افضل 10 مولات تجارية في العاصمة الإدارية

افضل 10 مولات تجارية في العاصمة الإدارية

اسعار مولات العاصمة الإدارية الجديدة

افضل 10 مولات تجارية في العاصمة الإدارية أصبحت العاصمة الادارية الآن هي موطن الاستثمار الحقيقي والفرصة الذهبية التي تطرحها الدولة في مدينة من مدن الجيل الرابع.

بعد اطلاق مشروع مدينة العاصمة الادارية الجديدة تسارعت الشركات الاستثمارية في اذ امكانها المميزة بتلك المدينة ، فهي تضم كافة مقومات الاستثمار الناجح من حيث موقعها ومزاياها المتعددة ، وتلك افضل 10 مولات تجارية في العاصمة الإدارية بها .

مشرع بوديا العاصمة الادارية

وفي ذلك الصرح قامت شركة المنصات للتطوير العقاري بتقديم مول متكامل في افضل موقع بمنطقة الداون تاون أشهر الأحياء بالعاصمة ، يقع المول على النهر الأخضر مباشرة ومحور محمد بن زايد ، كما يتميز بقربه من محطة المونوريل والمسجد الكبير وسوق الدهب بالعاصمة الادارية .

يقام المول على مساحة تبلغ 5 فــدان ، وهي مساحة ضخمة وهائلة حرصآ من الشركة على ان يضم البرج جميع الخدمات والانشطة الترفيهية، كما يتمتع بفيو واطلالة على المساحات الخضراء واللاند سكيب .

صمم المول ليشمل كلآ من ( المحلات التجارية ، العيادات الطبية ، والمكاتب الادارية ) ، والمميز هنا هو تسليم المكاتب والعيادات بتشطيات كاملة واجهزة التكيف ، اما المساحات والاسعار فهي كالتالي :

  1. تبدأ المساحات في القطاع التجاري من 35 متر، بسعر متر يبدأ من 90.000 جنية مصري .
  2.  اما العيادات الطبية والمكاتب الادارية فهي تبدأ من 30 متر ، وسعر المتر بها يبدأ من 25.000 جنية .
  3. كما أن الاسعار تعد من اقل الاسعار المطروحة في السوق العقاري ، والامر الذي يجعلك تنتهز تلك الفرصة هي التسهيلات الكبرى التي تطرحها لك شركة المنصات والتي تصل الى 12 سنه تقسيط وبدون فوائد .

ولمعرفة كافة تفاصيل المشروع من خلال بوديا العاصمة الادارية

مشرع بوديا العاصمة الادارية

سكستي ايكونك تاور العاصمة الادارية 

مشروع سكستي ايكونك واحد من افضل 10 مولات تجارية في العاصمة الإدارية وهو صرح فريد من نوعه تمتلكه شركة البروج للتطوير العقاري ، سكستي ايكونك تاور وحدتك بتطل على المناظر الطبيعة في منطقة المال والأعمال بالعاصمة ، ناطحة سحاب تتكون من 40 طابق علوي صممت كـ علامة من اهم العلامات في الاستثمار بالعاصمة الجديدة .

يضم المول جميع الخدمات والمرافق ، ويحتوي على مجموعة فاخرة من الوحدات المختلفة منها التجاري والاداري والطبي ، كما يحتوي ايضاً على عدد من الشقق الفندقية المميزة ، وتبدأ المساحات فيه بداية من 30 متر مربع وصولا لاكبر المساحات الموجودة.

كذلك الاسعار المقدمه للعملاء هنا فهي اسعر لا تقبل المنافسة وذلك ما تعودنا عليه من شركة البروج ، فسعر المتر بالمححلات التجارية يبدأ من 100 الف جنية ، اما الشقق الفندقية بالبرج فهي 33 الف جنية ، والمكاتب الادارية بـ سكستي ايكونك تاور تبدأ من 36 الف جنية للمتر .

ابدء مشروعك واستثمر في مدينة جديدة تفتح لك اكبر ابواب الربح والعائد المضمون ، امتلك مقرك الجديد في اكبر ناطحة سحاب تطلق بالعاصمة الادارية الجديدة ، شركة البروج للاستثمار العقاري تقدم لك تحفة فنية وفرصة لتحقيق حلمك في سكستي ايكونك تاور العاصمة الجديدة .

افضل 10 مولات تجارية في العاصمة الإدارية

نورث 31 المعروف بـ نيل تاور 

وهو مشروع متكامل ومتنوع فهو يضم وحدات تجارية وادارية وطبية وشقق فندقية ، تطلقه شركة النيل والاهرامات المعروفة بأنجازتها المتعددة وتستكمل تلك الأعمال بصرح فريد تقدمه لعملائها في الداون تاون موطن الاستثمار في العاصمة الادارية.

كذلك يقع المول على المحور الشمالي لمحمد بن زايد مباشرة امام طلعت مصطفي، ويتمتز باطلالة على النهر الاخضر ووقوعه على 3 نواصي لشوارع رئيسية بالعاصمة ، اما عن مساحة المشروع فهي 4.5 فدان اي ما يعادل 18307 ألف متر .

كما يتميز نورث 31 بأنه اول فيستيفال تاور بالعاصمة الادارية ، كما يضم جميع الخدمات الاساسية والترفيهية وتحاوطه المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية من كل جانب ، تبدأ المساحات بالبرج من 31 متر مربع.

اما عن الاسعار فهي تبدا من 100 الف جنية للتجاري ، و35 الف جنية هو سعر المتر في المكاتب الادارية والطبية ، والشقق الفندقية بالمول فهي متوفرة بسعر متر يبدا من 45 الف جنية .

كذلك لم تكتفي الشركة في تلك الاطلاقة بأسعار مميزة بكل قامت بتوفير أنظمة سداد ميسرة تجعلك تمتلك وحدتك دون الشعور بأي عبء ، ومن تلك الانظمة 10% مقدم وتقسيط الباقي حتى 7 سنوات وبدون فوائد .

مول نورث 31 لشركة نيل العقارية

باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة 

بفيو مباشر على اكبر مسجد بالعاصمة الادارية الجديدة والنهر الأخضر قامت شركة اكاديا للانشاء والتعمير بأطلاق مشروعها الأحدث باجودا مول.

صرح يطلق في قلب الداون تاون بمساحة ضخمة تبلغ 2144 متر ، وخصصت مساحة 750 متر لتكن مساحة البناء والباقي مساحات خضراء تحيط بالبرج ومناظر طبيعية خلابة .

  1. تبدأ المكاتب الادارية به بداية من 20 متر مربع .
  2. اما المحلات التجارية والعيادات الطبية فهي تبدأ من 25 متر .

وبعد دراسة شاملة عن الاسعار المطروحة في السوق العقاري قامت بتقديم اقل الاسعار سعيآ منها على الوصول لاكبر عدد من العملاء.

وبالفعل اطلقت الوحدات داخل المول بسعر رمزي لا يتقارن مع المزايا المتعددة به ، كما قامت بتقديم باقة من انظمة السداد المختلفة ليجد كل عميل ما يناسبة بكل سهولة .

  1. سعر المتر للمكاتب الادارية 16.000 ، وتسلم كاملة التشطيب بالتكيفات .
  2. والعيادات الطبية سعر المتر بها يبدأ من 22.000 جنية مصري ، ايضا كاملة التشطيب ومزودة بالتكيف .
  3. كذلك المحلات التجارية فسعر المتر بها يبدأ من 36.000 جنية .
  4. يمكن تأجير تلك الوحدات ان رغب المالك بذلك .
  5. %15 مقدم وحدتك والباقي على 9 سنين وبدون فوائد .

تلك نبذة عن صرح متكامل ومميز تقدمه لك الشركة لتستمع بأستثمار حقيقي وعائد مضمون وامن في مدينة الرفاهية والرقي بالعاصمة الادارية الجديدة ، انتهز الفرصة واتصل بنا واحجز مكانك في باجودا مول العاصمة الجديدة .

باجودا مول العاصمة الادارية الجديدة 

مشروع اي بيزنس بارك لشركة ارقي 

وهو طرح اطلقته شركة كبرى لها باع طويل في السوق العقاري وهي شركة ارقي للتطوي والاستثمار العقاري ، قامت الشركة بالعديد من الانجازات في السنوات السابقة وتستكملها في تلك الاطلاقة المميزة التي تم تنفيذها بأعلى جودة ورقي وفخامة في الداون تاون وحي المال والأعمال بالعاصمة الادارية الجديدة .

يتيمز المول بقربه من الحي الحكومي وسوق الدهب و العديد من المعالم الهامة بالعاصمة ، اما عن المساحة التي خصصت له فهي تبلغ حوالي 5 فدان ، وتم تنفيذ 3 ابراج على تلك المساحة ، تتميز الابراج بشكل منفصل من الخارج ولكنها متصلة من الداخل من خلال البوديوم الموجود بأول ثلاث أدوار .

تتميز تلك المولات بتووافر العديد من الوحدات الاستثمارية بها منها الاداري والطبي والاداري والفندقي ، كما اضيف لجمال التصميم لكل وحدة الفيو الساحر والجذاب الذي يجعلك لا ترغب في مغادرتها ابدآ ، ومن تلك المساحات ما يلي :

  1. تم إنشاء المحلات التجارية بمساحات تبدأ من 33 متر .
  2. اما الاداري والطبي فهو يبدا من 28 متر .
  3.  والاسعار المقدمة للمشروع 2.964.000 هو بداية الأسعار للمحلات التجارية .
  4. و 1.119.000 جنية هي بداية الاسعار في العيادات الطبية .
  5.  اما المكاتب الادارية فهي تبدأ من 2.090.000 جنية مصري .

استثمارك مع شركة ارقي داخل مول اي بيزنس بارك فرصة لن تتكرر فهي تملك نخبة مميزة من كبار المهندسين والخبراء في مجال التصميم المعماري الحديث وعلى رأسهم مؤسس الشركة رجل الاعمال المعروف في مصر والوطن العربي هو المهندس / حلمي عباس.

ولمن لا يعرفه هو احدى رجال الاعمال التي قامت بالعديد من الانجازات في أبو ظبي خلال شغل لمنصب مدير تنفيذي في احدى الشركات الكبرى .

فلا تتردد واستثمر مع شركة لها حجم وثقل في السوق العقاري ، دع كل ما هو تقليدي وابدء الان في ناطحات سحاب تطلق في قلب العاصمة الادارية الجديدة .

افضل 10 مولات تجارية في العاصمة الإدارية

اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة 

وهنا أعلنت ادارة شركة ايدج هولدنج عن فتح باب الحجز في احدث صرح لها بالعاصمة الادارية ، أبراج اويا تاور انطلاقة جديدة بها العديد من المحلات التجارية والمكاتب والعيادات كما تضم مجموعة من الشقق الفندقية المميزة .

كذلك يقع مشروع اويا تاور بـ منطقة الداون تاون بالتحديد فى منطقة MU19 ، وهي اكثر المناطق حيوية بالعاصمة ، اما المساحة الاجمالية لتلك الأبراج فهي مساحة هائلة صممت لتشمل مجموعة من الوحدات دال صرح يتكون من 25 طابق علوي .

