شركة المصرية العقارية

شركة المصرية العقارية

ـمعلومات عن شركة المصرية العقارية

وسط ساحة عقارية كبيرة في مصر تضم العديد من الشركات العقارية الضخمة احتلت شركة المصرية للتطوير العقاري المركز الأول بين تلك الشركات، حيث تقدم الشركة مجموعة كبيرة من الإنجازات المميزة التي تحمل اسمها في موقع مختلفة مثل مدينة 6 أكتوبر  ومدينة بدر والقاهرة الجديدة وشيراتون وغيرهما من المواقع المميزة والفريدة في مصر.

"<yoastmark

شركة المصرية العقارية

تم تأسيس شركة المصرية جروب للتطوير والتنمية العقارية في عام 1987م، أي تعمل في السوق العقاري المحلي والدولي منذ أكثر من 34 عاما، وخلال مسيرتها المهنية تميزت الشركة بتقديم مستوى من الجودة من خلال استخدام افضل مواد للبناء والتشييد والأخذ بالمعايير العالمية والتكنولوجية وذلك في كافة أعمالها السابقة

كما استطاعت شركة المصرية العقارية من تسليم أكثر من 10 آلاف وحدة سكنية، واستهدفت حجم استثمارات ومبيعات في العام الواحد يزيد عن مليار جنيه، ومنذ أيام اوضحت الشركة ان ضمن الخطة التشغيلية لعام 2023 م و عام 2024 م ستقوم بطرح مجموعة من المشروعات بالشراكة مع قطاع البرية للقوات المسلحة.

اما محفظة الأراضي التي تمتلكها شركة المصـرية العقاريـة فهي ضخمة حيث يرجع للشركة أكثر من 700 ألف متر مربع، وتمتلك عباءة مالية كبيرة تمكنت من خلالها طرح مشروعات متميزة في مواقع مختلفة.

مشروعات شركة المصرية العقارية

خلال السنوات الماضية أطلقت الشركة سلسلة كاملة من المشاريع والانجازات الهامة واستهدفت المدن الجديدة التي تعطي انعكاس لـ الرقي والرفاهية ونمط لحياة كاملة متميزة وذلك مثل مدينة 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة ومدينة بدر والعاصمة الإدارية الجديدة.

كما توفر الشركة الآن وحدات تسليم فوري وتلك الوحدات متاحة في أكثر من مشروع سكني واستثماري، ومن المشروعات المتاح بها وحدات تسليم فورى هو كمبوند بدر المصرية،و كمبوند بيت المصرية، بالإضافة إلى كمبوند ايزولا أكتوبر.

"<yoastmark

مشروع ايزولا شيراتون Isola Sheraton

هو مشروع ضخم قامت الشركة ببدء أعمال الحفر والبناء به الآن على مساحة 45 فدان أرض في موقع متميز واستراتيجي بطول شارع الصاعقة في شيراتون مصر الجديدة، ويتميز ذلك الموقع بقربه من عدة طرق مثل الطريق الدائري الأوسطي و صلاح سالم وطريق الاوتوستراد.

كما يقع أمام طريق النصر وطريق السويس وعلى مقربة من المطار والقاهرة الجديدة ومولات تجارية كبرى مثل مول سيتي سنتر الماظة وسيتي ستارز و مول صن سيتي، كذلك تفصله دقائق عن مول كايرو فيستيفال ونادي وادي دجلة والنادي الأهلي.

يضم مشروع ايزولا شيراتون لـ شركة المصـرية العقارية وحدات متعددة منها السكني والتجاري والإداري والطبي، حيث تبلغ إجمالي المباني به 47 مبنى، ويضم المشروع شقق سكنية وفيلات تاون هاوس، بالافة الى المحلات والمكاتب الادارية والعيادات الطبية.

وتقدم شركة المصـرية العقاريـة فيه مجموعة من المساحات المختلفة والمتنوعة بأسعار مناسبة للغاية، كما يوجد باقة كبيرة من انظمة التقسيط في كل فئة من الفئات التي يشهدها هذا الصرح.

و تلك كانت نبذة مصغرة عن أهم الانجازات التي تقدمها المصـرية العقارية الان، ومازالت تطرح للجمهور كل جديد بتصميمات عالمية وبجودة عالية وعلى أحد وأفضل الأساليب الممكنة في البناء.

لمزيد من المعلومات عن شركة المصرية العقارية اتصل بنا على :-

أرقام مبيعات شركة المصرية العقارية

لمزيد من الاستفسارات تواصل معنا على:

01227717407

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا