مشروع تريو في العاصمة الادارية الجديدة

مشروع تريو في العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل مول تريو في العاصمة الادارية الجديدة

مشروع تريو في العاصمة الادارية الجديدة من أهم المشاريع المتطورة من شركة نخيل للتطوير العقاري والذي يضم العديد من الخدمات لرواد الأعمال والمستثمرين في أرقى مناطق العاصمة الادارية الداون تاون، ويحتوي على الوحدات التجارية والإدارية والطبية التي تتنوع في المساحات بإطلالة مميزة على المساحات الخضراء.

مشروع تريو في العاصمة الادارية الجديدة

موقع تريو في العاصمة الادارية الجديدة

يقع مول تريو في تاور العاصمة الادارية الجديدة  على ثلاث نواصي بإطلالاتها المتنوعة، كما أنه يحتل قلب منطقة الداون تاون وهو ما يُسمى حاليًا وسط البلد ويُحيط به ثلاث محاور والمدخل الخاص بالحديقة المركزية.

كما أنه يقع بالقرب من المناطق السكنية ومحطة المونوريل وLRT ويبعد عن النهر الأخضر بـ 1.4 كيلو متر، ويُحيط به منطقة البنوك وفندق الماسة والمحطة المركزية والحي الحكومي.

مساحة Trio v Tower New Capital

يمتد مشروع تريو في العاصمة الادارية الجديدة على مساحة 7000 متر مربع، ويتكون من طابق واحد أرضي + 14 طابق علوي، كما أن له واجهة رئيسية يبلغ عرضها 90 متر تطل على شارع يبلغ مساحته 70 متر.

مساحة وحدات Trio v Tower

ينقسم مشروع تريو في العاصمة الادارية الجديدة إلى وحدات إدارية وطبية وتجارية وتتواجد الوحدات التجارية من الطابق الأرضي إلى الطابق الرابع وتبدأ مساحاتها من 26 متر مربع.

كما تتواجد الوحدات الطبية والادارية من الطابق الخامس إلى الطابق الرابع عشر وتبدأ مساحاتها من 25 متر مربع.

خدمات مشروع تريو في العاصمة الادارية

يتميز مشروع تريو في العاصمة الادارية الجديدة بوجود العديد من الخدمات المتنوعة لتشجيع الاستثمار في الوحدات التي تم تصميمها به وهي كالتالي:

  1. تتواجد في المبنى عدد 3 بلازا بمساحاتها المتنوعة، والرئيسية منهم sky plaza المكشوفة لتوفير الإضاءة والتهوية في الطوابق المختلفة، كما أنها من المناظر الجمالية المبهرة.
  2. الإطلالة على مساحات خضراء ممتدة.
  3. تم تصميم مداخل مخصصة للوحدات الادارية لأهميتها للمستثمرين ورجال الأعمال.
  4. كما يشمل المبنى ثلاث طوابق للبدروم على مساحة 7000 متر مربع، ويتوفر به الجراجات الخاصة.
  5. يوجد بالمبنى غرف إجتماعات مجهزة على أحدث طراز.
  6. المطاعم والكافيهات العالمية.
  7. عنصر الأمان متوفر من خلال خدمات الحراسة وكاميرات المراقبة المتطورة.
  8. كذلك متوفر شبكة الإنترنت والتقنيات الحديثة للتواصل.
  9. يتوفر بالمبنى معمل للتحاليل وصيدليات ومركز للأشعة.
  10. لحماية المبنى تم تزويده بنظام قوي لمكافحة الحرائق.
  11. هناك أكثر من مصعد بسرعة فائقة.
  12. كذلك تم توفير نقاط مخصصة لجمع القمامة للمحافظة على البيئة.
  13. لمواجهة مشكلات انقطاع الكهرباء تم توفير مولدات احتياطية مع نظام خاص بالطاقة الشمسية.
  14. توجد خدمات الصيانة الدورية بالمبنى.

أسعار وحدات تريو في العاصمة الادارية

تقدم شركة النخيل فرصة للمستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب المجالات المختلفة عن طريق تحديد الأسعار الخاصة بالوحدات بالإضافة إلى الموقع المميز والخدمات المتطورة ويبدأ سعر المتر للوحدات الطبية والادارية من 20000 جنيه ويصل إلى 30000 ألف جنيه، كما يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 50000 جنيه ويصل إلى 120000 جنيه.

أنظمة الدفع لمشروع Trio v Tower

تم توفير بعض الأنظمة الخاصة بالتسهيلات في الدفع وسنوضحها في النقاط التالية:

  • يمكن اختيار نظام التقسيط المتساوي القيمة على 6 سنوات مع دفع مقدم 5%.
  • ويمكن دفع مقدم 10% والمتبقي على أقساط بقيمة متساوية على 7 أعوام.
  • النظام التالي هو التقسيط على 8 أعوام ودفع مقدم 20%.
  • كما يمكن دفع مقدم 25% ودفع 2.5% من المبلغ المتبقي بعد مرور عام على دفع المقدم، وبعد مرور عامان دفع 2.5% وبعد ثلاث أعوام ونصف يتم دفع 5% وفي النهاية يتم تقسيط المتبقي على 10 أعوام.
  • ويمكن اختيار نظام دفع مقدم 30% وبعد مرور عام يتم دفع 5%، وعند مرور ثلاث أعوام يتم دفع 5% ويُقسط باقي القيمة على 12 عام بالتساوي.
  • يتم تسليم الوحدات بعد ثلاث أعوام ونصف من الحجز.

معلومات عن شركة نخيل للتطوير العقاري

تعد شركة نخيل للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في هذا المجال داخل مصر وخارجها، كما أنها مستمرة منذ 15 عام في تقديم كل ما هو جديد ومتطور في مجال التطوير العقاري، وكانت بداية مسيرتها في الإمارات عام 2005.

وتطورت إلى شركة جلوبال عام 2008، ويشمل النشاط الخاص بها التطوير العقاري بجميع جوانبه مثل التطوير والتشطيب والتسويق والبيع.

قامت الشركة بتطوير وتسويق قرابة العشرين مشروع أغلبها من الكمبوندات السكنية، وقامت بإحراز العديد من النجاحات خارج مصر وهو مش شجعها على تطبيق الخبرات داخل السوق العقاري المصري بقوة، دخلت شركة نخيل السوق المصري عام 2017 وظهرت النجاحات من خلال تطوير عدة مشروعات تتنوع بين السكني والطبي في الدلتا.

وبدأت الشركة باقتحام العاصمة الادارية الجديدة من خلال أحدث مشاريعها تريو في والذي يعد من أهم المشروعات التي يتم تنفيذها حاليًا داخل العاصمة، وتسعى الشركة في نقل الخبرات العالمية التي حصلت عليها حتى تقوم بإنشاء المشروعات العمرانية بالخدمات المتطورة، كما ترغب في أن تكون المطور العقاري الفريد من نوعه داخل مصر والشرق الأوسط.

مشروع تريو في العاصمة الادارية الجديدة

سابقة أعمال شركة نخيل

هناك العديد من المشروعات التي قامت شركة نخيل للتطوير العقاري بتنفيذ أعمال التشطيبات والتسويق والبيع لها في الإمارات مثل كمبوند المنصوري ومجمع المشغوني وكمبوند المهيري وكمبوند الزعابي وسهيل المزروعي وكمبوند المرزوقي.

كما قامت الشركة بتأسيس شركة صروح للعقارات في طنطا والتي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات السكنية ومستشفى كوين والتي تصنف الأحدث والأكبر على مساحة أرض وصل سعرها إلى 40 مليون جنيه، ووصل حجم استثماراتها إلى 500 مليون جنيه.

أسباب نجاح شركة نخيل

تعتمد شركة نخيل للتطوير العقاري على العديد من المعايير التي تضمن لها الاستمرار في التميز والنجاح وتلك المعايير نوضحها في النقاط التالية:

  1.  توفر الشركة الجودة في التنفيذ وهو ما يضمن الأمان والثقة بين العميل والشركة.
  2.  الخبرة التي تم اكتسابها من خلال الأعوام الطويلة في العمل والجهد والبحث والدراسة والتصميم لجميع المشروعات واختيار المواقع والخامات والاستشاريين المميزين.
  3. الثقة من أهم العناصر التي تضمن استمرار التعاون بين الشركة والعميل لإنجاح أي من المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها.
  4. ابتكار تصاميم جديدة والاستعانة بأحدث الوسائل الخاصة بالبناء وإدارة المجتمعات السكنية الذكية جعلها من أفضل الشركات خارجيًا وداخليًا.

مميزات الداون تاون العاصمة الادارية الجديدة 

كما ذكرنا أن مشروع تريو في العاصمة الادارية الجديدة يقع في وسط منطقة الداون تاون والتي تمتد على مساحة 1364 فدان وتم تصنيفها كأكبر المناطق الترفيهية والتجارية التي تقع بالقرب من الحي السكني والحكومي السابع والثامن.

وتقترب من منطقة الأبراج وحي المال ويظهر أكبر معالمها وأشهرها وهو أطول برج أيقوني في قارة أفريقيا، ويوجد بها أيضًا المحور الجنوبي ومحطة المونوريل ومحور محمد بن زايد الشمالي.

وهناك عدة مناطق هامة لأنشطة مختلفة تبدأ مساحة الواحدة من 10 فدان إلى 100 فدان وهم كالآتي:

  1. حي التراث.
  2.  كذلك حي الفنون.
  3. حي التسوق.
  4. كما يوجد حي الأزياء والموضة.
  5. الحي الإداري.
  6. وأكبر الأحياء وهو الحي السياحي ويمتد على مساحة 138 فدان.

وبهذا نكون قد وضحنا أهمية مشروع تريو في العاصمة الادارية الجديدة وموقعه والمساحة التي تم بنائه عليها ومساحة وحداته وأسعارها وخدماته وأنظمة السداد الخاصة به، كما قمنا بذكر الشركة التي قامت بتنفيذ المشروع وسابقة أعمالها.

مشروع تريو في العاصمة الادارية الجديدة

يعد مشروع تريو في العاصمة الادارية الجديدة من أهم فرص الاستثمار ويمثل بداية موفقة للمجالات المتنوعة، وموقعه المتميز في وسط الداون تاون يجعله الخيار الأمثل لامتلاك الوحدات المختلفة بجانب العديد من الخدمات الضرورية والترفيهية.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع يمكن الاتصال على:-

أرقام مبيعات تريو في العاصمة

للتواصل مع المبيعات

01227717407

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا