معلومات عن شركة بيراميدز للتطوير العقاري

معلومات عن شركة بيراميدز للتطوير العقاري

تفاصيل مشاريع شركة بيراميدز للتطوير العقاري

كافة الـ معلومات عن شركة بيراميدز للتطوير العقارى شركة عالمية لها اسم وثقل في السوق العقاري بمصر وخارجها ، انفردت بتصمياتها الغير مسبقة وتوفقها في اختيار مواقع استيراتيجيه في كل صرح قامت بها وهي شركة بيراميدز للأستثمار والتطوير العقاري .

حين نذكر تلك الشركة فأنت تذكر واحدة من أهم واكبر الشركات بـ أوربا ، شركة لها باع طويل في مجال الاستثمار ومجال الاستيراد والتصدير ، وتملك من الخبرة ما يجعلها الاولى في مجالها .

تأسست شركة بيراميدز منذ عام 1984م في مصر ، وتم افتتاح فرع للشركة بـ  فرنسا عام  1989م ، ومارست انجازاتها العديدة حتى أصبحت اليوم من اهم الشركات الناجحة والمساهمة في نهضة الاقتصاد المصري والفرنسي .

اما مؤسسين ذلك الكيان هم اثنين من رجال الأعمال الذين ابهروا السوق العقاري بمشروعات مميزة ومتنوعة ما بين السكني والتجاري في مصر فرنسا وهم :

  • المهندس / هشام الخولي .
  • والمهندس / علاء الخولي .

تمكنوا من خلال تلك الشراكة من تنفيذ مشاريع ضخمة تحمل اسم بيراميدز العقارية ، حيث تملك الشركة حجم استثمارات يصل الى 200 مليون يورو ، كما انها تضم شراكة مع القوات المسلحة المصرية الامر الذي ساهم في ان يعلو اسم الشركة بسماء السوق المصري ، اما عن المشاريع التي قامت بتنفيذها في مصر فهي متعددة ومتنوعة من بينهم ما يلي :

بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة

وهنا قامت الشركة باختيار العاصمة الادارية لطرح مشروع استثماري نظرآ للتوسعات التي تقابلها مدينة العاصمة الادارية الجديدة في الآوان الاخيرة ، يقع بيراميدز مول في في منطقة الداون تاون اشهر الاحياء في العاصمة ، ويتكون هذا المول من وحدات تجارية ومكاتب ادارية وعيادات طبية مجهزة وكاملة التشطيبات .

يتميز موقع المول بأطلالة على فندق الماسة والنهر الأخضر وحي المال والأعمال ، كما انه يقع بالقرب من الطريق الدائري والمحاور الرئيسية والهامة بالعاصمة الادارية .

وهنا قامت الشركة باختيار مساحة 45 الف متر لأنشاء هذا الصرح ، وصممت هذة المساحة بشكل يجعلها تضم مجموعة من الخدمات المختلفة بجانب المحلات والوحدات الادارية والطبية التي تم تنفيذها باسلوب عصري وفريد يميزها عن باقي المشاريع بالعاصمة الادارية .

وقدمت الشركة مول بيراميدز بمساحات متنوعة ومتعددة في كل قطاع من القطاعات المتلفة التي يحتضنها المشروع ، كما انها طرحت به اسعار لا تتقارن مع المزايا التي تحملها كل وحدة به ، اما عن طرق الدفع فهي متعددة ومنها 5% مقدم وتسهيلات حتى 8 سنوات وبدون فوائد ، ولمعرفة جميع تفاصيل عن المول من خلال بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة .

معلومات عن شركة بيراميدز للتطوير العقاري

بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الادارية 

وتألقت من جديد شركة بيراميدز للتنمية العقارية في صرح متميز بالداون تاون ، ناطحة سحاب تمتلكها الشركة في اميز موقع بالعاصمة الادارية وتضم كلآ من ( المحلات التجارية والمكاتب الادارية والطبية ، وشقق فندقية ) .

يقع بيراميدز بيزنس تاور خلف حي المال والاعمال ، مباشرة امام ميدان طلعت حرب والنهر الاخضر ، و يتميز بقربه من الكاتدرائية وفندق الماسة واهم المعالم الاساسية بالعاصمة الادارية الجديدة .

اما المساحة التي قامت الشركة بتحديدها للمول فهي 25 الف متر ، صممت تلك المساحة ليقام عليها ناطحة سحاب يبلغ ارتفاعها 20 دور علوي ، كما انها خصصت مساحة خارجية لمجموعة من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية .

تقدم لك الشركة هنا فرصة حقيقية لكل من يبحث عن الاستثمار الناجح والآمن في العاصمة الادارية الجديدة ، محلك بالتقسيط في مول متكامل بأكثر موقع حيوي بالعاصمة ، امتلك عيادة طبية أو شقة فندقية في ناطحة سحاب واستمتع بأطلالة مميزة ترى من خلالها اجمل المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء ، ولمعرفة المزيد من المعلومات عن المول بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة .

بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الادارية 

 باريس مول العاصمة الادارية 

وتستكمل شركة بيراميدز انجازاتها بمشروع جديد بقلب العاصمة الادارية الجديدة ، صرح متميز بتصميمات تنقل من خلالها جمال الفنون المعمارية الفرنسية التي تسحرك وتأخذك لكل ما هو مميز وفريد .

حرصت الشركة على ان يحمل موقع باريس مول ميزة تنافسية تجعلك لا تتردد في حجز مكانك في هذا الصرح ، ووقع اختيارها على منطقة MU23، وهي منطقة واقعه ما بين الـ R3 و R2 ، وهذا الموقع يتميز بوقعه على 3 شوارع كبرى بعرض 120 متر ، كما ينفرد بتواجده على المداخل الهامة والرئيسية بالعاصمة الادارية الجديدة .

وأعنلت شركة بيراميدز انه سيتم انشاء المول على مساحة 4 فدان وهي مساحة تعادل 14,100 متر ، تضم هذة المساحة عدد كبير من الوحدات التجارية والادارية وشقق فندقية فاخرة .

  • تبدأ المساحات في الوحدات التجارية به من 18 متر .
  • والمكاتب الإدارية به تبدأ من 53 متر .
  • وسعر المتر للتجاري في باريس مول يبدأ من 65 الف جنية .
  • اما الوحدات الادارية فسعر المتر بها يبدأ من 50 الف جنية .

ابدء مشروعك الخاص واحجز مكانك في مول باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة متنوع ومتكامل في قلب العاصمة الادارية الجديدة ، انتهز الفرصة ولا تتردد وأستثمر مع شركة عالمية تقدم لك اكبر مشروع استثماري بخدمات كاملة في اكثر موقع حيوي بالعاصمة ، باريس مول استثمارك الحقيقي والآمن في العاصمة الجديدة .

 باريس مول العاصمة الادارية 

باريس ايست العاصمة الادارية 

من اجمل وأفخم المشروعات التي اطلقتها شركة بيراميدز العقارية ، صرح مميز بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، يضم باريس ايست مول أكبر حوض أسماك وعروض الدلافين وتحاوطه مناظر طبيعية وغابات إستوائية ، كما يتواجد به مجمع للسينمات ومجموعة من المطاعم والكافيهات والعديد من الانشطة الترفيهية المختلفة .

يقع المول في منطقة في منطقة MU 23 ، وهي منطقة حيوية ومميزه تقع بين R2 و R3 ، وتتميز بالقرب من المدينة الاولميبة التي ستقام بها البطولة لكرة اليد لعام 2021م ، بالاضافة لقربه من القصر الرئاسي وحي المال والأعمال ومحور الأمل والطريق الدائري بالعاصمة الجديدة .

تقدم الشركة في ذلك الصرح مجموعة من الخدمات التي تتواجد ولأول مرة بالعاصمة الادارية ، كما انها صممت من المساحة الاجمالية للمول جزء كبير للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء حوله ، وتبدأ المساحات في ذلك الصرح بداية من 26 متر للوحدات التجارية ، اما الاداري فهو يبدأ من 24متر مربع .

اطلقت الشركة ذلك المول بسعر متر يبدأ من 80.000 جنية للتجاري و، و50.000 جنية للمكاتب الادارية به ، كما قامت بتوفير عدد من الانظمة المختلفة والتسهيلات الكبرى التي تصل الى 10 سنوات وبدون فوائد .

مول جراند سكوير العاصمة الادارية 

وهو صرح قامت به الشركة بحجم استثمارات ضخم يصل الى 750 مليون جنية ، قامت باستثمارهم بمول متكامل في الحي الحكومي في العاصمة الادارية الجديدة ، جراند سكوير مول هو مبادرة جديدة من الشركة على أرض العاصمة بتصميمات مميزة وخدمات لا حصر لها في ارقي موقع بالعاصمة الادارية .

يقع المول على شوارع رئيسية كبرى احدهما بعرض 100 متر وهو الذي يفصل المول عن حديقة القصر الرئاسي بالعاصمة ، كما يقع على بعد خطوات فقط من مجلس الوزراء والبرلمان .

يقام جراند سكوير على مساحة 7800متر  ، صمم ليضم وحدات ادارية وطبية ومحلات تجارية كما يوجد به مجموعة من الشقق الفندقية الفاخرة ، تطلق الشركة ذلك المشروع بأقل الاسعار مع باقة من طرق السداد المختلفة .

مول الشانزلية العاصمة الجديدة 

قامت الشركة بتقديم ذلك المشروع لكل من يبحث عن فرصة مميزة واستثمار مربح في أفضل موقع بالعاصمة الادارية ، طرحت شركة بيراميدز مول الشانزلية في قلب حي المال والأعمال بالعاصمة ، وقدمت من خلاله رؤية مستقبلية ونبذة مبسطه عن الرقي والرفاهية الحقيقية .

يقع المول مباشرة أمام القصر الرئاسي بالـ R7 ، وأمام شارع مجلس الوزراء ، على بعد خطوات من الطريق الدائري ومحور محمد بن زايد الجنوبي ، كما يتميز بقربه من أكبر حديقة ترفيهية موجودة بالعاصمة ومدينة المعارض .

تم إنشاء المول على مساحة 8500 متر ، ويضم الشانزلية مول 600 وحدة بداخله ، يحتوي على جميع الوحدات الاستثمارية منها التجاري والاداري والطبي ، وتبدأ المساحات به بداية من 20 متر حتى 200 متر.

أختر المساحة التي ترغب بها وابدء الآن مشروعك الخاص واستمتع بالرفاهية والرقي والفيو المميز على المناظر الطبيعية واهم المعالم الموجودة بالعاصمة ، لا تتردد وامتلك وحدة لا مثيل لها بتصميمات عالمية في اكثر موقع حيوى بالعاصمة ، تقدمه لك شركة بيراميدز بأسعار لا تقبل المنافسة وبأكثر طرق الدفع تيسرآ مع تسهيلات كبرى تصل الى 10 سنوات وبدون فوائد .

المشاريع السكنية لشركة بيراميدز العقارية 

لم تكتفي الشركة بأنجازتها في المشاريع الاستثمارية والتجارية ، واستكملت مسيرتها في تقديم مشروعات سكنية وفندقية مميزة ، وتلك بعض من الاعمال التي قامت بها الشركة في القطاع السكني .

لا كابيتال لاجونز العاصمة الادارية 

وهو كمبوند فندقي صمم بتصميمات عالمية واختارت الشركة منطقة الـ R7 لذلك الصرح ، لاكبيتال لاجونز شقتك على الطراز الأوربي وبتشطيبات كاملة ومميزة ومفروشة بالكامل على النظام الفندقي الفاخر .

يقع الكمبوند في الـ R7  بالقرب من حي السفارات وحي الوزراء ، كما يتميز بقربه من الاماكن الحيوية الموجودة بالعاصمة واهم المعالم بها مثل الكاتدرائية والمسجد الكبير وفندق الماسة والقصر الرئاسي بالعاصمة .

يقام الكمبوند على 30 فدان ويضم 22 مبنى فندقي ، وتبدأ المساحات في الكمبوند بداية من 70 متر مربع ، ويضم وحدات مختلفة بداية من غرفة واحدة حتى 4 غرف ، تشطيبات الترا لوكس وتسلم كل وحدة منهم بالفرش الفاخر والفندقي .

اما عن الاسعار في الكمبوند فهي من اقل الاسعار والتي لا تتقارن مع الجناح الفندقي الذي ستتمتع به في لاكبيتال لاجونز ، ومن المزايا التي يحملها المشروع ايضاً مجموعة من التسهيلات وطرق السداد التي تساعدك على امتلاك وحدتك بكل سهولة ويسر .

مشروع لا كابيتال ايست العاصمة الادارية 

وتستكمل الشركة مشاريعها السكنية في كمبوند متكامل الخدمات ، اقامته الشركة في الحي السكني السابع تحديدآ بالقطعة M2 ، لا كبيتال ايست العاصمة الادارية الجديدة طرح يحمل كل ما هو مختلف ومميز يقع بالقرب من حي المال والاعمال والجامعة البريطانية والجامعة الكندية بالعاصمة .

ويتميز بقربه من أرض المعارض والنهر الاخضر وفندق الماسة بالعاصمة ، ذلك الموقع تم اختياره بكل عناية ليجعلك تتمتع بالخصوصية والهدوء والقرب من كل ما هو خدمي وترفيهي في العاصمة الادارية .

يقام المشروع على مساحة ضخمة صممت بشكل فريد ومميز ، ويضم مجموعة من الوحدات المختلفة من بينهم شقق فاخرة وفلل وبنتهاوس وتوين هاوس وشقق فندقية مميزة ، ويتوافر كل نوع من تلك الانواع بمساحات عدة لتجد المساحة التي تناسبك .

تبدأ المساحات في الكمبوند بداية من 68 متر مربع ، اما الاسعار فهي تبدأ من 1.100.000 جنية ، بالاضافة للتسهيلات التي قامت بتوافرها لك شركة بيراميدز العقارية ، فـ الآن اصبح بأمكانك امتلاك شقة فندقية ومميزة على المساحات الخضراء والهواء النقي والمناظر الخلابة كل ذلك بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد وبدون فوائد في La Capital East Pyramids Developments

سكاي سيتي الجلالة العين السخنة 

وبجانب المشاريع السكنية والاستثمارية التي قامت بها شركة بيراميدز العقارية ، قامت الشركة ايضاً بمشروعات سياحية تعكس صورة عن السعادة والبهجة والراحة على الشواطئ الرملية الناعمة وجمال الطبيعة الأخاذ .

منتجع سكاي سيتي هو مشروع اطلقته الشركة على قمة جبل الجلالة بالعين السخنة ، بخدمات متكاملة وتشطيبات سوبر لوكس لجميع الوحدات ، يقع المنتجع بمدينة الجلالة وتتميز تلك المدينة بأنها الأكثر جذبآ للسياحة في العين السخنة ، ويرجع ذلك لارتفاعها حوالي 750 متر عن سطح البحر ، مما يعطيك فيو واطلالة كاملة للشواطئ الجلالة بالعين السخنة .

تقام القرية على مساحة 247 فدان ، وتم تقسيم تلك المساحة لتشمل 63 فدان على قمة جبل الجلالة و 184   فدان في قلب جبل الجلالة ، صممت القرية بنظام مصاطب متدرجة تتيح لك بجانب ارتفاعها رؤية كاملة للبحر ، تتعدد الانواع الموجودة للوحدات السكنية بالقرية ، كما تتوافر تلك الوحدات بمجموعة كبيرة من المساحات المختلفة والتي تبدأ من 60 متر مربع .

اما الاسعار في المنتجع فسعر المتر يبدأ من 25.000 ، كما يتوافر العديد من أنظمة الدفع المختلفة التي تصل الي 8 سنوات وبدون فوائد ، وتسلم الوحدات كاملة التشطيبات ومزودة بالتكيفات ، كما يوجد اماكنية تسليم الوحدة بالفرش ان اراد العميل ، وسوف تسلم الوحدات في سكاي سيتي بعد 3 سنوات من التعاقد .

معلومات عن شركة بيراميدز للتطوير العقاري

وفي نهاية حديثنا على معلومات عن شركة بيراميدز للتطوير العقاري يجد أن تعلم أن الاستثمار داخل أحد مشروعات الشركة فرصة استثمارية متميزة للغاية حيث أن شعار الشركة التميز والاستثمار الأمن والرقي الدائم في الإنشاء العمراني.

لذلك بادر بالاتصال بنا لمعرفة تفاصيل الوحدات المتاحة بالمشاريع أو الاستفسار عن مشروع شركة بيراميدز للتطوير العقاري الجديد بالعاصمة وهو مول تجاري واداري وطبي وفندقي ينضم إلى سلسله مولات شركة بيراميدز الغنية عن التعريف في العاصمة بالكامل.

حيث أن مولات الشركة من أهم وأميز مولات العاصمة على الإطلاق، والأن ماذا تنتظر بعد لتكون جزء من هنا الصرح العمراني المتميز.

ولمعرفة المزيد من معلومات عن شركة بيراميدز للتطوير العقاري يمكنكم الاتصال على :-

أرقام مبيعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري

للتواصل مع المبيعات

01227717407

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا