باجودا العاصمة الادارية الجديدة

باجودا العاصمة الادارية الجديدة

باجودا العاصمة الادارية الجديدة باجودا العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل مشروع باجودا العاصمة الادارية

يعد مشروع باجودا العاصمة الادارية الجديدة Pagoda mall complex من المشروعات الاستثمارية ذات الطابع التجاري بالعاصمة، حيث إنه عبارة عن مول تجاري يضم العديد من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والمراكز الصحية.

كما يمكن لمختلف العملاء أن يقوموا بحجز وحداتهم بهذا المول حتى يستلموها بمجرد افتتاح باجودا، ومن الجدير بالذكر أن هذا المول يحوى العديد من المميزات أهمها كونه يطل على أربع محاور أساسية بالعاصمة.

باجودا العاصمة الادارية الجديدة

شركة اكاديا للاستثمار العقاري

إن الشركة التي قامت بإنشاء هذا المول التجاري هي شركة اكاديا للاستثمار العقاري، ومن الجدير بالذكر أن هذا المشروع لا يعد الأول الذي تقوم الشركة بإنشاءه، فقد قامت بإنشاء العديد من المباني السكنية في القاهرة الجديدة وفي منطقة التجمع الخامس وبالتحديد في حي الأندلس واللوتس.

وقد نجحت الشركة من خلال مشروعاتها السابقة أن تكون من الشركات الرائدة بمجال التطوير العقاري، ولذا قامت باختيار العاصمة الجديدة لتكون أحد محال استثماراتها المستقبلية.

موقع باجودا العاصمة الإدارية الجديدة

يتواجد موقع باجودا في العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في منطقة الداون تاون، وهي من المناطق الحيوية للغاية بالعاصمة، ومن الجدير بالذكر أن المول يقترب من العديد من المباني الهامة ومنها ما يلي:

  • مسجد مصر
  •  النهر الأخضر
  • المركز الثقافي
  •  الحي الحكومي
  •  محطة المونوريل

تصميم مشروع باجودا العاصمة الجديدة

لقد اختارت شركة اكاديا تصميمات عصرية وحديثة لمول باجودا العاصمة الادارية الجديدة حيث إن المعمار الداخلي للمشروع عبارة عن محلات مصممة على طراز يتسم بالبساطة والرقي، كما أن المول يحولي مساحات خاصة بالجلوس والتنزه غاية في الجمال، ومن الجدير بالذكر أن المشروع ينقسم إلى 10 طوابق.

ومن المقرر أن تنقسم الطوابق العشرة إلى قسمين، ففي الطابقين الاول والثاني ستتواجد المحلات التجارية، أما عن باقي الطوابق فستكون عبارة عن مكاتب ومراكز لمن يريد افتتاح مشروعه الخاص في مول تجاري ليستقطب له الكثير من العملاء، ومن الجدير بالذكر أن كل الطوابق بالمول سيتم اعتماد الأسلوب الفاخر في تقسيماتها وترتيبها.

مساحة وحدات مشروع باجودا

خصصت شركة اكاديا للمشروع مساحة أرضية تبلغ 2144 متر مربع، وقد قررت أن تبني المول على مساحة 750 متر فقط، بينما سيتم تخصيص باقي المساحة لتكون بمثابة جنينة محيطة بالمول للتنزه والاسترخاء، وأما عن مساحات المحلات المتواجدة بباجودا فإنها ستختلف بناء على الغرض منها كما يلي:

  • من المقرر أن تبدأ مساحات المحلات التجاري من 25 متر مربع.
  •  بينما ستبدأ مساحات المكاتب الإدارية من 37 متر مربع.

خدمات مشروع Pagoda Mall New Capital

إن مول باجودا الموتاجدة بالعاصمة الإدارية يحتوى الكثير من الخدمات، والتي حرصت شركة اكاديا على توفيرها للزوار والمستثمرين حتى تنجح في استقطابهم لها، ومن بين خدمات المول ما يلي:

  •  يتوافر في المول العديد من أفراد الحراسة بمختلف المداخل والمخارج، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة تم تركيبها بكل أركان المول، وذلك يعني أن هناك نظام أمني متكامل بباجودا.
  • بالنسبة إلى النظافة، فهناك عمال مخصصين لتنظيف المول على مدار اليوم، إلى جانب توفير حاويات للقمامة بكل الطوابق.
  • من أهم الخدمات الموتافرة بالمول أنه يحتوى على مجموعة من المطاعم والمنتزهات التي يمكنك الجلوس بأي منها لقضاء أوقات جميلة، بالغضافة لتوافر كيدز إريا للأطفال.
  • من الجدير بالذكر أن مول باجودا يوفر لزواره خدمات متكاملة، فيمكنهم أن يقوموا بالتسوق لشراء كافة الأغراض، إلى جانب تواجد مراكز مخصصة للعناية بالجسد والصحة وما إلى لك من احتياجات الأفراد.
  •  بالنسبة للأفراد الذين يريدون شراء وحدات لهم بالمول، فإن الشركة المؤسسة لباجودا قد وفرت للعملاء مساحات تجارية مختلفة، فسواء كنت تريد مساحة صغيرة أو كبيرة ستجد احتياجك بالمول.
  • يقترب المول من عدد من المناطق السكنية، وذلك يضمن للتجار تواجد العديد من الزوار على مدار اليوم.

أسعار وحدات باجودا العاصمة الجديدة

لقد عرضت الشركة المؤسسة لمشروع باجودا العاصمة الادارية الجديدة أسعار الوحدات بالمول والتي من المقرر أن تكون كما يلي:

  • يبدأ سعر المتر في المكاتب الادارية من 34 الف جنيه مصري.
  • اما الوحدات التجارية ف حتى الان لم تفتح الشركة باب الحجز بها.

طرق دفع باجودا العاصمة الإدارية

إذا كنت تريد امتلاك وحدة في باجودا العاصمة الادارية الجديدة فيجب عليك أن تختار بين أي من طرق الدفع التالية والتي توفرها الشركة المؤسسة للعملاء:

  1. يمكن دفع 10% وتقسيط باقي المبلغ علي 6 سنوات.
  2. كما يمكن دفع 15% وتقسيط باقي المبلغ علي 7 سنوات.
  3. كذلك يمكن دفع 20% وتقسيط علي 8 سنوات.
  4. وأخيراً دفع 25% وتقسيط علي 9 سنوات.

للحجز والاستعلام في مول باجودا

إذا كنت تريد أن تحجز وحدتك الخاصة في باجودا العاصمة الادارية الجديدة أو كنت تريد الاستفسار أكثر عن الوحدات في المول فيمكنك أن تتواصل مع شركة اكاديا لتعلم كل ما تريده، ومن طرق التواصل الخاصة بالشركة ما يلي:

صفحة الشركة على الفيس بوك والتي يمكنك أن تدخل عليها وترسل رسالة خاصة للشركة.

يمكنك الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة عبر الإنترنت وإرسال بريد خاص بما تريده بالضبط.

مشروعات المولات بالعاصمة الإدارية الجديدة

يتواجد في العاصمة الجديدة العديد من المولات التجارية التي ما زالت في أغلبها بمرحلة التأسيس، ومن هذه المولات ما يلي:

مول سفينتي: والذي يتميز بما فيه من تصميمات هندسية ومعمارية جذابة للغاية، بالإضافة إلى التباين في مساحات الوحدات المقدمة للعملاء به.

مول أونيكس: وهو يعد واحد من أكبر المولات المقرر بناءها بالعاصمة الجديدة، ويحتوى أونيكس على العديد من وسائل الاسترخاء والترفيه للكبار والصغار، فيتواجد به منطقة مخصصة للعب الأطفال إلى جانب سلسلة من المطاعم والمحلات التي تقدم مختلف المأكولات.

بلو مول: وهو من المولات التجارية التي قامت شركة فور سيزون للتطوير العقاري ببنائها، ويتميز هذا المول بأنه يمتلك واجهة زجاجية مع مساحات خضراء بالقسم الأمامي، وعن الداخل فيتواجد العديد من المحلات في طوابقه المختلفة إلى جانب الجراج السفلي.

مول لافاييت: وقد تم بناءه على مساحة كبير تصل إلى 25 ألف متر مربع، وهو يضم الكثير من الوحدات التجارية إلى جانب الوحدات المخصصة للأغراض الرياضية والطبية والإدارية، ومن الجدير بالذكر أن المول يحوى أكبر بحيرة صناعية بالعاصمة الإدارية إلى جانب إطلالته على النهر الأخضر.

مول إنيزيو: ويحتوى هذا المول العديد من الوحدات التجارية والإدارية، إلى جانب المناطق الترفيهية، ومن الجدير بالذكر أنه تم تصميم نظام أمن متكامل مع نظام للنظافة في المول حتى يبقى مكان جذاب لمختلف الزوار.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على:-

أرقام مبيعات شركة اكاديا العقارية

للتواصل مع المبيعات

01227717407

بيانات المشروع
اسم المشروعباجودا العاصمة الادارية الجديدة
الموقعيقع في الدون تاون بالقرب من الطريق الدائري والمحور المركزي بالعاصمة الإدارية.
نبذة عن المشروعمشروع تجاري واداري تقدمه شركة اكاديا للاستثمار العقاري في الداون تاون.
نوع الوحداتتجاري، اداري.
مساحة الوحدات37 م.
التشطيبتشطيب كامل بالتكييفات .
الأسعارتبدأ من 1300000 جنيه مصري.
فترة الاستلام3 سنوات.
أنظمة السداد10%مقدم وتسهيلات على 6 سنوات.
الأسعار تبدأ من
1300000
أخر تحديث 16 يناير 2022
مقدم
10%
فترة سداد
6 سنوات

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة