مشروع ايزولا شيراتون

مشروع ايزولا شيراتون

مشروع ايزولا شيراتون Isola Sheraton

مشروع ايزولا شيراتون Isola Sheraton ، يعد واحد من أهم الأحداث التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من قبل شركة المصرية جروب، وذلك لأنه أول كمبوند سكني متكامل في مصر الجديدة.

كما أن المشروع يضم عدد كبير من المحلات التجارية والمكاتب الادارية باسعار تنافسية للغاية، كل هذا في منطقة شيراتون وسط مصر الجديدة.

حرصت الشركة المنفذة للمشروع علي توفير أكبر قدر ممكن من الخدمات بالإضافة إلي إقامة استريب مول علي مساحة 1500 متر بطول شارع الصاعقة تجارى و ادارى و طبى لخدمة قانطي الكمبوند.

كذلك يضم الكمبوند شقق سكنية بمساحات متنوعة علاوة علي وجود فيلات تاون هاوس، كل ذلك في مكان واحد فقط بقلب القاهرة ووسط المدينة وبالقرب من كافة الأحياء الحيوية.

إذا كنت من عشاق التميز والرفاهية في آن واحد وتبحث عن منزل يضم جميع المميزات لحياة مثالية، فأنت تبحث عن مشروع ايزولا شيراتون مصر الجديدة.

موقع مشروع ايزولا شيراتون مصر الجديدة

أول مميزات أي مشروع سكني هو موقعه الجعرافي، وهذا ما سعت اليه الشركة المطورة لكمبوند ايزولا شيراتون أن يقام المشروع بموقع استراتيجي بحت من الدرجة الأولي.

لذلك إقامة المشروع في شارع الصاعقة وهو واحد من أهم شوارع منطقة شيراتون المطار بحي مصر الجديدة، ويمتلك كمبوند ايزولا واجهة ضخمة تقدر بمساحة 1000 متر مربع علي أهم شوارع مصر الجديدة.

ومن أهم الأماكن الحيوية التي تقع بالقرب من المشروع ما يلي :-

  • يقع المشروع علي أهم المحاور الرئيسية بالقاهرة وهم طريق صلاح سالم والطريق الدائري.
  • كذلك يقام بالقرب من طريق النصر وطريق العروبة وطريق السويس بالإضافة إلي قربه من طريق الأوتوستراد.
  • كما أنه يقام علي مقربه من مطار القاهرة الدولي بشيراتون المطار.
  • كذلك يتمتع كمبوند ايزولا بالقرب من أهم نوادي القاهرة وهما النادي الأهلي ونادي وادى دجلة ونادي الشمس.
  • مشروع ايزولا شيراتون علي مقربه من أكبر مولات تجارية وهم كايرو فيستيفال سيتي و سيتي ستارز، بالإضافة إلي صن سيتي وسيتي سنتر الماظة.

وبعد أن تحدثنا عن الموقع باستفاضة يمكننا القول أن بمجرد أمتلاكك شقة في مشروع ايزولا شيراتون مصر الجديدة، فأنت تسكن بقلب القاهرة وبالقرب من أي مكان حيوي بها.

لذلك عزيزي العميل لا تدع الفرصة تفوتك وبادر الان بحجز وحدتك داخل أقوي كمبوند سكني بمصر الجديدة قبل نفاذ كافة الوحدات.

مساحة كمبوند ايزولا شيراتون Isola Sheraton

يقام كمبوند إيزولا شيراتون مصر الجديدة علي مساحة تقدر بـ 45 فدان قسمت بشكل هندسي احترافي لتوفير أكبر قدر من الخصوصية للعملاء.

وتنقسم هذا المساحة إلي مباني سكنية ومنطقة مخصصة للفيلات تاون هاوس، كذلك منطقة مخصصة للمحلات النجارية والمكاتب الادارية والعيادات الطبية.