  • تبدأ المساحات في البرج للوحدات التجارية من 20 متر ، بسعر متر يبدأ من 145 الف جنية .
  •  اما المؤسسات الادارية فهي تبدأ من 52 متر ، يبدأ المتر بها من 37 الف جنية مصري .
  • كما يوجد عيادات طبية للبيع تبدأ من 52 متر ، بسعر متر يبدأ من 41.000 جنية .
  • والمميز ايضاً هي الشقق الفندقية بالبرج التي يبدأسعر المتر بها من 40 الف جنية .

استمتع بالرفاهية والرقي في وحدة مميزة بتشطيبات فاخرة وتصميمات عالمية ، اويا تاور عنوان للفخامة والاستثمار الآمن والمضمون تقدمه لك شركة ايدج هولدنج في اكثر موقع حيوي ومميز بالعاصمة الادارية الجديدة في Oia Towers New Capital .

اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة 

تريو في العاصمة الادارية الجديدة 

مشروع جديد ينضم لسلسة الأعمال التي تقام بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية ، صرح يضم القطاع التجاري والاداري والطبي بمساحات مختلفة.

تقدمه شركة نخيل للتطوير العقاري في موقع حيوي ومميز وبخدمات متنوعة ومتعددة لـ الراغبين في الاستثمار وبدء مشروعهم الخاص تطلق لهم الشركة صرح فريد بأسعار تنافسية ومخفضة.

لذلك قم بـ حجز وحدتك الأن واستمتع بعائد وربح مضمون في ناطحة سحاب تطلقها لك واحدة من الشركات الكبرى في السوق العقاري Trio v Tower New Capital Mall .

سيضم المول مجموعة مميزة من الخدمات كما يتمتع بحراسة وامن على مدار الساعة اما الفيو التي تتمتع به الوحدات فهو مفتوح على المساحات الخضراء والمناظر الطبييعية الخلابة التي تشعرك بالراحة والرفاهية الحقيقية .

كما يعد المول من المشروعات الكبري بالداون تاون فهو يتكون من ارضي و14 دور علوي ، خصص بداية من الدور الأرضي حتى الدور الربع للمحلات التجارية ، ومن الدور الخامس للعيادات والمكاتب الادارية بالمول.

  • تبدأ المساحات في التجاري من 26 متر ، بسعر متر يبدأ من 50 الف جنية .
  • كما يوجد العيادات الطبية والمكاتب الادارية فهي تبدا من 25 متر ، وتبدأ من سعر متر 20 الف جنية مصري .
  •  تسلم العيادات والمكاتب الادارية كاملة التشطيبات وبأجهزة التكييف .

اختر من بين تلك المساحات المساحة التي ترغب بها واستمتع بالرقي و العائد الكبير في تريو مول ، انتهز الفرصة وحقق حلمك في صرح فريد صمم على ايدي الخبراء والفنين ليكن علامة مميزة تمتلكها الشركة في قلب العاصمه الاداريه الجديده .

اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة 

لافاييت العاصمة الادارية الجديدة 

بالقرب من الحي الحكومي وحي الوزارات واهم المعالم بالعاصمة الادارية يطلق صرح جديد يحمل اسم شركة هوم تاون وهي شركة قامت بأكثر من 15 مشروع وتواصل ذلك النجاح من خلال مول لافاييت العاصمة الإدارية الجديدة .

محلك التجاري ووحدتك الجديدة بأقل سعر وبالتقسيط حتى 10 سنوات تقدمه لك الشركة بتصميمات عالمية وبفيو واطلالة مميزة، يضم المول محلات تجارية مختلفة بتنوع كبير في المساحات ، كذلك تبدأ المساحات في لافاييت مول بداية من 26 متر ، اما الاسعار في المشروع فتبدأ من 70 الف جنية للمتر .

كذلك لم تكتفي الشركة بطرح اسعار مخفضة بل قامت بتوفير باقات للدفع وانظمة سداد ميسرة للغاية ، حيث تعد اطول فترة سداد بالعاصمة بأكلمها و تصل الي 12 سنه وبدون فوائد .

لافاييت العاصمة الادارية الجديدة 

ازدان مول العاصمة الادارية الجديدة 

مول تجاري بالكامل تطرحه شركة تاج مصر للانشاء والتعمير في قلب العاصمة الادارية بمنطقة الداون تاون ، يقع المول مباشرة امام فندق الماسة بلقرب من النهر الأخضر ومحور محمد بن زايد الشمالي ، ويقام على مساحة تبلغ 1.6 فـدان .

كما أن المساحات المتوفرة بالمول فهي تبدأ من 30 متر حتى 140 متر مربع ، وتبدأ الاسعار في Ezdan Mall New Capital من 55 الف جنية للمتر الواحد .

يتميز ذلك الصرح بتصميمات قفريدة وضعت على ايدى اكبر الشركات الهندسية ، وتتمتع الوحدات به بالفيو الذي يطل على الحشائش المرجانية والمساحات الخضراء .

استمتع الآن بكل ذلك وامتلك وحدتك بدووون مقدم وبتسهيلات تصل الى 10 سنوات وبدون فوائد ، ازدان مول العاصمة الادارية استثمارك الأفضل في العاصمة .

افضل 10 مولات تجارية في العاصمة الإدارية

ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية 

يعد مشروع ذا لوفت بلازا العاصمة أحدث مول ويصنف ضمن قائمة افضل 10 مولات تجارية في العاصمة الإدارية على اربع شوارع كبرى بالداون تاون وبفيو مميز وجذاب للمناظر الطبيعية تقدم لك اكبر الشركات العقارية في السوق العقاري احدث مشروعات العاصمة الادارية الجديدة مول ذا لوفت بلازا العاصمة الادارية .

يقع المشروع على بعد خطوات من محطة المانوريل والطريق الدائري ومحور بن زايد ، كما يتميز بقربه من حي المال والأعمال والحي الحكومي وفندق الماسة الشهير .

وقامت شركة ليفينج يارد وهي الشركة التي تملك هذا الصرح بتقديم وحدات مميزة وبمساحات متنوعة في كل قطاع من القطاعات التي يحتضنها المول ، فهو يضم وحدات تجارية وادارية وطبية ، اما عن المساحات المتوفرة في كل مجال من بينهم فهي كالتالي :

  • تبدأ المساحات في المول من 30 متر مربع .
  • سعر المتر في المحلات التجارية يبدأ من 42.000 جنية مصري .
  • كما أن العيادات الطبية سعر المتر بها يبدأ من 25.000 جنية للمتر .
  • واما المكاتب الإدارية في المول تبدأ من 20.000 جنيه .

بدون مقدم وبالتقسيط المريح تقدم لك الشركة تلك النجمة التي تتألق في اكثر موقع استيراتيجي بالداون تاون ، امتلك وحدتك بتشطيبات كاملة وبالتكييف واستثمر مع شركة ليفينج يارد في The Loft Plaza new capital .

افضل 10 مولات تجارية في العاصمة الإدارية

تحدثنا باستفاضة عن افضل 10 مولات تجارية في العاصمة الإدارية من حيث الموقع والخدمات والمساحات والاسعار المقدمة في 10 مولات.

كذلك تم تصنيف قائمة افضل 10 مولات تجارية في العاصمة الإدارية من خلال الشركة المنفذة للمشروع ومدي الدقه في مواعيد الاستلام، كذلك على كم الخدمات والمرافق العامة المتوفرة داخل كافة المشاريع المذكورة في هذا المقال.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن كل مول يمكن التواصل مع أرقام المبيعات الخاصة بالشركة

01227717407

بحاجة لمساعدة؟

ممثلى خدمة العملاء موجودين بخدمتك على مدار الساعة، تواصل معهم باحدى الطرق التالية

whatsappواتس اب
201227717407



callللاتصال بنا
01227717407



emailالايميل
info@enjazproperty.com

تواصل معنا