اونيكس العاصمة الإدارية الجديدة

اونيكس العاصمة الإدارية الجديدة

اونيكس العاصمة الإدارية الجديدة

مول اونيكس العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مول اونيكس العاصمة الإدارية الجديدة Onyx Mall New Capital واحد من أحدث المشروعات التي تم تقديمها من شركة دوجا العقارية في منتصف العاصمة الإدارية الجديدة بالأخص في منطقة الداون تاون.

وذلك بعد النجاح الكبير التي تم تحقيقه من قبل هذه الشركة في مشروعها السابق وهو مشروع ارورا، ليصبح مشروع اونيكس ثاني أكبر مشروعاتها البارزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

اونيكس العاصمة الإدارية الجديدة

شركة دوجا العقارية

Doja Developments هي عبارة عن شركة تنمية عقارية تم إنشاؤها في عام 2011 وتتميز هذه الشركة بأنها تمتلك عدد كبير من الأراضي بمنطقة القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية وتم تسليم أكثر من 12 مشروع سكني.

وذلك بمنطقة القاهرة الجديدة والمنصورة، وهذه الشركة تهتم بشكل دائم بإجراء العديد من التطورات لخدماتها المتميزة في المنشآت المعمارية.

ومن أهم المشروعات التي قامت شركة دوجا للتطوير العقاري بها هو إنشاء مشروع في العاصمة الإدارية الجديدة والمعروف باسم ارورا مول العاصمة الجديدة.

وقد حقق هذا المشروع نجاح ساحق وهو ما دفع الشركة للقيام بعمل مشروع جديد في نفس المنطقة وهو المعروف باسم مول اونيكس العاصمة الإدارية الجديدة.

مول اونيكس العاصمة الإدارية Onyx Mall New Capital

في مول اونيكس العاصمة الإدارية الجديدة يتم تقديم مجموعة من المحلات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، تبدأ أسعار هذه المحلات من 35 ألف جنيه للمتر الواحد في العاصمة الإدارية وأنظمة سداد تصل إلى 10 سنوات، لذا يعتبر بهذا المشروع فرصة لكل من يبحث عن وسيلة استثمار مربحة.

يمكن لأي مستثمر أن يقوم بالتعاقد في اونيكس مول العاصمة الجديدة وذلك بمقدم يبدأ من 10% وأقساط تصل حتى 10 سنوات، حيث أن شركة دوجا قامت بطرح عدد كبير من أنظمة السداد، حيث طرحت ما يقرب من 8 نظام سداد وذلك حتى يتمكن العميل من اختيار أفضل ما طريقة تناسبه في الدفع، وقامت الشركة أيضاً بطرح نظام دفع مقدم يصل إلى 40% على أن يكون أول قسط بعد ثلاثة سنوات من التعاقد، كما يتميز المول بوجود مجموعة مختلفة من المساحات وذلك حتى يكون للمستثمر حرية اختيار المساحة التي تناسبه من أجل بدء الاستثمار الخاص به.

موقع اونيكس العاصمة الإدارية الجديدة

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة موقع مول اونيكس العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع هذا المول في منطقة وسط البلد في الداون تاون في العاصمة الإدارية وتعتبر هذه المنطقة واحدة من أهم المناطق التجارية والترفيهية للتسوق بداخل العاصمة الإدارية، فهو يقع في أول نمرة على الشارع الرئيسي لمدخل الداون تاون.

ويقع المول بالقرب من عدة مناطق وهو ما يجعل موقع المول مميز للكثير من المستثمرين:

يقع مول اونيكس العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من الحي الحكومي أو ما يعرف بمنطقة الوزارات، حي المال والأعمال.

المول قريب من الكاتدرائية.

  • كذلك المول أيضاً بالقرب من منطقة الحي السكني السابع والثامن، وتعتبر هذه المنطقة من أرقى الأحياء السكنية بالعاصمة.
  • كما يقع مول أونيكس العاصمة الإدارية بالقرب من النهر الأخضر، ذلك النهر الذي يعتبر واحد من أبرز معالم العاصمة الإدارية.
  • كذلك المول يقع بالقرب من أكبر مسجد في الشرق الأوسط وهو مسجد الفتاح العليم.
  • يقع المول بالقرب من دار الأوبرا التي توجد بالعاصمة الإدارية وعلى بعد دقائق من مطار العاصمة الإدارية، وعلى مقربة من أسواق الذهب، ومجموعة من البنوك، والسفارات، وأسواق التكنولوجيا.

خدمات اونيكس العاصمة الإدارية الجديدة 

يقدم مول اونيكس العاصمة الإدارية الجديدة Onyx Mall New Capital مجموعة متميزة من الخدمات وذلك من أجل تحقيق راحة العملاء والمستثمرين، ومن أهم هذه الخدمات:

  • يتميز هذا المشروع بأنه يقوم بتوفير طاقم أمني متكامل يعمل على حماية المكان والمحافظة على العملاء وعلى أمنهم، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة من كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار ٢٤ ساعة من أجل تصوير أي حدث في كل وقت.
  • يقوم هذا المشروع بتوفير منطقة مخصصة للأطفال وقد حرص المصممون على أنه يكون هذا المكان في غاية الأمان والمراقبة وذلك حتى تتمكن جميع السيدات من ترك أطفالهم في هذا المكان والتسوق بكل حرية وراحة.
  • لا يتأثر عمل الأجهزة التي توجد في هذا المول بانقطاع الكهرباء حيث أن جميع الأجهزة تم إمدادها بالطاقة الشمسية حتى تكون في حالتها الطبيعية عند انقطاع الكهرباء.
  • تشغيل أجهزة واي فاي مفتوحة وبشكل دائم تتميز هذه الأجهزة بأنها ذات سرعة عالية من أجل إرضاء جميع العملاء، وذلك حتى يتمكن الجميع من التصفح ومشاركة الرأي للأهل والأصحاب.
  • يقوم مول أونيكس العاصمة الإدارية بتقديم جميع الوحدات مشطبة تشطيب كامل سوبر لوكس على أعلى مستوى.
  • كذلك المشروع يقوم بتوفير أكبر عدد من المكاتب الإدارية العملاقة ومجموعة من المُولات التُجارية والعيادات الطبية المجهزة على أعلى مستوى التي تناسب جميع الجميع.
  • يقوم المشروع بتوفير الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة.
  • يتوافر في هذا المشروع مجموعة من الأسانسيرات خاصة بذوي الإعاقات، كما يوجد اسانسيرات لتسهيل عملية الصعود إلى الطابق المراد حتى لا يتم الصعود على السلالم.
  • توفير مجموعة من الجراجات تحت الأرض وذلك من أجل تجنب حدوث التزاحم أمام الأبواب وأيضاً حتى يتم تجنب حدوث مشاكل بين العملاء.
  • كما يقوم مشروع اونيكس العاصمة الإدارية الجديدة بتوفير مجموعة مختلفة من المساحات وأيضاً مجموعة متميزة من الأسعار المُختلفة بالإضافة إلى طرق السداد المُيسرة لجميع العملاء.
  • كذلك تم تزويد المشروع بجيم على درجة عالية من التجهيز وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وسبا وساونا وجاكوزي وذلك مناسب للسيدات والرجال.
  • يقوم مول أونيكس العاصمة الإدارية بتوفير عدد من الأبواب الخارجية والداخلية التي تسهل عملية الذهاب والعودة إلى المول، وذلك حتى لا يحدث تزاحم أمام البوابات وحتى يتم تجنب تعطيل العملاء عن أداء مهامهم.
  • يوجد مجموعة من السلالم الكهربائية من أجل تسهيل عملية الصعود والنزول إلى مختلف الطوابق.

اسعار و مساحات اونيكس العاصمة الادارية 

تتميز المساحات في مول أونيكس العاصمة الإدارية الجديدة Onyx Mall New Capital بأنها متنوعة جداً وذلك من أجل إرضاء جميع العملاء وحسب قدر الأموال الخاصة بكل عميل.

تتميز الوحدات التجارية في الدور الأرضي والدور الأول والدور الثاني بأنها على قدر عالي من الاستفادة بأعلى عائد استثماري حيث يبدأ سعر المتر من 35 ألف جنية مصري، كما يوجد مجموعة من الوحدات الطبية والوحدات الإدارية ذات فيو مفتوح ويتم تسليم جميع الوحدات بشكل كامل على درجة عالية من التشطيب، بالإضافة إلى وجود التكييفات ويصل سعر المتر إلى 20 ألف جنية مصري.

أنظمة سداد مول أونيكس العاصمة الإدارية

يتميز مشروع اونيكس بأنه قام بتوفير مجموعة من أنظمة السداد المتميزة:

يمكن دفع 10% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على مدار 6 سنوات.

  • دفع 15% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على مدار 7 سنوات.
  • كذلك يمكن دفع 20% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.
  • %20 مقدم على أن يتم دفع أول قسط بعد سنتين من التعاقد وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • %30 مقدم ويتم دفع أول قسط بعد مرور سنتين من التعاقد وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • كما يمكن دفع %25 مقدم ، ويتم دفع قيمة أول مبلغ قسط بعد سنة من التعاقد وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • %35 مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • %40 مقدم ويتم دفع أول قسط بعد مرور 3 سنين من وقت التعاقد وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • لذا يعتبر مشروع اونيكس العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المشروعات التي تم تقديمها من شركة دوجا العقارية.

 لمعرفة المزيد من المعلومات عن الحجز والاستعلام عن مول اونيكس العاصمة الادارية الجديدة يمكنكم الاتصال على :-

ارقام شركة دوجا العقارية

بيانات المشروع
اسم المشروعاونيكس العاصمة الإدارية الجديدة
الأسعار تبدأ من
0,000,000
أخر تحديث 13 فبراير 2021
مقدم
5%
فترة سداد
60 شهر

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا

مشروعات مميزة