والجدير بالذكر أن المساحة الإنشائية بالمشروع ثمثل 30% وتنقسم إلى وحدات سكنية ومباني تجارية وادارية، وباقي المساحة خصصت للمرافق العامة والخدمات الترفيهية واللاند سكيب لإضافة طابع جمالي للمشروع وللحفاظ علي الخصوصية.

  • إجمالي عدد المبانى 47 مبنى في مشروع ايزولا شيراتون.
  • كما يضم المشروع عدد الوحدات السكني 850 وحدة.
  • عدد الفيلات 90 فيلا.

خدمات مشروع ايزولا شيراتون

قامت المصرية جروب في ايزولا شيراتون مصر الجديدة بتركيز حرصها على إتاحة وتقديم أهم و أحدث الخدمات و الأنشطة الترفيهية بـ مستوى من الرقي وذلك من أجل توفير احتياجات عملائها وسكانها .

وتقوم الشركة المالكة بتقديم في مشروع ايزولا بتوفير عدد كبير من سبل الراحة الشاملة وتوفير أحدث خدمات منها الترفيهية والرياضية والمساحات الخضراء ومن هذه الخدمات نذكرها فيما يلى:

  • يتوافر داخل مشروع ايزولا شيراتون حمامات سباحة باحجام مختلفة تناسب الكبار والاطفال.
  • كما يوجد مساحات خضراء و لاند سكيب.
  • كذلك يضم المشروع منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات.
  • نادى صحى.
  • بحيرات صناعية.
  • كما يوجد ممرات للمشى و للترفيه.
  • اماكن مخصصة لركوب الدراجات.
  • منطقة تجارية متكاملة.
  • كما يوجد ستريب مول Strip Mall بمساحة 1500 متر مربع يضم عدد كبير من الوحدات المتنوعة وهما محلات تجارية ومكاتب ادارية وعيادات طبية وذلك بواجهه ضخمة بطول شارع الصاعقة.
  • امن وحراسة لتأمين الكمبوند بالكامل.

أسعار ومساحات مشروع ايزولا شيراتون

من الجدير بالذكر أن شركة المصرية جروب حرصت على أن يكون مشروع ايزولا شيراتون مصر الجديدة أضخم صرح سكني وتجاري واداري متكامل يوفر لجميع العملاء كل ما يحتاجون إليه.

كما قامت الشركة بعمل تنوع كبير في المساحات بكافة الوحدات، كذلك حرصت أن الاسعار تكون الاسعار تنافسية ولا تقارن بالنسبة لمشروع يقع في قلب مصر الجديدة.

وتتمثل الاسعار والمساحات فيما يلي :-

  • تبدأ مساحات الشقق من 140 وتصل إلي 190 متر، وسعر المتر الواحد يبدأ من 15.700 ألف جنيه مصري.
  • كذلك تبدأ مساحة فيلات تاون هاوس من 305 متر مربع، أما سعر الفيلا يبدأ من 5.200.000 ألف جنيه.
  • يضم المشروع محلات تجارية بأسعار مختلفة تبدأ من 55.000 ألف للمتر دور ارضي فيو شارع جانبي، أما سعر المتر علي الشارع الرئيسي للدور الارضي 85.000 ألف والدور الاول 65.000 ألف جنية مصري.
  • كما يضم المشروع مكاتب ادارية وسعر المتر يبدا من 17.000 الف جنية.

لا تدع الفرصة تفوتك اتصل الان بـ المبيعات واعرف كافة التفاصيل والمعلومات عن الصرح الضخم المتكامل الذي يطلق الان في قلب مصر الجديدة.

طرق الدفع والسداد في كمبوند ايزولا 

تقدم شركة المصرية للاستثمار والتطوير العقاري مجموعة متميزة من طرق للحجز وأنظمة التقسيط بدون فوائد، حرصا منها على وصول كمبوند ايزولا شيراتون مصر الجديدة لاكبر عدد من العملاء، وبأسعار مناسبة للجميع.

طرق السداد وأنظمة الدفع الخاصة بـ الوحدات السكنية مايلي :-

10 % مقدم والباقي على 6 سنوات اقساط متساوية
15 % مقدم والباقي على 7 سنوات اقساط متساوية
20 % مقدم والباقي على 8 سنوات اقساط متساوية

أما طرق الدفع والسداد للتجاري والاداري كما يلي :-

10 % مقدم والباقي على 6 سنوات دفعات متساوية
كذلك يمكن دفع 20% مقدم والباقي على 7 سنوات دفعات متساوية
30 % مقدم والباقي على 8 سنوات دفعات متساوية

سارع الآن واحجز الوحدة التي تناسبك في مشروع ايزولا شيراتون بنظام السداد الذي يناسبك ولا تجعل هذه الفرصة الذهبية تضيع منك.

نبذة عن شركة المصرية جروب للتطوير العقارى

تأسست شركة المصرية جروب للاستثمار والتطوير العقاري EL Masria Group Development عام 1987 وتمتلك الشركة أكثر من 35 عام من الخبرة في المجال العقاري.

كما تمكنت الشركة أن تكون واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في السوق العقاري علي مدار السنوات الماضية.

وبدأت الشركة مسيرتها العقارية في مدينة نصر ومنطقة النزهة الجديدة و هليوبليس وكان الهدف دائما تسليم العملاء قبل الموعد المتق عليه في العقود وحدات سكنية فاخرة تلبي كافة رغبات العملاء في حياة مثالية وراقية.

وقامت شركة المصرية جروب بتسليم أكثر من 10 الالاف وحدة للعملاء، كما توجهت الشركة بعد ذلك للاستثمار إلى مدينة بدر بكمبوند بدر استلام فورى.

مرورا الى مدينة اكتوبر بكمبوند المصرية بحدائق 6 اكتوبر و كمبوند ايزولا اكتوبر بأكتوبر بالعاصمة السياحية بشارع النوادى استلام فوري حيث تبذل الشركة قصارى جهدها فى تسليم مشروعاتها فى الموعد المتفق عليه.

كما تمتلك شركة المصرية العقارية محفظة أراضي بمبيعات تزيد عن مليار جنيه مصري ، بينما تمتلك ايضا محفظة اراضي بمساحة تزيد عن 700 الف متر مربع فى مدينة الشيخ زايد و مدينة نصر و الساحل الشمالى و فى الفترة من 2023 – 2024 سيتم اطلاق مشاريع جديدة بإستثمارات تفوق 12 مليار جنيه مصرى بالتعاون مع وكالة البريد للقوات المسلحة.

وأخيرًا تطلق الشركة اليوم مشروع ايزولا بإستثمارات تزيد 6 ملايين جنيه مصري ويضم وحدات السكنى و التجارى و الادارى في أميز لوكيشن بمصر الجديدة.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل اتصل علي :-

أرقام مبيعات مشروع ايزولا شيراتون 

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعمشروع ايزولا شيراتون
الموقعيقام في شارع الصاعقة وهو واحد من أهم شوارع منطقة شيراتون بحي مصر الجديدة، ويمتلك كمبوند ايزولا واجهة ضخمة تقدر بمساحة 1000 متر مربع علي أهم شوارع مصر الجديدة
نبذة عن المشروعمشروع استثماري متكامل يضم جميع أنواع الوحدات مثل شقق سكنية وفيلات تاون هاوس ووحدات تجارية وادارية وطبية
نوع الوحداتشقق - تاون هاوس - محلات تجارية - مكاتب ادارية - عيادات طبية
مساحة الوحداتتبدأ من 140 متر مربع
الأسعارتبدأ أسعار الشقق السكنية من 2.200.000 جنيه
الأسعار تبدأ من
2.200.000
أخر تحديث 3 أكتوبر 2022
مقدم
10%
فترة سداد
6 سنوات

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة