدة

موقع مول ماروتا العاصمة الادارية الجديدة

ان كنت ترغب بالاستثمار في المدن الجديدة عليك البحث عن موقع مميز واستثنائي ، وذلك ما قامت بتوفيره لك الشركة في هذا الصرح .

يقع مول ماروتا العاصمة الادارية الجديدة في الداون تاون وبالاخص القطعة 1 ، وذلك الموقع يتميز بوقوعه على مدخل منطقة الداون تاون ومنطقة التسوق والترفيه بالعاصمة الادارية .

كما يقع بالقرب من الطريق الدائري ومحور محمد بن زايد ، ويقام مباشرة امام مسار القطار الكهربائي بالعاصمة الادارية الجديدة ، 5 دقائق من سوق الذهب ودار الاوبرا وارض المعارض .

كما يضمن لك موقع المول مرور عدد كبير من الزوار فهو يقع بطريق العودة من العين السخنة والوجه البحري ، كما حرصت الشركة على ان يقام المول بشوارع رئيسية كبرى يصل عرضها لـ 70 متر مربع ، بالقرب من الحي الحكومي ومحطة المانوريل .

وحدتك في ماروتا مول بتضمنلك ان محدش هيدخل الداون تاون من غير ما يقابلك ، فأنت على اكبر البوابات الغربية لقلب العاصمة الادارية الجديدة والداون تاون.

لذلك امتلك وحدتك واستثمر في مشروع تجاري بالكامل واستمتع بالرفاهية والعائد المضمون الذي تقدمه لك شركة عالمية غنية عن التعريف في السوق العقاري .

مساحة مول ماروتا العاصمة الادارية الجديدة

يقام المشروع على مساحة 5350 متر ، اما عدد الطوابق والادوار به فهو يتألف من 5 أدوار تجاري بالكامل ، كما تبلغ مساحة الدور الواحد به فهي تبلغ 1600 متر .

قامت الشركة بتصميم الوحدات في المول بالإستعانه باحدى الأسماء المعروفة في الاستشارات الهندسية والفنية وهو المهندس / رائف فهمي ، اتي مشروع ماروتا مول العاصمة الادارية استكمالا لسلسلة كبيرة من الانجازات قام بها المهندس رائف فهمي في مواقع مختلفة مثل المونت جلاله ، ومشروع اركان ومشروع وتر واي .

اما في مول ماروتا مول فهو كان يسعى على ان يكن هذا التصميم واجهة ونقطة جذب للمستثمرين بمصر او خارج مصر ، كما انه يضم عدد لا نهاية له من الخدمات والمرافق الهامة والترفيهية ، سنتحدث عنها في الفقرة التالية .

خدمات ماروتا العاصمة الادارية 

تقدم لك الشركة مجموعة فريدة من الخدمات الهامة بجانب وسائل الترفية والرفاهية التي ستجدها لتتمتع بوقت ممتع داخل ماروتا مول العاصمة الادارية ، ومن بين هذة الخدمات المقدمه لك من الشركة ما يلي :

  • لاند سكيب .
  • بحيرات صناعية .
  • كما يوجد على مساحة 850م منطقة كاملة للمطاعم والكافيهات باطلالة على النهر الاخضر وفندق الماسة .
  • سلالم كهربائية .
  • 3 اسانسيرات بانورامية .
  • 2 اسانسير للخدمات بالمول .
  • بوابات الكترونية .
  • كذلك خدمة نظافة دورية .
  • يوجد بالمول شركة عالمية للصيانة و إدارة الأعمال تعمل ولاول مرة في مصر .
  • كما يوجد تكيف مركزي .
  • باركينج للسيارات .
  • كذلك يتوافر حراسة وامن على مدار الساعة .
  • كاميرات مراقبة .

امتلك وحدتك بدون مقدم في قلب العاصمة وعلى بوابة الداون تاون واستمتع باستثمار امن ومربح في ماروتا مول في العاصمة الادارية ، بالتقسيط المريح او كاش احجز مكانك في صرح تجاري وترفيهي تقدمه ماروتا العقارية كـ اولى استثمارتها في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة .

أسعار ومساحات ماروتا العاصمة الادارية 

تقدم لك الشركة محلات ماروتا العاصمة الإدارية الجديدة بمساحات مختلفة ومتفاوتة ، لكي تختار بكل حرية المساحة التي ترغب بها لمحلك التجاري في المول ، اما عن الأسعار فهي تختلف طبقا للمساحة التي ستختارها ، ولكن على الرغم امن اختلاف ه>ة الاسعار الا انها تعد من أقل الاسعار بالسوق العقاري وذلك لان الشركة ترغب في ان يكن اولى استثمارتها بالعاصمة الادارية الجديدة هو صرح لا يقبل التنافس بداية من موقعه وحتى الاسعار وطرق الدفع به .

  • تبدأ المساحات المعروضة للبيع بالدور الأرضي من 34.5 متر مربع .
  • كذلك المساحات بالادوار المتكرره فهي تبدأ من 47.5 متر .

الكل يبحث عن فرصة ليبدء مشروعه الخاص في مدينة جديدة ، والعاصمة الادارية الجديدة اصبحت واقع ملموس وموطن استثمار حقيقي على مستوى جمهورية مصر العربية ، فهي تضم كافة مقومات الحياة الترفيهية والتي لا يشبهها شئ .

امتلك محل في مول تجاري بالكامل على اكبر مداخل منطقة الداون تاون محور الاستثمار الحقيقي بالعاصمة الإدارية ، عائد مضمون وربح سريع تقدمه لك الشركة السورية والمصرية في أفضل لوكيشن بــ Marota Mall New Capital .

طرق السداد داخل ماروتا العاصمة الادارية 

قامت الشركة بالإعلان عن المول بأسعار مخفضة بجانب انظمة سداد متعددة وتسهيلات كبرى تصل لــ 10 سنوات بدون فوائد ، ذلك ما يجعل وحدتك بـ ماروتا العاصمة الادارية الجديدة فرصة حقيقية واستثمار لن تجد مثله .

كذلك يمكنك امتلك محل بالتقسيط المريح بدون مقدم على اطول فترة سداد واستثمر في اقوى موقع بمدينة العاصمة الإدارية الجديده ، تصميم فاخر وعالمي وخدمات لا حصر لها وموقع يضمن لك اكبر واسرع عائد لوحدتك ، هتحتاج اي اكتر عشان تاخد قرار الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة ، انتهز الفرصة واتصل بنا وبادر بحجز مكانك في Marota Mall New Capital .

  • بدون مقدم وتسهيلات حتى 10 سنوات بدون فوائد .

معلومات عن شركة ماروتا العقارية

هي احدى الشركات الكبرى التي لها باع طويل في مجال التطوير والاستثمار بسوق العقارات في مصر والوطن العربي ، شركة ماروتا العقارية Marota Developments  هي شركة مساهمة تمتلك خبرة تفوق الـ 15 سنة في تصميم وتنفيذ المشروعات الضخمة والمجتمعات العمرانية الراقية.

مؤسسين شركة ماروتا العقاري :

  • أ / طارق الخليل .

يمتلك استاذ طارق خالد خبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري بـ مصر و السعودية و هو واحد من اكبر مستوردين السيارات في مصر .

  • رجل الأعمال السوري أ / ايمن الغفير .

وهو رجل اعمال من اكبر المطورين العقاريين بسوريا و شريك في مدينة MAROTA CITY بالشراكة مع الحكومة السورية .

كما صرح حديثا الاستاذ احمد سمير فواده رئيس القطاع التجاري بالشركة انه تم اختار موقع المشروع بعناية كبيرة من الشركة ، فهو على بوابة منطقة التنزة والترفيه في العاصمة الادارية وتلك ميزة لا يحملها اي صرح استثماري في العاصمة الجديدة .

كما أعلن الاستاذ محمد عبد الحميد مدير ادارة التسويق بالشركة ، ان المول صمم بمعايير تختلف تماما عما يراه العملاء في اي مول بالعاصمة ، وان الشركة قامت بتلك الانطلاقة استجابة لاحتياجات العملاء في السوق العقاري المصري .

ولانها تسعي لـ اكتمال الصورة المميزة للمول استعانت بالمهندس / رائف فهمي المصمم المعروف في مجال التصميمات الهندسية ، كما استعانت بشركة عالمية لصيانة وادارة ماروتا العاصمة الادارية ، شركة وهي كبرى تبدأ دخول السوق المصري من خلال ماروتا العاصمة الادارية الجديدة .

لذلك اتصل بنا الأن وامتلك محلك بدون مقدم وبدون فوائد في Mastro mall العاصمة الادارية ، استثمر في اكتر موقع حيوي واستراتيجي بالعاصمة وحقق حلمك بعائد مضمون وآمن في مول تجاري بالكامل في الداون تاون بــ Marota Mall New Capital .

رقم مبيعات مول ماروتا للتطوير العقاري

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعماروتا العاصمة الادارية الجديدة
الأسعار تبدأ من
3500000
أخر تحديث 21 يونيو 2021
مقدم
بدون مقدم
فترة سداد
حتى 10 سنوات

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة