سينتو العاصمة الادارية الجديدة

سينتو العاصمة الادارية الجديدة

سينتو العاصمة الادارية الجديدة سينتو العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل سينتو العاصمة الادارية الجديدة

سينتو العاصمة الادارية الجديدة أعلنت شركة بروق للتطوير والاستثمار العقاري عن فتح باب الحجز في أحدث انطلاقة تقدمها بالجمهورية الجديدة.

تقدم الشركة فرصة للاستثمار الناجح والمربح في قلب الحي المالي منطقة البورصة والبنك المركزي، حيث تطرح برج استثماري على مساحة كبيرة باطلالة على المحور المركزى مباشرة.

وتتناول فيهم عدة قطاعات مختلفة منهم التجاري والإداري والطبي بمساحات متفاوتة ومختلفة، كما تطرح فيه اسعار مناسبة وطرق تقسيط تصل الى 8 سنوات وبدون فوائد.

وتعاونت شركة بروك العقارية فيه مع مجموعة متميزة من شركات الهندسة وشركات متخصصة في أعمال التشغيل والادارة لاطلاق سينتو مول العاصمة الادارية كـ علامة مميزة للاستثمار في العاصمة الجديدة.

موقع سينتو العاصمة الادارية الجديدة

تقدم الشركة موقع استراتيجي مباشرة أمام البورصة المصرية والبنك المركزي، كما يقام تحديدا بـ ثالث قطعه من الميدان الرابط بين الطريق الرئاسي وبين المحور المركزي لـ الحي المالي.

الأماكن القريبة من سينتو مول

  • يقع المول على شارع رئيسي بجوار محطه LRT و محطة المونوريل والباصات ومبنى الإذاعة.
  • كما يقع خلف المول حديقة تبلغ مساحتها 4000 متر.
  • كذلك يقع على بعد 3 دقائق فقط من فندق الماسة ودار الأوبرا ومدينة الفنون والثقافة.
  • وتفصله دقيقتين عن الحي الحكومي وساحة الشعب و5 دقائق عن المنطقة الرئاسية والبرج الإيقوني.
  • كما يقع بالقرب من مجمع الوزارات وحي السفارات والاماكن السكنية بالعاصمة.
  • ومن الطرق المحيطة به محور بن زايد والمحور المركزي والطريق الدائري الإقليمي.

ان كنت تبحث عن مكان حيوي للغاية واستراتيجي بالعاصمة تقدم لك شركة بروق العقارية مكانك الخاص أمام البورصة المصرية على المحور المركزى مباشرة بالحي المالي.

انتهز الفرصة واستثمر الان واستمتع بأكبر عائد واسرع ربح في سينتو مول العاصمة الادارية الجديدة، امتلك محلك التجاري باقل مقدم وبالتقسيط وبدون فوائد في موقع متميز بـ قلب الحي المالي الجمهورية الجديدة.

مساحة سينتو العاصمة الادارية الجديدة

أعلنت الشركة عن بدء أعمال الحفر والبناء بمشروع سينتو العاصمة الإدارية الجديدة CENTOO BUISNESS COMPLEX على مساحة أرض تبلغ تقريبا 2675 متر مربع.

  • يتكون سينتو مول من دور ارضي + 7 طوابق علوية.
  • يضم المول محلات تجارية، عيادات طبية، مكاتب إدارية.
  • إجمالي عدد الوحدات 100 وحدة استثمارية.
  • مساحة الدور الواحد 1100 متر.
  • 70% من المساحة خدمات ومرافق ووسائل ترفيه.

تم الاستعانة بالكثير من الخبراء لتصميم المشروع بصورة مميزة، وتم تقسيم المساحة الخاصة به ليشمل خدمات متعددة بجانب الوحدات الاستثمارية به.

كل ذلك بجانب المساحات الخضراء المحيطة به، كما تم تشطيب الوحدات بمستوى سوبر لوكس وتقدم الشركة في كل قطاع فيه مجموعة من المساحات المختلفة والمتنوعة.

شركاء النجاح في سينتو العاصمة الإدارية الجديدة

يوجد الكثير الذين ساهموا في اطلاق مشروع سينتو العاصمة الإدارية الجديدة بهذه الصورة المميزة، ومن بين تلك الأسماء الهامة بالمشروع هي شركة الإدارة للمول وهي شركة REAM.

ترجع تلك الشركة الى د/ صلاح شادي مدير عام التسويق والتأجير لمول سيتي ستارز بالقاهرة ونائب الرئيس لمجموعة كارفور في الشرق الأوسط وايضا يشغل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم بمصر وشمال أفريقيا.

اما المقاول العام في سينتو العاصمة الادارية الجديدة فتم توكيل شركة TROJAN، وهي تعتبر من اكبر الشركات التي تعمل في الخرسانة الجاهزة في مصر والشرق الأوسط وتتمتع بخبرة تتعدى الـ 15 عام، كما قامت بالمساهمة في مشروعات قومية عديدة بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

بالاضافة الى الاستشاري المالي والتسويقي في مشروع سينتو بيزنس كومبلكس وهي شركة ETQAN، هي شركة كبرى قامت بالاستثمار في اكثر من 10 دول مختلفة حول العالم كما قدمت أكثر من 50 استشارة وخدمات استشارية، ومن بين اعمالها 25 مشروع بـ العاصمة الإدارية.

الخدمات في سينتو العاصمة الادارية الجديدة

كما ان مشروع سينتو العاصمة الإدارية الجديدة CENTOO BUISNESS COMPLEX يضم مجموعة كبيرة من الخدمات المختلفة والمتميزة، وحرصت شركة بروق العقارية على تقديم تلك الخدمات بشكل يجعلك لا تحتاج لمغادرة المول لتلبية احتياجاتك ومتطلباتك، وتلك بعضا من المميزات والخدمات في سينتو العاصمة الادارية:

  • يوجد بكل طابق بالمول 6 حمامات.
  • كما يوجد بكل دور منطقتين للانتظار.
  • كذلك يضم كل طابق غرفتين اجتماعات.
  • بالاضافة الى 2 جراج للسياحة بمساحة المول بالكامل.
  • يضم ايضا 3 اسانسير بسعة كبيرة.
  • يوجد مجمع للمطاعم والكافيهات.
  • كما يشمل تكييف مركزي وخدمة استقبال.
  • بالإضافة الى كاميرات مراقبة وأفراد حراسة وأمن.
  • مساحات خضراء تعطيك فيو واطلالة مميزة.
  • كما يضم سلالم كهرباء ووحدة نظافة وتعقيم.
  • كذلك يوجد جيم و كيدز اريا.

أسعار ومساحات سينتو العاصمة الادارية

تقدم شركة بروق العقارية BROUQ DEVELOPMENT مجموعة من الوحدات المختلفة كما تطرح باقة من المساحات في كل فئة من تلك الفئات، وحرصت الشركة على أن تطل على كل وحدة في سينتو العاصمة الادارية الجديدة على فيو مميز، كما تتناول في المول كلا من المساحات الصغرى والكبرى، فايا كانت المساحة التي ترغب بها تقدمها لك الشركة في موقع حيوي واستراتيجي في سينتو مول العاصمة الإدارية الجديدة.

  • تبدأ المساحات في سينتو العاصمة الادارية من 50 متر مربع.
  • كما يبدأ سعر المتر في سينتو العاصمة الادارية بعد الخصم من 38.400 جنيه مصري.
  • سوبر لوكس بالتكييفات.

امتلك الان واستمتع بأكبر عائد استثماري امام البورصة المصرية والبنك المركزي، استثمر باقل مقدم وبالتقسيط المريح في مكان حيوي واستراتيجي بالقرب من أهم المعالم بالجمهورية الجديدة فقط بـ سينتو العاصمة الإدارية الجديدة CENTOO BUISNESS COMPLEX.

طرق الحجز والسداد في سينتـو العاصمـة الادارية

تقدم شركة بروق للتطوير العقاري فرصة استثمارية كبرى من خلال فتح باب الحجز في مشروع سينتو العاصمة الإدارية الجديدة بأقل مقدم مع تسهيلات في الدفع تصل الى 8 سنوات وبدون فوائد.

حيث قامت الشركة بالإعلان عن المشروع مع انظمة تقسيط مختلفة وذلك سعيا منها على الوصول لأكبر عدد من العملاء علما منها باختلاف المستويات الاجتماعية.

حيث يمكنك الان حجز وحدتك أمام البورصة المصرية في العاصمة باقل مقدم وبالتقسيط دون الشعور بعبء في السداد، ومن بين تلك الانظمة المقدمة في سينتو العاصمة الادارية الجديدة ما يلي:

  • 10% مقدم و تقسيط علي 6 سنوات.
  • 15% مقدم حجز والباقى على 7 سنوات.
  • 20% مقدم و دفع المتبقي على 8 سنوات.

نبذة عن شركة بروق للتطوير العقاري

تعتبر شركة بروق العقارية BROUQ DEVELOPMENT هي شركة تتمتع بخبرة أكثر من 23 عاما بالخليج العربي وشمال افريقيا، وتم تأسيسها في مصر بعام 2020 م.

كما تتحد الشركة مع مجموعة قطر هاي سبيد وكذلك شركة الفدا المشهورة للمقاولات، واستطاعت النجاح في سلسلة من المشروعات الناجحة وذلك يرجع لمجموعة من الاسماء الهامة بالشركة من بينهم:-

  • رئيس مجلس الإدارة المهندس/ خالد إسماعيل.
  • ونائب رئيس مجلس الإدارة بالشركة المهندس/ إبراهيم الصيد.

اشتهرت الشركة بمشروعات مميزة وناجحة حتى أصبحت أهم و أبرز الشركات التي تعمل في القطاع العقاري و التنمية العمرانية في السوق العقاري المصري و الشرق الأوسط باكمله.

كما تمتلك شركة بروق للتطوير العقاري محفظة أراضي كبيرة في مناطق و مواقع إستراتيجية واستثنائية وذلك بقيمة إستثمارات تتعدي 8 مليارات جنيه.

كذلك استطاعت أن تقدم للجمهور مشروعات في فئات متعددة منها الطبي والإداري والتجاري، ومن احدث اعمال الشركة بالعاصمة مشروع سبارك كابيتال انسايت العاصمة الادارية الجديدة.

سينتو بيزنس كومبلكس العاصمة الادارية

يعتبر المول بمثابة استكمال لمسيرة الشركة في مدينة العاصمة الادارية، حيث سعت على أن تقدم موقع لا مثيل له بالعاصمة مثل موقع المول على المحور المركزى مباشرة أمام مقر البورصة والبنك المركزي.

كما تقدم الشركة فيه تصميمات عالمية وخدمات متميزة ومتنوعة لتلبية احتياجاتك بالكامل، كل ذلك بجانب الجاردن المجاورة للمول والتي تبلغ مساحتها 4000م.

أما بالنسبة للمساحات والاسعار فهي فرصة لن تتكرر حيث تطرح الشركة مجموعة من المساحات المتفاوتة والأسعار التنافسية التي تجعلك لا تتردد في حجز مكانك الخاص بـ مشروع سينتو العاصمة الإدارية الجديدة CENTOO BUSINESS COMPLEX.

لمزيد من المعلومات عن سينتو العاصمة الإدارية الجديدة اتصل بنا على:-

ارقام مبيعات سينتو العاصمة الادارية

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعسينتو العاصمة الادارية الجديدة
الموقعامام البورصة المصرية والبنك المركزي بالحي المالي العاصمة الإدارية.
نبذة عن المشروعمول استثماري تقدمه شركة بروق للتطوير العقاري.
نوع الوحداتمحلات تجارية، عيادات طبية، مكاتب إدارية.
مساحة الوحداتتبدأ من 50 متر.
التشطيبسوبر لوكس بالتكييفات.
الأسعارتبدأ من 2000000 جنيه مصري.
فترة الاستلامسنتين ونصف.
أنظمة السداد10% مقدم وقسط على 6 سنوات.
الأسعار تبدأ من
2000000
أخر تحديث 31 مايو 2022
مقدم
10%
فترة سداد
6 سنوات

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة