باريس مول العاصمة الادارية الجديدة

باريس مول العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل باريس إيست مول العاصمة الادارية الجديدة

باريس مول العاصمة الادارية الجديدة paris mall new capital ، في ظل النجاح الباهر الذى حققته شركة بيراميدز للتطوير العقاري في المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة قد قررت تنفيذ مشروع اخر لها بـقلب العاصمة الادارية الجديدة ويعتبر أول مشروع تجاري من تنفيذ شركة بيراميدز في العاصمة وهو مشروع باريس إيست مول.

لذلك تم اختيار موقع باريس مول بعناية شديدة ليتوسط العاصمة وبالتحديد في منطقة mu 23 التي تمثل أكبر منطقة تجارية في الوطن العربي، كما أن المشروع قريب من محور الأمل وذلك ما تعودنا عليه من شركة بيراميدز وهو تميزها دايما في مشاريعها لذلك حازت الشركة على ثقه عملاء في جميع مشروعاتها.

والشركة غنية عن التعريف وذلك بسبب سابقة أعمالها الذى تشير إليه بكل ثقة وترجع ملكية شركة بيراميدز للاستثمار والتطوير العقاري إلى كلا من الأستاذ هشام الخولي، الأستاذ علاء الخولي وتحظى شركة بيراميدز بمكانة رائدة وفريدة للغاية وسط أبرز شركات التطوير العقاري بشكل خاص وسط الشركات الاستثمارية بشكل عام.

باريس مول العاصمة الادارية الجديدة

موقع مول باريس بالعاصمه

حرصت شركة بيراميدز العقارية pyramids developments على اختيار أفضل موقع في قلب العاصمه ليكون باريس مول الاختيار الأول عند أي عميل يفكر في امتلاك وحدة إدارية في المولات بالعاصمة الإدارية يقع المول تحديدا بـ منطقه MU23 وهي أكبر منطقة تجارية في الشرق الأوسط على الاطلاق.

ويستهدف المول في المقام الأول منطقتين R3 R2 وهم من أكثر المناطق كثافة سكنية في العاصمة، كما أن باريس مول يتميز بأنه يطل على ثلاث شوارع رئيسية عرض الأول 120 متر، والثاني 100 متر مربع، والثالث 40 متر مربع، كما أن الشركة اختارت أميز قطعة وهي بالقرب من حي المال والأعمال وأيضًا برج أفريقيا.

كما أنه قريب من القرية الرياضة وأمام محور الامل الذى يربط العاصمة الادارية ومدينة المستقبل، كما يبعد المشروع عن مدينة المعارض بـ 5دقائق وعن حي الدبلوماسي بـ 10 دقائق وبذلك يتميز المول بموقع الذى يخدم أكثر من منطقة بالعاصمة والمستقبل، وذلك ما يجعل مول باريس إيست الأفضل بين مولات العاصمة الادارية الجديدة.

شركة بيراميدز العاصمة الادارية

تحظي شركة بيراميدز بمكانة مرموقة بين الشركات الاستثمارية و حققت الشركة استثمارات ضخمة في العديد من المشروعات المختلفة، وذلك يرجع إلى العديد من المشاريع العملاقة في فرنسا، وأيضا العديد من المنشآت التعليمية والمباني السكانية والتجارية مختلفة ، وكذلك بعض الأعمال الأخرى في مصر.

فهي من اكبر المقاولين القائمين بتنفيذ أعمال الجيش مثل شبكة الطرق، والمستشفيات، والمجمعات السكنية، كما تمتلك الشركة أيضا 3 أراضي أخرى في العاصمة الإدارية الجديدة ولديهم مدرسة فرنسية، كما ذكرنا من قبل أن للشركة العديد من المشاريع الأخرى بخلاف العقارات ولكنهم متخصصون بالطبع في العقارات ولكن ذلك لا يمنع نجاحهم في مجالات أخرى غير العقارات وتُعد شركة بيراميدز من أكبر مصدري الفاكهة والخضروات لفرنسا.

ولقد قررت الشركة أخيرا أنها ستنقل خبرتها الواسعة جدا في مجال العقارات ونجاحها الكبير جدا في الخارج وبالتحديد في فرنسا إلى مصر حتى نستفيد من ذلك الخبرة في السوق العقاري بـ جمهورية مصر العربية حيث أن للشركة تاريخ كبير للغاية من العمل في فرنسا فتاريخهم في فرنسا يرجع إلى أكثر من ثلاثون عاما وأخيرا قررت الشركة أن تعيد نجاحها مرة أخرها بالعاصمة الادارية الجديدة ومن أبرز أعمال الشركة في مجال العقارات الآتي:-

  • تعديلات إنشائية في متحف اللوفر
  • تعديلات إنشائية في البرلمان الفرنسى
  • فندق هوليداى ان في فرنسا
  • مشروع لاكابيتال العاصمة الادارية الجديدة
  • ومول جراند اسكوير
  • مول الشانزليزيه بالعاصمة الجديدة
  • وصولاً إلى مشروعها الأخير وهو باريس مول العاصمة الإدارية الجديدة

مساحة باريس ايست مول

يقام على مساحة 4 فدان أي ما يعادل 14 ألف متر مربع، ويبلغ مساحة المباني بالمول 30% ، وتكون مساحة الميدان المبني حول المول والمساحات الخضراء 70 % من إجمالي المساحة الكلية للمشروع، وصرحت الشركة أنه سيكون أكبر صرح تجاري و إداري في قلب العاصمة الجديدة.

و تعلن الشركة المالكة أيضا أنها تمكنت من بيع أكثر من 180 وحدة منذ الاعلان عن المول قامت شركة بيراميدز بتنوع المساحات داخل باريس مول لأتاحه فرصة أكبر لـ عملائها لختيار ما يتناسب معاهم والمساحات كالآتي:-

  • تبدأ مساحات المحلات التجارية بالمول من 18 متر مربع.
  • وتتراوح مساحات المكاتب الإدارية من 33 متر مربع وصولا إلى 112 متر مربع.

خدمات باريس مول العاصمة الإدارية

يوجد الكثير من الخدمات والمميزات داخل باريس مول لتجعله الاختيار الأول عند تفكيرك في الاستثمار داخل العاصمة الجديدة، كما أن شركة بيراميدز للتطوير العقارى حرصت أن يلبي المول جميع احتياجات المستثمرين وأيضًا توفر الراحة لجميع العملاء الذين يترددون على باريس مول بقصد التسويق أو التنزه.

بالإضافة قامت الشركة باستغلال الأمثل لجميع المساحات داخل المول للخدمات والمرافق وأبرز و أهم ما يميز خدمات باريس مول عن غيره من مولات العاصمة الادارية الجديدة الآتي: –

  1. Aquarium: دائما تقدم شركة بيراميدز العقارية، ميزة لا توجد في أي مشروعات أخري خصوصا إذا كان مشروع تجاري لأنه من أهم عناصر الأقبال عليه هو عنصر الجذب لذلك تقدم أول مكان بحري داخل مول تجاري لتقديم عروض ترفهية للدولفين بشكل محترف، وتعد هذه الميزة الأولي في العاصمة داخل مول باريس بالعاصمه.
  2. Roof Deck: أحد المميزات المول وهي عبارة عن أماكن تساعد العملاء على الاسترخاء، وذلك لأنه مصممة على طراز جذاب عبارة عن مناظر طبيعية، ولتوفير المزيد من الهدوء والراحة يوجد هذه المكان أعلى المول في الهواء النقي.
  3. Food Court: يضم باريس إيست مول أكبر مساحة لخدمة المطاعم والكافيهات على المستوي العام لكل مولات العاصمة الادارية الجديدة.
  4. مساحات خضراء تحيط بالمول من جميع الاتجاهات كي تضيف فيو رائع للمول بشكل عام.
  5. يضم المول سلسلة المراكز التجارية  المعروفة في العالم وأيضًا الهايبر ماركت كي يحظي العملاء بـ تجربة تسويق مميزة.
  6. بمجرد دخولك للدور الأرضي بالمول ستجد مجموعة من طيور البطريق لإقامة عروض ترفيهية.
  7. كما أن باريس مول يضم 3 قاعات سينما مصممة بأعلى الأمكانيات العالمية.
  8. ويضم المول أيضا قاعة VIP .
  9. جميع بوابات مول باريس إلكترونية.
  10. ويوفر المول ساحة انتظار سيارات ضخمة تحت الأرض.
  11. وأخيرًا أمن وحراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة لتوفير الأمن داخل المول.

باريس مول العاصمة الادارية الجديدة

تصميم باريس إيست مول العاصمه الاداريه

تطلق شركة بيراميدز الرائدة في السوق العقارى تخطيط مشروع Paris east mall المكون من 11 طابق وتعلن الشركة أنه مصمم على الطراز الفرنسي المميز، ليكون الأول من نوعه بالعاصمه ويكون اختيارك الأول عند البحث عن محلات تجارية للبيع بـ العاصمه الاداريه.

وقد صرح المهندس هشام الخولي رئيس مجلس الإدارة الشركة ان المول يتكون عدة الأفكار التي تناسب العملاء سواء كانت شركات ومكاتب متخصصة وأضاف الخولي أن تم تقسيم مول باريس هندسيا من الداخل كالآتي:-

  1. ابتداء من الطابق الأرضي إلي الطابق الثاني العلوي للمحلات التجارية .
  2. وبالنسبة إلى الطابق الثالث والرابع، تم تخصيصهم بالكامل إلى العيادات الطبية.
  3. الطابق الخامس والسادس والسابع ، تم تجهيزهم على أعلي مستوي لجميع المكاتب إدارية.
  4. وبالنسبة إلى الطابق الثامن والتاسع، تم تخصيصهم لإقامة فندق سياحي ضخم مصمم على أحدث طراز.

مساحة مول باريس مول العاصمة الادارية الجديدة

يقام المشروع مساحة 4 فدان أي ما يعادل 14 ألف متر مربع وتكون نسبة المبانى بالمول 30% وتقدم لك شركة بيراميدز للتطوير العقاري مجموعة من المساحات التي تتنوع ما بين التجاري والاداري حتى تتيح لك اختيار ما يتناسب معاك

  1. تبدأ مساحات التجاري من 18 متر مربع.
  2. تتراوح مساحات الإداري داخل المول من 33 متر مربع إلي 112 متر مربع.

اسعار باريس ايست مول بالعاصمه

قد قررت الشركة أن يكون السعر ضمن المميزات الخاصة بالمشروع ، وذلك لأنه تقدم أقل سعر تجاري في العاصمة على الأطلاق وأسعار مول باريس إيست كالآتي:-

  1. سعر المتر للتجاري من 65 الف حتى 95 الف
  2. سعر المتر Out Area من 30 الف حتى 35 الف

اسعار الاداري لمول باريس مول بالعاصمة:

  1. سعر المتر للاداري للدور الثالث بـ 50 الف.
  2. سعر المتر للاداري للدور الرابع بـ 45 الف.
  3. كما يوجد سعر المتر للاداري للدور الخامس بـ 40 الف.
  4. سعر المتر للاداري للدور السادس والسابع بـ 35 الف.

باريس مول العاصمة الادارية الجديدة

موعد تسليم باريس ايست مول العاصمة الادارية

أعلنت شركة بيراميدز عن موعد استلام الوحدات داخل باريس مول خلال سنتين ونصف ليكون المشروع بالكامل قد أكتمل من حيث الخدمات والمرافق والتصميم الخارجي.

أنظمة سداد مول باريس ايست

تقدم الشركة أكثر من نظام للدفع كي يختار العملاء ما يتناسب مع قدراتهم الشرائية دون الشعور بالضغط وأنظمة الدفع بالتجاري والاداري لـ مول باريس مول كالآتي:-

  • %5 مقدم و5 % بعد 3 شهور وتقسيط على 8 سنوات
  • %30 مقدم واول قسط بعد الاستلام وتقسيط على 10 سنوات.

ولقد اعتادت شركة بيراميدز دايما على تقديم افضل مالديه وذلك حرصا منه دايما على راحه عملاءها وتقدم ما يتميز به فإذا كنت تبحث عن محل تجاري او عياده طبيه او مقر لشركتك فبادر بالحجز معانا الأن لأننا نقدم لك كل ما تحتاج لها من المساحات والاسعار وأفضل أنظمة دفع توفرها لك شركة بيراميدز فى مول باريس مول العاصمة الادارية.

مميزات Paris mall new capital

تتيح لك الشركة اختيار ما يتناسب معاك من حيث امتلك محل أو مقر اداري لـ شركة، كما يوفر لك مول باريس ايست لشركة  بيراميدز مجموعة خدمات تتوفر لك  أعلى المول نرشيح لك الأن الاستثمار بالعاصمة الادارية الجديدة.

لأنه هى المسقبل الذى طلما بحثت عنه وهى الأمان وانسب اختار انتهز الفرصة الأن واستثمار فى المكان المضمون مع شركة بيراميدز للتطوير العقاري لأنك مع باريس ايست مول العاصمة الادارية الجديدة

هستثمر وأنت مطمن بادر الأن بالحجز معانا فى أحدث المشاريع لشركة بيراميدز Paris mall new capital الجديدة.

لمزيد من المعلومات والتفاصيل عن المشروع اتصل على:-

أرقام مبيعات شركة بيراميدز العقارية

للتواصل مع قسم المبيعات

01227717407

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا