مول ابيكس العاصمة الادارية Apex New Capital

مول ابيكس العاصمة الادارية Apex New Capital

 تفاصيل مول ابيكس العاصمة الادارية Apex New Capital

مول ابيكس العاصمة الادارية Apex New Capital ، أقوى مول تجاري وإستثماري في الشرق الأوسط يقدم لك فرصة حقيقية وناجحة للاستثمار والبدء في مشروعك في أسرع وقت ممكن وبأقل التكاليف يضمن لك عائد سريع .

ويتميز مول ابيكس العاصمة الادارية بالعديد من المميزات التي جعلته من اهم وأضخم المشروعات في الشرق الأوسط، ومن الجدير بالذكر أن الشركة القائمة بإنشاء هذا الصرح العريق والضخم هى شركة لوزان اوربن للاستثمار والتطوير العقاري .

وهى شركة عريقة تعمل في هذا المجال منذ سنوات طويلة  وإستكمالا لسلسلة أعمالها الضخمة قامت بإنشاء مول ابيكس العاصمة الادارية بمواصفات ومقاييس عالمية حيث إهتمت بكافة تفاصيله وقامت بإنشاءه على أعلى مستويات الدقة والكفاءة .

ولمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات عن مول ابيكس العاصمة الادارية Apex New Capital تابعونا .

موقع مول ابيكس العاصمة الادارية

يقام مول ابيكس العاصمة الادارية Apex New Capital بقلب العاصمة الادارية الجديدة وبالتحديد في منطقة الداون تاون على المحور الشرقي مباشرة بعرض 70 متر مربع .

وقد إختارت الشركة هذا الموقع تحديدا لأسباب عديدة حيث يعد من اهم المواقع الاستراتيجية في العاصمة الادارية الجديدة حيث يقع بالقرب من الأحياء السكنية والشركات الإستثمارية و كذلك الطرق الرئيسية والمحاور السريعة .

ويتألق مول ابيكس العاصمة الادارية فيوفر لك فرصة إستثمارية وتسويقية حقيقية تضمن لك النجاح الباهر في أسرع وقت .

ولموقع مول ابيكس العاصمة الادارية العديد من المميزات أهمها ما يلي :

  • يقع مول ابيكس العاصمة الادارية على اهم الطرق والمحاور مباشره كمحور بن زايد الشمالي .
  • كما انه يقع بالقرب من اكثر الأحياء الحيوية في العاصمة الادارية الجديدة مثل الحي الحكومي وحي المال والأعمال .
  • و كذلك تفصله خطوات عن فندق الماسة الهسير والحديقة المركزية والتي تعد أكبر حديقة مركزية في العالم .
  • ويقع أيضا على بعد دائق من حي الوزارات والحي الدبلوماسي والمنطقة المركزية في العاصمة الادارية الجديدة .
  • ومن أبرز الاماكن الواقعة بالقرب من مول اببيكس العاصمة الادارية سوق الذهب والأبراج السياحية ومركز المعلومات .
  • كما انه قريب من دور العبادة في العاصمة الادارية الجديدة فيقع على مقربه من مسجد مصر .

وكما تعددت مميزات مول ابيكس العاصمة الادارية من حيث موقع إنشاءه وإقامته كذلك يمتلك العديد من المميزات الأخرى وسوف نقوم بالإعلان عنها وتوضيحها خلال السطور التالية تابعونا .

مساحة مول ابيكس العاصمة الادارية

يقام مول ابيكس العاصمة الادارية على مساحة شاسعة قامت شركة لوزان اوربن العقارية بتوفيرها لإقامة مول متكامل على أرض العاصمة الادارية الجديدة يوفر للعملاء كل ما يلزمهم ويلبي متطلباتهم.

حيث أن لمساحة المشروع الإستثماري أهمية كبيرة وأثرا كبيرا في نجاح المشروع وتطوره حيث تستطيع الشركة توفير أكبر عدد من الوحدات في مختلف القطاعات التجارية والادارية والطبية والفندقية،  و كذلك توفير المساحات الخضراء الشاسعة والخدمات بمختلف أنواعها وغيرها.

لذلك حرصت الشركة على توفير مساحة ضخمة في قلب العاصمة الادارية لبناء مول ابيكس العاصمة الادارية فبلغت المساحه الكلية  المخصصة لإنشاءه 2600 متر مربع .

وقد تم تقسيم هذه المساحة بين المساحات الخضراء والخدمات والمرافق الخاصة بالمول وبين إستغلال 800 متر فقط من هذه المساحة للإنشاءات العمرانية وإقامه المول، ويتكون مول ابيكس العاصمة الادارية من دور أرضي + 12 دور علوي + 4 أداور بيزامنت.

ويعد مول ابيكس مول العاصمة الادارية الجديدة بمثابة ناطحة سحاب متكاملة تنافس اهم ناطحات السحاب في الوطن العربي والشرق الأوسط وقد بلغ إرتفاع المول حوالي 55 متر .

ويمتلك المشروع واجهة رئيسية بعرض 70 م فتتمتع كافه وحداته بإطلاله مباشره على المناظر الطبيعيه الخلابة والاند سكيب .

وتم تقسيم المول من الداخل ليضم وحدات بمختلف القطاعات والمساحات، فيوجد محلات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية وشقق فندقية في مول ابيكس العاصمة الادارية تم توزيعهم على المول بالكامل فلكل نوع من هذه الوحدات طابق خاص به .

  • حيث يضم الدور الارضي و الطابق الاول المحلات التجارية.
  • أما الدور الثانى و الثالث فيحتوي على فود كورت .
  • كذلك يشتمل الطابق الرابع والخامس على العيادات الطبية .
  • كما تم تخصيص الأدوار بداية من الدور السادس وحتى الدور العاشر للمكاتب الإدارية .

إختار الوحدة التي تناسبك الآن في مول ابيكس العاصمة الادارية و إمتلك بأقل الأسعار وبأنظمة سداد مميزه .

احجز الآن قبل نفاذ كل الوحدات .

 خدمات مول ابيكس العاصمة الادارية

حرصت شركة لوزان اوربن للتنمية العمرانية  Lozan Urbn Develpment  على توفير جميع الخدمات الأساسية والمرافق الازمة لتلبية جميع متطلبات العملاء والملاك بداخل مول ابيكس العاصمة الادارية.

كما حرصت على توفير كافة الخدمات الترفيهية بكافة أشكالها لتوفير الراحة والرفاهية للجميع و أيضا توفير المساحات الخضراء الشاسعة والأزهار والورود الملونة والاند سكيب وكذلك حمامات السباحة .

فتنعكس صورة الطبيعة الخلابة على المسطحات المائية فتكون لوحة فنية طبيعية في غاية الجمال تعكسها على المول لتنشر الطاقة الإيجابية في مختلف أنحاء مول ابيكس العاصمة الادارية وتوفر الشعور بالمتعة والإسترخاء .

وتتعدد خدمات ومرافق مول ابيكس العاصمة الادارية ومن اهمها وأبرزها ما يلي :

  • يوفر المول 3 مداخل رئيسية فيمكنك الدخول اليه من أي واحد منهما كما تريد .
  • كما يوجد 3 اسانسيرات بانورامية بداخل المول لسهولة التنقل بين طوابقه المتعددة .
  • كذلك تم تخصيص 4 أدوار للجراج لركن أكبر عدد من السيارات دون إزدحام حيث يتسع ليضم حوالي 260 سياره .
  • كما تم عمل مدخل خاص بالقطاع الطبي فقط في مول ابيكس العاصمة الادارية .
  • ويتمتع المول بدرجة فائقة من الأمن والأمان حيث يوجد كاميرات مراقبة في مختلف انحاء المول و كذلك يوجد أفراد أمن لضمان الامن والامان لجميع العملاء.
  • ويضم كل طابق في مول ابيكس العاصمة الادارية دورة مياه .
  • ولزيين المشروع وإضافة لمسة جماليه رائعة تم توفير مساحات خضراء واسعة و مناظر طبيعية متعددة وحمامات سباحة تتخلل جميع انحاء المول .
  • كذلك تم توفير نظام الطاقة الشمسية في مول ابيكس العاصمة الادارية لضمان عدم إنقطاع التيار الكهربائي .
  • ويوجد أيضا بمول ابيكس العاصمة الادارية نظام مكافحة الحريق .
  • كما تم عمل مخرج للطوارئ.

وللإستمتاع بكل هذه الخدمات وأكثر قم بالإتصال بنا على أرقام شركة لوزان اوربن العقارية واحجز وحدتك الآن قبل نفاذ كافه الوحدات في مول ابيكس العاصمة الادارية وحقق حلمك بإمتلاك وحده راقية ومميزة في موقع إستراتيجي هام تتمتع بكافه الخدمات .

تصميمات مول ابيكس العاصمة الادارية

يتمتع مول ابيكس العاصمة الادارية بتصميمات عالمية عصرية فريده من نوعها تم إبتكارها وتصميمها لمشروع ابيكس العاصمة الادارية ليضاهي أهم المشروعات الأوروبية العالمية .

ويعد مول ابيكس العاصمة الادارية بمثابة علامة فارقة في تاريخ الإنشاءات العمرانية الحديثة حيث تم إنشاءه بدقة وبراعة فائقة، حيث قامت الشركة بالإستعانه بمجموعة من المهندسين والشركات التي تمتلك خبرة واسعة في مجال الإنشاء والتصميم و كذلك الإدارة .

فقد قامت بالإستعانه بالمهندس الاستشاري / محمد حافظ فى وضع الخطط التنفيذية والتصميمات الهندسية للمول و تنفيذه على أعلى مستوى .

كما تم الاستعانه  بشركة الادارة و التشغيل KAD والتي يرجع تاريخ إنشاءها الى عام 2012م حيث تمتلم تاريخ حافل بالإنجازات والنجاحات وتم توليها أمور الإدارة وتشغيل المشروع .

وتمتلك هذه الشركة العريقة سلسلة أعمال مشرفة حيث قامت بتشغيل وإدارة العديد من المشروعات الضخمة  فى العديد من المدن، مثل القاهرة الكبرى و العاصمة الادارية الجديدة و الجيزة و السويس و الاسكندرية و مرسي مطروح و دمنهور و دمياط و الشرقية و الدخيل و بورسعيد و الغردقة .

وبالإطلاع على الشكل النهائي لمول ابيكس العاصمة الادارية نجد أنه ينافس اهم المشروعات العالمية بتصميماته المختلفة والفاخرة وخدماته المتعددة ووحداته المتنوعة والتي تم تصميمها لتناسب جميع الأذواق وتشطيبها بالكامل وبالتكييفات .

اسعار و مساحات مول ابيكس العاصمة الادارية الجديدة

قامت الشركة المالكة والمطورة لمشروع ابيكس العاصمة الادارية بتوفير عدد كبير من الوحدات في مختلف القطاعات في مول ابيكس العاصمة الادارية و ذلك بمختلف المساحات والأشكال لتناسب جميع العملاء فيجد كل عميل وحدته التي تناسبه لبدء مشروع وإستثماره بكل سهولة .
كما تم وضع أقل وأفضل الأسعار لهذه الوحدات على مستوى السوق العقاري المصري وذلك تسيهلا على العملاء لشراء وحداتهم في مشروع هام وناجح ومتميز يمنحه الفرصة لإنشاء مشروعات ناجحه وتحقيق أحلامهم .

ومن الجدير بالذكر أن جميع وحدات مول ابيكس العاصمة الادارية يتم تسليمها متشطبة بالكامل وبالتكييفات، ولمعرفة تفاصيل المساحات والاسعار في مول ابيكس العاصمة الادارية تابعونا .

  • تحتل الوحدات التجارية الدور الأرضي والأول وتبدأ مساحاتها من 23 متر مربع ويبدأ سعر المتر الواحد في الدور الأرضي من 90.000 جنيه مصري.
  • ويبدأ سعر المتر التجاري في الدور الأول من 50.000 جنيه .
  • أما الدور الثاني والثالث فيكون خاص بـ الفود كورت ويبدأ سعر المتر فيه من 35.000 جنيه .
  • كذلك فالدور الرابع والخامس خاص بالوحدات والعيادات الطبية وتبدأ مساحاتها من 31 م ويبدا سعر المتر من 22.000 ج.م .
  • ويشتمل الدور السادس وحتى العاشر على المكاتب الادارية وتبدأ مساحاتها من 31 م وتبدأ أسعاره من 18500 ج.م .
  • وفيما يتعلق بالشقق الفندقية فتبدا مساحتها من 31م ويكون سعر المتر بها بداية من 30.000 ج.م .

احجز الآن الوحده التي تناسبك وابدأ مشروع بكل سهولة في مول ابيكس العاصمة الادارية الجديدة .

طرق الدفع و أنظمة السداد في ابيكس العاصمة الادارية

وكما إهتمت الشركه بكافه تفاصيل المشروع إهتماما بالغا كذلك إهتمت بطرق الدفع وأنظمة التقسيط في هذا المول العملاق وذلك لكي ليكون مول ابيكس العاصمة الادارية مول متكامل عندما تقوم بطرحة في السوق العقاري .

وقد إمتازت أنظمة الدفع والسداد الخاصة بمول ابيكس العاصمة الادارية بالسهولة والبساطة حيث قامت الشركة بوضع أفضل الأنظم والطرق لسداد قيمة الوحدات في المول بدون دفع مبالغ باهظة وتكاليف كثيرة .

وهذا ما يميز مشروعات شركة لوزان اوربن العقاريه عن غيرها من المشروعات الأخرى.

وإليكم بيان تفصيلي عن هذه الانظمة :

  • يمكنك إمتلاك وحدتك بدون مقدم وبالتقسيط على 5 سنوات بدون فوائد.
  • كذلك يمكن دفع 10% مقدم و تقسيط الباقي حتى 6 سنوات .
  • أو ادفع 10% مقدم وبعد سنتين ادفع 5% وقسط باقي المبلغ على7  سنوات .
  • كما تستطيع دفع 20 % مقدم و تقسيط الباقي على7 سنوات .

إغتنم الفرصة واحجز الآن في مول ابيكس العاصمة الادارية قبل نفاذ الوحدات ولا تجعل هذه الفرصة العظيمة تفوتك .

احجز الآن ولا تتردد .

شركة لوزان اوربن للتطوير والاستثمار العقاري

تعد شركة لوزان اوربن العقارية من أهم وأضخم شركات العقارات في الشرق الأوسط  حيث تم انشاءها منذ زمن طويل وتمتلك خبرة واسعة تصل إلى 25 عاما من التميز والإبتكار والإبداع .

كما أنها تمتلك سلسلة مشروعات ناجحة ومتميزة داخل وخارج مصر فتنتشر أعمالها ومشروعاتها في الدول العربية مثل دولة الإمارات حيث قامت بإنشاء مجموعة مشروعات عالمية تصل الي 17 كمبوند سكني وذلك في مدينة محمد بن زايد وخليفة بن زايد .

وقد بدأت العمل فى منطقة الدلتا منذ عام 2009م حيث قامت بإنشاء وتطوير اكثر من 19 مشروع سكني وسياحي وادارى وتجارى.

كما قامت بالمشاركة مع كبرى الشركات فى قطاع الأعمال لبناء وإنشاء مشروعات أخرى ومن الجدير بالذكر أن معظم مشروعات شركة لوزان اوربن تم تسليمها وهناك مشروعات أخرى تم الإنشاء.

وفي عام 2017م بدأ شركة لوزان اوربن بالتوجه نحو المدنالكبرى للعنمل بها وإنشاء مشروعات جديدة ومتميزه بها  ومن ابرز هذه المدن العاصمة الادارية الجديدة حيث قامت بالتوسع في انشاء مشاريعها في مختلف أحياء العاصمة مثل حي المال والأعمال و الحي الحكومى ومنطقة التنزه و التسوق فى وسط المدينة.

وتعد شركة لوزان اوربن العقاريه شركة مساهمة مصرية تتمتع بقدر وافي من الخبرة والكفاءة التي مكنتها للوصول إلى هذه المكانة العريقة والتوسع في انشاء هذه المشروعات الضخمة .

والآن عزويزي العميل سارع بحجز وحدتك في مول ابيكس العاصمة الادارية الجديدة وإستمتع بفرصة إستثماريه عظيمة تقدمها لك شركة لوزان اوزربن العقاريه بقلب العاصمة اادارية الجديدة بأقل التكاليف .

احجز الآن في أضخم وأعرق مشروع سكني وتجاري واداري وطبي في العاصمة الادارية الجديدة .

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع اتصل على:-

أرقام مبيعات ابيكس العاصمة الادارية الجديدة

للتواصل مع المبيعات عبر الواتس اب

01227717407

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا